كورس اختبار أمن المعلومات Penetration Testing

كورس تعلم الهكر والأختراق Penetration Testing الكثير يبحث عن دورات وكورسات لتعلم التهكير والأختراق واكتشاف الثغرات وتعد دورة  Penetration Testing هي الأفضل لبدء اول المفاهيم الاساسيه في مجال إختبار الإختراق الأخلاقي لفهم استعمال الأدوات tools وايضاً اساسيات التعامل مع نظام الكالي لينكس في اختبار الاختراق من القواعد الاساسية حتي التطوير والاحتراف .

كورس اختبار الاختراق Penetration Testing
كورس penetration testing

كورس اختبار أمن المعلومات Penetration Testing

من المهم جداً تعلم الهكر والأختراق في وقتنا الحالي لما نشاهد من تطور كبير في عالم الأنتترنت واصبح من الظروري جداً لكل شخص ان يتعلم الحمايه وكيف يقوم الهكر والمخترقين بأكتشاف الثغرات واستغلالها , وليس بظروري ان تتعلم كل شيء الا اذا كنت من محبين مجال الهكر والأختراق ويعد penetration testing من افضل الكورسات التي يمكنك البدء بها لما يحتويه من مجالات متتعددة تعطيك نبذة قوية في عالم الهكر واختتبار الأختتراق الأخلاقي مثل pentest website .

وتستطيع عمل pentest online على الأنظمه وتطبيق ما تعلمته من خلال الكورس مثل pentest web application وايضاً فحص الشبكات بشكل عملي وايضاً شرح مفصل لي الاساسيات حتي الاحتراف .

محتويات كورس penetration testing

كورس penetration testing
كورس penetration testing

  1.  pentest web application
  2. pentest website
  3. Android Security and Exploitation for Pentesters
  4. Exploiting Simple Buffer Overflows
  5. Javascript for Pentesters
  6. Network Pentesting
  7. Scripting Wi-Fi Pentesting Tools in Python

تحميل كوورس  Penetration Testing

Download Penetration Testing

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-