افضل 5 تطبيقات لعمل اتصال وهمي لئي رقم هاتف في العالم fake call apps

 في بعض الأحيان تكون المكالمات الوهميه او المزيفة fake call ممتعه ورائعه وقد تستفيد منها اذا كنت تعرف رقم شخص ما وتريد ازعاجة او التسليه معه تستطيع عمل اتصال وهمي للاندرويد على اي رقم هاتف في العالم عربي او اجنبي وايضاً تستطيع ارسال رسائل وهميه لأي رقم هاتف موبايل اتصال وهمي للايفون ويوجد بعض السكريبتات التي يمكنك استعمالها لنفس الغرض لكن ما سوف اقدمه لكم في هذا المقال تطبيقات اندرويد تستطيع من خلالها عمل اتصالات مزيفة ووهميه والتي تمنحك تلك التطبيقات خصائص ومميزات عديدة .

افضل 5 تطبيقات لعمل اتصال وهمي لئي رقم هاتف في العالم fake call apps
اتصال وهمي للاندرويد

افضل 5 تطبيقات لعمل اتصال وهمي لئي رقم هاتف في العالم fake call apps

عمل مكالمات وهميه ومزعجه هوا امر حقيقي فاذا كنت تعلم رقم شخص ما وتريد ارسال رسائل مزعجة بعدد غير محدوود او عمل اتصالات مجاناً لئي رقم هاتف في العالم وهميه فهاذا ايضاً ممكن من خلال تطبيقات يمكنك تحميلها على هاتف الأندرويد وايضاً توجد على هاتف الأيفون , توفر لك تلك التطبيقات fake call apps مميزات عديدة ولكل تطبيق له خصائصه الخاصه والمميزات التي يقدمها لك فبعض التطبيقات تستطيع ارسائل رسائل مجانن وبشكل مستمر وبأي عدد تريدة وايضاً يمكنك عمل اتصالات مجانيه ومتكررة لكن الجدير بذكر ان بعض تلك التطبيقات تكون مدفوعه في بعض المميزات وبعض تطبيقات تكون مجانية .

تطبيقات لعمل اتصال وهمي
تطبيقات لعمل ارقام وهمية
تطبيقات عمل ارقام وهميه
تطبيق لعمل ارقام وهميه
برامج اتصال وهمي
تطبيق عمل ارقام وهميه
اتصال وهمي apk
برنامج اتصال وهمي للاندرويد
تطبيق اتصال وهمي
تطبيق اتصال مزيف
تطبيق عمل رقم وهمي
تطبيق اتصال برقم وهمي
برنامج اتصال وهمي ورسائل وهمية
تطبيق الاتصال برقم وهمي

تطبيقات لعمل اتصال وارسال رسائل مجانية وهمية

تطبيق Second Phone Number

 

اتصالات وهمية
اتصال برقم وهمي

يعد تطبيق Second Phone Number افضل تطبيق لعمل اتصال وهمي لأرقام الهواتف وجهات الأتصال التي لديك وتستطيع عمل اتصال وهمي للاندرويد او عمل اتصال وهمي للايفون وهوا حالياً بنسخه التجريبية للتطبيق يمكنك استعماله لفترة معينه وقد يطلب منك بعد حين شراء رصيد لأجراء اتصال برقم وهمي من اختيارك او من خلال جهات الأتصال التي لديك المحفوظه في الهاتف.

تطبيق Dingtone

اتصال وهمي
اتصال وهمي للايفون

تطبيق Dingtone المنافس لجميع التطبيقات لعمل اتصال وهمي للاندرويد هوا تطبيق يمكنك اجراء مكالمات مجانية لأي رقم هاتف في العالم وايضاً تستطيع ارسال وستقبال الرسائل وعمل رقم وهمي ويوفر لك ايضاً ميزة عمل اتصالات وهمية وايضاً ارسال SMS وتستطيع الحصول على نقاط دون الحاجة لشراء ميزات داخل التطبيق .

تطبيق Talkatone

اتصال برقم وهمي
اتصال وهمي تنزيل مجاني

تطبيق Talkatone رائع ومجاني يتيح لك ارسال رسائل مزيفة ووهمية في ان واحد وايضاً يوفر لك خدمة الحصول على رقم هاتف مجاناً لتفعيل الواتساب او الفيسبوك او مواقع التواصل الأجتماعي , ايضاً تستطيع العثور على ارقام الموبايل التي لا تعرفه ومعرفه هويه الشخص صاحب الرقم الحقيقي اي انه يوفر لك مميزات كثيرة وقد تتفاجئ انها موجودة في هذا التطبيق الرائع والمميز ويوجد ايضاً على هاتف الأيفون اي انك تستطيع عمل اتصال وهمي للايفون .

تطبيق Fake Me A Call

 

تطبيق Fake Me A Call

تطبيق Fake Me A Call


تطبيق Fake Me A Call تطبيق جميع ورائع حقاً يتيك لك تلقي المكالمات والحصول على رقم هاتف مجاناً وانشاء مكالمات ورسائل وهميه بعددد غير محدود ويمكنك المزاح مع اصدقائك بارسال رسائل مزيفه لهم للمتعه ويحتوي على العديد من الأضافات المميزة في تطبيق Fake Me A Call لكن بعض المميزات تكون مدفوعه لكنه يستحق .

تطبيق textplus انشاء رقم امريكي

تطبيق textplus انشاء رقم امريكي

تطبيق textplus انشاء رقم امريكي


لا شك انك قد سمعت عن textplus انشاء رقم امريكي او سبق وثبته على هاتفك الأندرويد او الأيفون فهوا تطبيق مشهور للغايه للحصول على رقم هاتف مجاناً لتفعيل Whatsapp ولكنه ايضاً له ميزات اخرى لم تكن تعرفها من قبل فيمكنك عمل اتصال وهمي fake call لئي رقم هاتف في العالم عربي او عالمي وايضاً يمكنك ارسال رسائل مجانية فهوا حقاً تطبيق رائع ويستحق ان يتواجد في هاتفك لما يقدمه لك من مميزات عديدة .

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-