أفضل تطبيقات هكر على الهاتف (2024)

 أفضل تطبيقات هكرعلى الهاتف (2024)

تطبيق هكر يعتبر الهاتف الخلوي هو من أكثر الأجهزة الذكية أنتشاراً لسنة 2024 وفي عصرنا الحالي فلا يكاد اي شخص الا ولدية هاتف جوال برنامج الهكر يتعملة في أمور عديدة مثل أجراء المكالمات الهاتفية او التصفح على الأنتترنت ومواقع التواصل الأجتماعي تيك توك والواتساب والدردشة مع الأصدقاء , ولكن يوجد فئه أخرى لديها هاتف موبايل تهتم في مجال أمن المعلومات وأختبار الأختراق الأخلاقي وتريد التهكير او استخدام أدوات الهكر من خلال الهاتف, لذالك سوف أعرض عليكم أفضل تطبيقات هكر على الهاتف 2024

برنامج الهكر أفضل تطبيقات الهكر على الهاتف (2024)
تطبيقات هكر

أقوى تطبيقات إختراق على الهاتف 2024

تطبيق هكر يوجد الكثير من التطبيقات على الهاتف سواء الأيفون والأندرويد المختتصه في مجال الأختراق وأمن المعلومات , ولكل تلك التطبيقات لها وظائف معينة توفر عليك الوقت والمجهود وتعطيك مميزات وخصائص عديدة , فمثلاً قد تجد تطبيقات مخصصه للبحص عن المنافذ المفتوحة وايضاً فحص المواقع والسيرفرات من الثغرات الأمنية وحتى يوجد تطبيقات تهكير كلمة سر الواي فاي عبر خاصية WPS والكثير من التطبيقات التي لم تكن تعرفها من قبل , لكن يوجد تطبيقات هكر على الهاتف تميزها عن باقي تطبيقات الأختراق الأخرى والتي عادة ما سوف تستعملها بشكل مستمر.

تطبيقات هكر
تطبيق هكر
برنامج الهكر
متجر تطبيقات هكر
تطبيق هكر دريم ليج
برامج هكر روابط
تطبيقات هكر تحتاج روت
تطبيقات هكر الالعاب بدون روت
تطبيقات هكر راوتر
برامج هكر دارك ويب
تنزيل تطبيق هكرز
تطبيق هكر خطير
تطبيق خلفيات هكر
تطبيق خدعة الهكر
تطبيق هكر جميع الالعاب
شراء تطبيقات هكر
تطبيق هكر شدات ببجي لايت
برامج هكر شبكات
برامج هكر شات
hacker app
best wifi hacker app for android without root
hacker app for
hacker app for game
wifi password hacker app 2023 download
2023 hacker app
hacker app online

برنامج الهكر كما انها توفر لك مميزات جبارة تغنيك عن استعمال أدوات او حتى برامج وكل ذالك بستعمال الموبايل , كما يوجد مصطلح أنشاء مختبر أختراق على الكمبيوتر والأجهزة الحاسوب فيمكنك ايضاً تطبيق هذا المصطلح في هاتفك فيمكنك انشاء مختبر أختراق لا مثيل له بستعمال بعض التطبيقات المفيدة مثل تطبيق Termux والذي يعد من اشهر تطبيقات التي يستعملها الهكر على الهواتف ويمكنك عبر التطبيق تهكير واتساب او حسابات انستقرام وتيك توك.

 

أفضل تطبيقات التهكير على هاتف 2024

برنامج الهكر بعدما تعرفنا على اهمية التطبيقات التي يستعملها الهكر والمميزات دعونا الأن نتتعرف على بعض التطبيقات المهمه والتي غالباً ما سوف تحتاجها بستمرار , وهي لها وظائف عديدة مثل الفحص وعمل اتصال SSH وايضاًُ طرفيات أوامر يمكنك تثبيت الأدوات الخارجية من موقع Github وفحص وتهكير السيرفرات وغيرها من التطبيقات الرائعة تطبيق هكر .

 

تطبيق Termux للأختراق

تطبيق Termux للأختراق
تطبيق هكر

 

يعتبر تطبيق تيرمكس من أشهر وأفضل تتطبيقات أختبار الأختتراق على الهاتف وبجدارة فهو تطبيق عبارة عن طرفية أوامر Terminal  مبني على اللنكس كما انه مفتوح المصدر , يمكن من خلال هذا التطبيق البسيط تحميل وتثبيت أدوات أختبار الأختراق وهو شبيه جداً لتوزيعة Kali linux كما يمكن ايضاً تثبيت لغات البرمجة مثل Python وايضاً PHP وغيرها من لغات البرمجة المشهورة. وليس هذا وحسب بل يمكن تثبيت ادوات SQL وايضاً Haydra وغيرها من ادوات الموجودة في توزيعة كالي لنكس تطبيق هكر.


