تهكير حسابات واتساب بجميع الطرق ( 2024 )

تهكير حسابات واتساب whatsapp في هذا المقال الرائع سوف نتعرف على جميع طرق المستخدمة في  الواتساب الحسابات, ويعتبر تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات تأثيرأ في العالم والوطن العربي والأكثر استعمال في التواصل والكثير يبحث عن How to Hack Whatysapp  كيفية تهكير الواتس لذا سوف نلخص اليوم اهم الأشياء  او الطرق التي تمكنك من التجسس على تطبيق الواتساب ومعرفة ما يقوم به الشخص ومن يراسل ,وهل بلفعل يوجد واتساب من خلال رقم الهاتف , سيكون هاذا المقال مفيد لك بتأكيد.

تهكير حساب whatsapp
الواتس اب

حسابات واتساب بجميع الطرق ( 2024 )

تهكير حسابات واتساب يعد تطبيق واتساب من أفضل تطبيقات المراسله والتواصل مع الأصدقاء من جميع انحاء العالم ويعتبر من أكثر التطبيقات التواصل شيوعاً على الهواتف الذهية ويتوفر على اجهزة الأيفون والأندرويد , وهو تطبيق مخصص لتواصل مع الأصدقاء من الدول العربية والعالمية عبر إسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو القصيرة والطويلة. كما يوفر لك أمان عبر خاصية المراسلة عبر الدردشة من خلال تشفير المحادثات بين الطرفين مما يؤدي الى ضمان الحماية القصوى لدى مستخدمين تطبيق واتساب.

حساب "الواتساب"

نعم يمكنك تهكير الواتساب والتجسس عليه ويوجد طرق كثيرة تمكنك من تهكير حساب whatsapp بعض هذه الطرق تكون سهله وربما قد سمعت عنها من قبل ويوجد بعض الطرق تكون صعبه ويجب ان تتوفر لك خبرة كبيرة في مجال امن المعلومات لكي تطبق ما هوا موجود في المقال ويوجد طرق سهله للغايه وتكون مدفوعه لئننا سوف نستعمل اهم تطبيقات المراقبه والتي هي بلعادة تكون لمراقبه الأطفال والعائيله ولكن يمكننا ان نستعمل ميزاتها وخصائصها لتهكير الواتساب .

 

من أهم امور تهكير الواتس بدون هاتف الضحية هي فهم شخصيه وعقليه الضحيه المراد تهكير الواتساب الخاص به قبل القيام في اي شيء فمثلاً شخص لدية خبرة في مجال التهكير يختلف تماماً عن شخص لم يسبق ان تعرف او تلقى اي معلومة حول التهكير , فلكل شخص اسلوب معين يجب عليك اتباعه معه قبل اخيار الطريقة المثلى التي تتناسب معه لكي ينجح عملية تهكير حسابة على Whatsapp.

تجسس على محادثات واتساب

 يعد من اكثر الطرق الناجحة لتجسس على محادثات الواتساب ومراقبة الهاتف وإنه الأفضل في هذا المجال والذي يتميز بمزايا وخصائص رائعه لا تجدها في اي تطبيق اخر فيستطيع بالتجسس على جميع محادثات Whatsapp حتى بعد حذفها الصوتية منها والنصية ومقاطع الفيديو ومراقبة كافة الأنشطة التي تتم على الجهاز , بل يمكنك مراقبة الأشخاص عبر GPS وتستطيع ايضاً مراقبة محادثات تطبيق الماسنجر  والتيك توك . 

 

ويعتبر برنامج من التطبيقات القانونية والتي يتيح استخدامها لمراقبة اجهزة  الأبناء والعائله وتتبعهم ومعرفة التطبيقات التي يتم استخدامها ومراقبة جهات الأتصال مع خاصية معرفة تفاصيل المكالمات والموقع الحالي والتي يتم ارسالها على حسابك في  بستمرار وبكافة التحديثات . 

