افضل برنامج تعليم أمن المعلومات تطبيقات الأندرويد IOS Termux

برنامج تعليم في هاذا المقال اقدم لكم تطبيقات لتعلم على الأندرويد والأيفون وتحتوي على شروحات عديدة لشروحات اختبار على الكالي لنكس وايضاً تطبيق Termux , تحتوي هاذه التطبيقات على العديد من المزايا منها كورسات لتعلم مجال معين ومنها من هوا هام وشامل في مجال وسيتم شرح كل تطبيق على حدا ووظيفته , لكن لتنوية جميع هاذه التطبيقات بللغة الأنجليزية اي يجب عليك ان يكون لديك معرفه مسبقة بللغه الأنجليزية تعلم بالجوال.

best app to learn hacking
تعلم الهكر للمبتدئين

افضل برنامج تعليم أمن المعلومات تطبيقات الأندرويد IOS Termux

برنامج تعليم تعلم الهكر للمبتدئين واساليب اصبح مهم لأي شخص يستخدم الأنترنت ليس فقط لكي يخترق او يمارس الهكر بل للحماية ايضاً فبمجرد معرفتك لطرق سوف تتعلم ايضاً كيفيه حمايه نفسك من التعرض لتهكير او خداعك تعلم الهكر بالجوال , من اكثر حالات 
هم من يستخدمون الأنترنت مثل الفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الأجتماعي وهم ليس لديهم اي خلفيه عن الحمايه او ربما لا يعلمون ما هوا Hacker فل كثير يتعرض لعمليه .



تعلم الهكر للمبتدئين لهاذا اردتت اليوم مشاركتكم بعض التطبيقات على الأندرويد والأيفون وهي عبارة عن كورسات وشروحات فيديو في عدة مجالات من wifi والأجهزة والهواتف وغيرها من المجالات وكل تطبيق له مميزاته الخاصة تعلم الهكر بالجوال.

1- تطبيق Feltsecure


Feltsecure
تعلم الهكر للمبتدئين
لأجهزة iOS و Android ؛ برنامج تعليم يحتوي على دورات مجانية وتعليم على تقنيات وأدوات اختبار وغيرها من المميزات ويوجد به شروحات فيديو عن اختبار الأخلاقي تعلم للمبتدئين.



2- تطبيق Stepik: Free Courses

Stepik: Free Courses
تعلم الهكر بالجوال

هاذا التطبيق الرائع برنامج تعليم الهكر يوفر لك كورسات مجانية في عدة مجالات الخاصه في التقنية ومجال الكمبيوتر وهوا رائع لمحبين التقنية تعلم الهكر للمبتدئين.



3- تطبيق Ethical Hacking 2019 Tutorial Videos Free‏

Ethical Hacking 2023 Tutorial Videos Free‏
تعلم الهكر للمبتدئين

تعلم الهكر للمبتدئين تطبيق يحتوي على مجموعة من الفيديوهات المجانية المتعلقه في تعلم اختبار على تطبيق Termux وفعم الأوامر وتحميل وتثبيت الأدوات الخاصه في كما يتضمن العديد من شروحات Ethical Hacking الأخلاقي


4- تطبيق CEH v10 Certified Ethical Hacker. Exam 312–50‏

CEH v10 Certified Ethical Hacker. Exam 312–50‏
تعلم الهكر بالجوال

تطبيق رائع لأجتياز امتحان والحصول على شهادة CEH v10  تعلم الهكر للمبتدئين يقدم لمحة شاملة عن متطلبات شهادة CEH باستخدام تعليمات موجزة وسهلة المتابعة. يتم تنظيم أقسام الممارسة حسب الهدف من الامتحان ، مع قسم مفيد يعين كل هدف على تقدمه المطابق ، حتى تتمكن من تتبع أهدافه. توفر الأسئلة تغطية شاملة لجميع الموضوعات ، إلى جانب البطاقات التعليمية الصعبة والقائمة المفيدة ، والميزات الرئيسية التي تحدد مجالات الدراسة الهامة تعلم الهكر بالجوال.


5- تطبيق Spyboy - Unleash the Power of Technology‏

تعلم الهكر للمبتدئين
تعلم الهكر للمبتدئين
تطبيق شامل تعلم الهكر بالجوال وطرق في العديد من المجالات , التطبيق يحتوي على الموضوعات النصيه والصورة وايضاً مقاطع فيديو لشروحات



الى هنا انتهى المقال اتمنى قد نال على اعجابكم واذا كان هناك اي استفسار فلا تنسى اخبارنا في قسم التعليقات اسفل الفيديو
Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-