برنامج الهكر ومن المهم ايضاً ان تتعلم جميع أوامر تطبيق Termux لكي تتمكن من معرفة استخدامه وايضاً الطريقة الصحيحة لتثبيت termux ‘لى الهاتف وهوا تطبيق رائع لا يمكن الأستغناء عنه لمن هم مهتمين في مجال الهكر وأختبار الأختراق عبر الموبايل.


تطبيق هكر IP Tools

تطبيق هكر IP Tools
تطبيق هكر


تطبيق هكر واحدة من أفضل برنامج الهكر أختبار الأختراق على الهاتف المفضله لي IP TOOLS , هي أداة تصنف على انها من أدوات "network security" اي مختصه في الشبكات النيت وورك يوجد بها ادوات لفحص الأي بي وايضاً لفحص البورتات المفتوحة في المواقع والأجهزة المتصله في الشبكة ويوجد بها ايضاً فحص dns وجلب المعلومات عن المواقع والسيرفرات والعديد من الخصائص والمميزات ولعل أفضل مميزات أداة IP Tools.

  • فحص port الشبكات والمواقع
  • فحص الأي بي
  • تستخدم في جلب المعلومات information gathering
  • فحص الراوتر وتهكير الواي فاي
  • من أفضل تطبيقات network


تطبيق تهكير للهاتف Network Analyzer

تطبيق تهكير للهاتف Network Analyzer
برنامج الهكر

تطبيق Network Analyzer واحد من اهم التطبيقات الشبكات والتي ايضاً تصنف على انها من تطبيقات network security فهو يقوم بعملية فحص للشبكات المجاورة لك وايضاً الشبكات التي تتصل بها ويمكن من خلال هذا التبيق اكتشاف نقاط الضعف الموجودة في الشبكة وتحليل البيانات المهمه في عملية أختبار الأختراق تطبيق هكر.


تطبيق هكر وربما تعتقد ان تطبيق Network Analyzer هو تطبيق عادي لكن دعني اقول لك انها ليس تطبيق عادي بل تطبيق رائع بمعنى الكلمة فهو يقوم بعمليات الفحص من خلال أداة nmap الشهيرة والمعروفة جداً لكل هكر ومختبر أختراق , ,انصحك ان تقوم بتجربة التطبيق برنامج الهكر .


أفضل تطبيق تتهكير مواقع على هاتف Andro Hackbar

أفضل تطبيق تتهكير مواقع على هاتف Andro Hackbar
برنامج الهكر

تطبيق Andro Hackbar واحد من أفضل برنامج الهكر تطبيقات التهكير هلى الهاتف والتي استعملة بشكل متكرر ويعتبر من افضل التطبيقات التي من المهم جداً ان تتواجد في هاتفك اذا كنت من محبين أختبار الأختراق , تطبيق هكر Andro Hackbar هو تطبيق مخصص لعمليات اختبار اختراق المواقع الوسيرفرات واستخراج الثغرات الأمنية في الموقع وفحص subdomin ويقوم بفحص الثغرات المشهورة مثل SQL INJECTION, XSS وغيرها من الثغرات الأخرى.


تطبيق Droid SQLi Android

تطبيق Droid SQLi Android
تطبيقات هكر

يعتبر تطبيق Droid SQLi Android من تطبيق هكر القوية والمفضله لدي فهو تطبيق مخصص لعمليات اختبار اختراق المواقع بشتى انواعها ويقوم بعمليات فحص دقيقة للموقع وفحص الصفحات التي تحتوي على ثغرات أمنية تؤدي الى تهكير الموقع , وهو تطبيق مشهور جداً ومعروف كثيراً.


أقوى تطبيقات الهكر على الهاتف (2024)

برنامج الهكر  يوجد الكثير والعديد من تطبيق هكر الأخرى مثل تطبيق wifiphisher المخصص في تهكير wifi الشبكات بستعمال خاصيه wps وايضاً يوجد طريقة لتثبيت metasploit على الهاتف وايضاً اداة Mobile SSH التي تقوم بعمل اتصال للاجهزة كما لا ننسى أداة Sqlmap والتي يمكن تثبيتها من خلال تطبيق Termux.

تطبيق هكر في الحقيقه يوجد الكثير والكثير من التطبيقات المهمه والتي لها الكير من الأستخدامات لكن ربما ذكرت لكم اهم التطبيقات والموجودة في متجر جوجل بلاي والتي يمكن تحميلها وتثبيتها بسهولة على هاتفك.

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-