 

كيف يعمل تطبيق

برنامج تم إنشائه للمراقبة الأبناء او الموظفين في الشركات لتتبع الأبناء والموظفين يقوم بمراقبة الأنشطة التي تحدث في هاتف الأندرويد والأيفون او جهاز الحاسوب , ويتم مراقبة المحادثات والأتصالات التي يتم اجرأها في الهاتف وتتبع الشخص الى الأمكان التي يذهب اليها ويتم ارسالها الى حساب للمسؤل . 

 

مميزات وخصائص برنامج

  1. مراقبة رسائل ومحادثات الواتساب والمسنجر وتطبيقات التواصل الأجتماعي
  2. مراقبة احداثيات مواقع الأشخاص ومراقبتهم عبر خاصية GPS
  3. مراقبة جهات الأتصال ومعرفه المكالمات التي يتم إجرائها عبر الهاتف
  4. يتيح لك مراقبة الهاتف والأجهزة على مدار الساعة وارسال البينات على حساب 
  5. امكانية استرجاع محادثات Whatsapp والرسائل النصية المحذوفة وقرأتها بعد تث
  6. يعمل على جميع الأجهزة الأندرويد والأيفون وجهاز الكمبيوتر الحاسوب
  7. أمن جداً وسهل الأستخدام
  8. يوفر لك خاصية التخفي ولا يمكن معرفة انك تتجسس على الهاتف
  9. دعم متواصل لتطبيق mSpy لأي مشكله تواجهها
  10. يوفر لك مميزات كثيرة اخرى لا تجدها في اي تطبيق
  11. سعر رخيص للغاية الاشتراك في تطبيق ٢٠ دولار في الشهر

تهكير الواتس اب عبر whatsapp web

واتساب ويب للتجسس تعتبر هذه الطريقه من اسهل الطرق المعروفة , فهي لا تحتاج اي خبرة في مجال امن المعلومات او خبرة في الحاسوب , وقد تكون تعرفها لكن فيما مضى عند استعمال تهكير الواتس اب عبر whatsapp web كان يظهر اشعار للشخص الذي تراقبه ان هناك من يراقب المحادثات عبر الويب وفي الغالب لم تكن الطريقة مضمونه كثيراً تهكير الواتس بدون هاتف الضحية عبر متصفح او مايعرف واتساب ويب هي من اسهل الطرق ولا تحتاج اي خبرة في مجال أمن المعلومات بل يجب الأعتماد فقط على ئكائك وغباء الضحية فقط وهي من أشهر طرق واتساب ويب للتجسس .


لكن مع واتساب ويب للتجسس ألأخير اصبح الواتس امر ممكن بطريقه الويب فلم يعد يظهر للشخص الذي تراقبه ان هناك من يقوم بمراقبتك الا عند قيامه بذهاب الى خيار  whatsapp web فعندها يستطيع مشاهدة فيما اذا هناك شخص يراقبه ام لا او قام بفتح المحادثات عبر المتصفح , والطريقة سهله للغاية فكل ما عليك هوا اخذ هاتف الشخص بلخفاء وذهاب الى whatsapp web عبر المتصفح وسوف تستطيع مراقبته بشكل خفي .

تهكير الواتساب عبر الوصول الى الهاتف الضحيه

تهكير الواتساب عبر الوصول الى الهاتف الضحيه
طريقه واتساب

قبل ايام قمت بشرح طريقه تهكير الواتساب وسحب المحادثات وفك تشفيرها عبر تهكير الهاتف , ومن خلال هذه الطريقه تستطيع سحب المحادثات والصور والفيديوهات بلكامل , ولكن يجب ان يكون في هاذتف الضحيه Root لكي نتمكن من تخطي التشفير وسحب المحادثات وقرأتها وهذه الطريقه برغم من انها فعاله ومجديه للغايه الا انها تعمل فقط على هواتف الأندرويد وليس الأيفون , برغم من انه ممكن تخطي تشفير الأيفون الا انه من الصعب ايجاد اصدار يتوافق مع الثغرة .


