تهكير قفل الهاتف Android PIN Bruteforce

تهكير قفل الهاتف Android PIN Bruteforce

فك قفل الهاتف محمي بباسوورد لعلك واجهت في يوم من الأيام مشكلة نسيان باسوورد قفل الشاشة الهاتف ولم تستطع تجاوز الباسوورد وقمت بمحاولة تجربة باسووردات كثيرة ولم ينجح الأمر مما استدعاك بعمل فورمات لهاتفك بتأكيد , ولا ننسى ان خيار قفل كلمة المرور هو لحماية خصوصياتك من ايدي الفضوليين والمتطفلين بمعرفة محتوى الهاتف والأطلاع على المحادثات Whatsapp والمسنجر او حتى لمشاهدة الصور لكن يبقى نسيان كلمة مرور قفل شاشة امر مزعج لذالك سوف اعطيكم طريقة لتخطي قفل الشاشة بكل سهولة.


كيف تعمل برامج تهكير الباسوورد Android PIN Bruteforce
 

يوجد الكثير من طرق لتخطي كلمة المرور او النمط لقفل الشاشة للهاتف الموبايل وأكثرها لا ينجح الا بعمل فورمات للهاتف مما يعني انك سوف تفقد جميع البيانات المحفوظه في هاتفك مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات التي حملتها ولا ننسى حساباتك على مواقع التواصل الأجتماعي مثل تيك توك , لذالك من المهم جداً ايجاد حل لمشكلة نسيان باسوورد Android PIN وتخطي قفل الشاشة بأقل الخسائر وبطريقة مظمونة وفعالة لجميع انواع الهواتف الذكية سواء الأندرويد وحتى الأيفون.


ولعل من أفضل طرق تخطي قفل شاشة الجوال هي من خلال تخمين الباسوورد رمز القفل من خلال برامج قوية تقوم بعملية تخمين لأرقام Android PIN Bruteforce وتهكير رمز القفل دون اي مجهود كبير , وهذا النوع من البرامج قادر على أختراق اي باسوورد للهاتف مهما كان قوتة وايضاً سريع جداً في عملية التخمين على كلمة المرور.


كيف تعمل برامج تهكير الباسوورد Android PIN Bruteforce

تهكير قفل الهاتف Android PIN Bruteforce

 

تقوم برامج التخمين Android PIN Bruteforce بعملية أختراق لكلمة المرور لقفل الشاشة الهاتف عبر تخمين النمط القفل وايضاً تخمين رمز القفل في ان واحد , سوف نأخذ مثال بسيط لكي تفهم عملية التخمين بشكل واضح , فكما نعلم ان معظم الموبايلات تحتوي على رموز قفل مكون من 4 ارقام او 8 او حتى 9 ارقام , تقوم برامج التخمين بصناعة لسته باسووردات مكونة من جميع تلك الأرقام المحتملة ان تكون الباسوورد الصحيح وتقوم بتجربه جميع الأرقام بسرعة فائقة قد لا تتخيلها 1000 باسوورد في الثانية الواحدة.


بعد تجربة الباسووردات المحتملة سوف يخبرك انه قد وجد الباسوورد الصحيح , والأمر المعتمد على سرعة التخمين هي البرنامج او السكربت التي تستعملة وايضاً سرعة الجهاز الهاتف اويضاً جهاز الكمبيوتر الخاص بك , وبما اننا قد ذكرنا الأجهزة سوف اذكر لكم ما هي الأدوات التي سوف نستعملها لكي نقوم بعملية تخمين على كلمة مرور قفل الشاشة الموبايل.


ما هي برامج المستعملة لفك قفل الشاشة الهاتف

  1. جهاز كمبيوتر توزيعة Kali linux
  2. يمكن استعمال بدل كمبيوتر هاتف مثبت علية Nethunter
  3. كيبل USB cable
  4. وصلة USB OTG adaptor
  5. وايضاً موبايل مقفل برمز سري


طريقة التخمين رمز سري قفل الهاتف

طريقة استعمال البرنامج سهله للغاية فكل ما عليك هو توصيل الهاتف المقفل برمز سري في توزيعة Kali linux ويمكن ايضاً استعمال اي توزيعة أخرى مثل توزيعة Parrot OS , واذا اردت استعمال الهاتف فكما ذكرنا يمكنك استعمال تطبيق Kali Nethunter لأختراق باسوورد الهاتف , بعدها قم بتشغيل البرنامج وسيتم التخمين على الباسوورد والنمط بشكل سريع.


Download Android PIN Bruteforce

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-