والطريقة تكمن من تهكير الهاتف اولاً ثم التنقل بين الملفات وتشفير الواتساب وسحب المحادثات ثم فك تشفيرها وقرأتها وقد شرحنا سابقاً طريقه تهكير الهواتف بجميع الطرق الممكنه ,وهذه الطريقة تعتبر من اسهل الطرق فهي تتيح لك ايضاً فرصه التحكم في الهاتف بلكامل ولا يقتصر الأمر فقط على تهكير الواتس بدون هاتف الضحية.

استعمال برامج المراقبه لتهكير الواتساب

 

من اسهل الطرق لتهكير الواتساب هي بستعمال تطبيقات مراقبه العائله فهي فعاله للغايه ولا تحتاج اي خبرة في مجال اختبار , ومن مميزاتها انك تستطيع مراقبه الهاتف بشكل كامل اي انك يمكنك التجسس على محادثات الواتساب ومعرفه جهات الأتصال والرسائل ومكان تواجد الشخص المراقب , وقد تكون افضل ميزه في مثل تلك التطبيقات هي انها غير مكشوفه , اي ان الشخص لا يعرف ان هناك احد يراقبه بل عند تثبيت تطبيق التجسس يختفي بلكامل من الهاتف ولا تستطيع ايجادة الا بخطوات معينه اذا اردت حذفه .


وقد يكون من اهم تلك التطبيقات التي تعطيك هذه المميزات تطبيق يدعى وهوا يعمل على هواتف الأندرويد والأيفون , ولك مميزات كثيرة من مراقبه الأطفال والعائله او لحياة زوجيه افضل خاليه من الخيانه فقد يكون مناسب للزوجات كثيراً لمراقبه ازواجهم الى اين يذهبون او مع من يقومون بتواصل .

تهكير الواتساب عبر الثغرات

تهكير الواتساب عبر الثغرات
تهكير الواتساب عبر الثغرات

قد تتسائل هل يمكن بلفعل الواتساب عبر ثغرة وهي هي موجودة فعلاً ؟ بتأكيد يمكن تهكير whatsapp عبر الثغرات وهي موجودة بطبع وقد كان يوجد ثغرة بعنوان ثغرة الواتس اب CVE-2019-11932 اصدار WhatsApp version 2.19.244
وكانت عبارة عن ثغرة تستطيع التحكم بحساب الواتساب وتهكيره عبر ارسال صوره مرفقه في المحادثه وعمل اتصال عكسي .


ولكن هذة الثغرة تم اغلاقها ولم تعد تعمل , ومن اهم اسباب عدم وجود ثغرات كثيره هوا ان مكتشفين الثغرات غالباً ما يقومون بتبليغ عن تلك الثغرات لربح مبالغ ماليه ولا يقومون بنشرها للعامه , ومنهم من يكتشفون ثغرات ويقوم ببيعها او استعمالها استعمال شخصي لذالك من الصعب جداً وجود ثغرة واتساب او حتى اي تطبيق تكون منشورة للجميع , لذالك تبقى الطرق التي شرحنها في الأعلى هي الأكثر كفائه وسهولة ولا تحتاج الى اي خبرة كبيرة .

تهكير حساب واتساب عبر البرامج

قد قمنا مسبقاً بعمل شرح فيديو حول تهكير الواتساب عبر برنامج Whatapp Viewer وبستعمال ايضاً Kali linux وهي طريقه تعتمد على تهكير هاتف الأندرويد وسحب الداتا المشفرة للمحادثات او اذا كانت لديك امكانية الوصول الى الجوال فيمكن بخفه بسيطه سحب ملف الداتا وارسالها الى اميلك او حسابك الشخصي على مواقع التواصل الأجتماعي ثم استعمال البرنامج المذكور لقرأة محادثات الواتساب.
وتستطيع قرأتها بسهولة انصحك بلأطلاع على مقال كيفية تهكير حساب واتساب باستخدام أداة Whatapp Viewer

ليس هناك برامج مخصصه لتهكير حساب واتساب وانما هي مجرد خدعه يتم استدراج بها المهتمين في هذا الموضوع وانما طرق تهكير الواتس بدون هاتف الضحية هي في فئه محدده ومقتصرة على بعض الطرق التي شرحتها وربما في المستقبل يتم ايجاد طرق اخرى وبرمجه برامج مخصصه لتهكير WHATSAPP عبر الثغرة او الطريقة المكتشفه حديثاً.

تهكير واتساب من خلال رقم هاتف


تهكير الواتس بدون هاتف الضحية
تهكير واتساب من خلال الرقم

هذا السؤال قد يكون اغرب سؤال يأتيني بل انه يتم سؤالي بستمرار هل يمكن الواتساب عبر رقم هاتف ! , بطبع لا يمكن تهكير الواتساب من خلال رقم هاتف مثل الأتصال برقم او ارسال رساله لرقم الهاتف لكن يمكننا الأستفادة من رقم الهاتف لتهكير الموبايل بشكل كامل ومن ثم الوصول الى whatsapp , قد تسأل كيف يتم ذالك ؟ , ألأمر بسيط يمكننا الأستفادة من رقم الهاتف الموبايل بشكل كامل عبر تلغيم تطبيق ورفعه على منصه تحميل تطبيقات ومن ثم ارساله الى الضحيه مع استعمال الهندسة الأجتماعية 
 
 
هذه كانت اهم وافضل الطرق التي يمكنك استعمالها في تهكير الواتساب ولا يوجد طرق اخرى حالياً لكن ربما في المستقبل يتم اكتشاف طرق جديده وبطبع سنكون اول من ينشر عنها .
 

التجسس على الواتساب عن طريق رقم الهاتف


أن مفهوم التجسس على واتس من خلال رقم هاتف كما في العنوان الفرعي السابق هو امر غير ممكن بستعمال الأدوات المجانية والتي تتوفر بسهولة للجميع , لكن يوجد اجهزة تتوفر بها الحكومات والجهات المختصه لتتجسس على ارقام الهواتف مثل برنامج الشهير والمعروف "برنامج بيغاسوس" وهو من نوع (modular malware) اي انه يقوم بعمل فحص الجهاز ويستطيع التجسس على الواتساب عن طريق رقم الهاتف.
 
ويوجد برامج اخرى يمكن تخطي حماية تطبيق واتساب وتهكيرة بواسطه برامج مدفوعة وغالباً ما يكون اسهار تلك البرامج بأسعار فلكية ولا يستطيع الشخص العادي الحصول عليها بل يبرمجها فريق مختص في مجال الحماية وأمن المعلومات ويتم تحديداً برمجة برامج تكون مخصصة لغرض التجسس على الواتساب عن طريق رقم الهاتف. 

تهكير حساب واتساب

تعتبر واتساب واحدة من أكثر تطبيقات المراسلة شهرة في العالم. وفي هذا المقال، سنلقي نظرة عامة على موضوع تهكير حساب واتساب وكيف يمكن حماية حسابك.

طرق تهكير واتساب


تهكير الواتس اب عبر الوصول إلى الهاتف الضحية يمكن الوصول إلى حساب واتساب عن طريق الوصول المباشر إلى هاتف الضحية. يمكن تجنب هذا عن طريق تفعيل التحقق بخطوتين.

تهكير الواتس اب عبر WhatsApp Web


يمكن WhatsApp Web للوصول إلى حساب واتساب. يجب على المستخدمين تسجيل الخروج من جميع الأجهزة الأخرى لتجنب هذا.

حساب الواتساب: كيفية الحماية

تحديث التطبيق يجب على المستخدمين تحديث تطبيق واتساب بانتظام لضمان الحصول على أحدث التصحيحات الأمنية.

استخدام التحقق بخطوتين يمكن للتحقق بخطوتين أن يوفر طبقة إضافية من الأمان لحساب واتساب.

تهكير الواتس اب للايفون والأندرويد


يمكن تهكير واتساب على كل من أجهزة الأيفون والأندرويد. يجب على المستخدمين اتباع نفس الإرشادات لحماية حساباتهم.

ماذا تفعل عند حساب واتساب او الهاتف


اذا تعرض حسابك على الواتساب لتهكير او فلا تقلق فيمكن التخلص منه بسهوله عبر ازاله التطبيق او عمليات الأتصال التي تحدث في الهاتف في الخلفيه بتوجه الى خيار .
 
يمكن أن يتخذ WhatsApp عدة أشكال ، بما في ذلك:

التجسس على رسائل شخص ما: قد يحاول الوصول إلى حساب WhatsApp الخاص بشخص ما لقراءة رسائلهم أو الاستماع إلى مكالماتهم. يمكن القيام بذلك من خلال مجموعة متنوعة من الطرق ، بما في ذلك استخدام البرامج الضارة لإصابة جهاز ، أو خداع شخص ما للكشف عن بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة به ، أو استغلال نقاط الضعف في التطبيق أو الجهاز.

نشر معلومات مضللة: قد يستخدم المتسللون WhatsApp لنشر معلومات كاذبة أو مضللة ، إما بغرض إحداث فوضى أو لدفع أجندة معينة. يمكن القيام بذلك من خلال إنشاء حسابات مزيفة ، أو عن طريق حسابات حقيقية واستخدامها لإرسال رسائل ضارة.

تعطيل الاتصال: قد يحاول المتسللون تعطيل عمل WhatsApp من خلال مهاجمة خوادمه أو بنيته التحتية. يمكن أن يؤدي ذلك إلى انقطاع التيار أو مشاكل أخرى تجعل من الصعب على المستخدمين التواصل مع بعضهم البعض.

للحماية من القرصنة ، من المهم اتخاذ خطوات لتأمين حساب وجهاز WhatsApp الخاصين بك. تتضمن بعض النصائح للقيام بذلك ما يلي:

استخدم كلمات مرور قوية وقم بتمكين المصادقة ذات العاملين: اختر كلمة مرور قوية لحساب WhatsApp الخاص بك ، وقم بتمكين المصادقة الثنائية لإضافة طبقة أمان إضافية. هذا سيجعل من الصعب على المتسللين الوصول إلى حسابك.

حافظ على تحديث جهازك وتطبيقك: تأكد من أن جهازك وتطبيق WhatsApp يعملان دائمًا بأحدث إصدار ، حيث يمكن أن يساعد ذلك في الحماية من الثغرات الأمنية التي قد يستغلها المتسللون.

كن حذرًا عند مشاركة المعلومات الشخصية: لا تشارك معلومات حساسة ، مثل بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو التفاصيل المالية ، من خلال WhatsApp أو أي خدمة أخرى عبر الإنترنت. كن حذرًا من الروابط أو الرسائل المشبوهة ، ولا تنقر مطلقًا على الروابط أو تقوم بتنزيل ملفات من مصادر غير معروفة.

استخدام برامج مكافحة الفيروسات: قم بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات على جهازك للمساعدة في الحماية من البرامج الضارة والبرامج الضارة الأخرى. يمكن أن يساعد ذلك في منع المتسللين من الوصول إلى جهازك وسرقة معلوماتك الشخصية.

باتباع هذه النصائح ، يمكنك المساعدة في حماية نفسك وأحبائك من القرصنة والتهديدات الإلكترونية الأخرى على WhatsApp. تذكر أنه من المهم استخدام التكنولوجيا بمسؤولية وأخلاقية ، واحترام خصوصية الآخرين وأمنهم.

  • الأعدادات
  • التطبيقات
  • ازاله التطبيقات مجهوله المصدر
عليك تحديد التطبيقات التي حملتها من خارج المصدر جوجل بلاي فربما تكون ملغمه فيجب عليك ازالتها على الفور وبمجرد ازالتها يتم قطع الأتصال بين جهازك وجهاز , لكن في حال تم الأستيلاء على حسابك على الواتساب فيمكن استرجاعه بسهوله من خلال التواصل مع فريق دعم WHATSAPP من خلال البريد الألكتروني الرسمي support@whatsapp.com
 
في نص الرساله يجب تضمين ان حسابك مسروق او تم الأستيلاء عليه من قبل شخص ما وسيتم طلب منك بعض المعلومات تثبت ملكيتك لحساب واتساب وعند التأكد من معلوماتك الشخصيه سيتم استرجاع حساب واتساب بسرعه.
Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-