تحديث توزيعة Parrot Security الى أخر أصدار (2024)

 تحديث توزيعة Parrot Security الى أخر أصدار (2024)

تحديث جديد Parrot Security التوزيعة أمن المعلومات الأقوى والغنية عن التعريف والتي تحمد تحديثات رائعه وجديدة كلياً للأدوات والواجهه الرسومية , وأصبح تحديث Parrot 5.1 متاح لتنزيل وتثبيت كنظام أساسي ووهمي والتحديث الجديد يحتوي على كثير من الخصائص والمميزات وحل جميع مشاكل السابقة التي كانت تواجة مستخدمين توزيعة Parrot 5.1 - Security GNU والذي الأن اصبح أكثر أمان ويحتوي على أدوات مخصصة في أمن المعلومات جديدة ومحدثة.

تحديث توزيعة Parrot Security الى أخر أصدار (2024)
parrot security

تعتبر توزيعة Parrot Security من أخوى توزيعات المخصصه لأختبار الأختراق والهكر الأخلاقي فهي من التوزيعات الخفيفه جداً وتحتوي على واجهه رسومية قوية تسهل عليك عملية استخدام باروت سكيورتي , وهي من أقوى منافسين توزيعة كالي لنكس لأختبار الأختراق , لكن تبقى Parrot Security GNU من التوزيعات القوية والتي تحتوي على جميع أدوات الأختراق التي تحتاجها مثل الفحص وأدوات المخصصة لشبكات واختتراق المواقع والسيرفرات وتهكير واي فاي وتهكير الحسابات مثل تهكير حسابات TikTok وغيرها من الأدوات المهمه والمفيدة جداً.

parrot security
install parrot security
parrot os 32bit download
parrot os 32 bit iso
parrot os 4.8 download
parrot os 64 bit download
توزيعة parrot security os
parrot os دانلود
parrot security os شرح
parrot os شرح
دانلود سیستم عامل parrot security os
تحميل نظام parrot security
نظام باروت سكيورتي
توزيعة parrot security
parrot-security
parrot security os
parrot security operating system
parrot security ova download
parrot security os download virtualbox
تحميل توزيعة parrot security os
parrot security vs kali linux
parrot security os kali linux
اختراق الوفي عن طريق العملاق parrot security
parrot security vs kali

مميزات تحديث Parrot Security 2023

يحتوي التحديث الجديد كما ذكرنا على الكثير من المميزات والأدوات الجديدة وتم أصلاح الكثير من الأخطاء السابقة مثل خطاء كان في متصفح Firefox في الملف التعريف والصعوبة في التصفح على الأنترنت , وايضاً لا ننسى الأدوات المهمه التي تم اصدار نسخ جديدة منها وتحديثها الى أخر اصدار مثل rizin وايضاً تحديثات مهمه لي metasploit و Explitdb ولا ننسى ايضاً اصدار دعم لتشغيل Raspberry Pi وايضاً اصلاح مشاكل Wi-Fi وتحسينات Home and Security سطح مكتب ويوجد تحديثات اخرى مهمه.

  • تحديث metasploit و Explitdb 
  •  صلاح مشاكل Wi-Fi
  • اصلاح مشاكل المتصفح Firefox 
  • تحسينات على سطح المكتب باروت سيكيورتي
  • تحديثات جديدة لأدوات الأختراق

 

طريقة تحديث Parrot OS الى أخر اصدار 2023

طريقة التحديث توزيعة الباروت سيكيورتي سهله للغاية دون الحاجى الى تحميل من الموقع الرسمي الخاص في التويعة Parrot OS بل يمكنك تحديث التوزيعة الأختراق من خلال امر واحد فقط , قم أولاً بتوجة الى سطر الأوامر التيرمنال وضع الأوامر التالية :

  1. sudo parrot-upgrade
  2. sudo apt update && sudo apt full-upgrade
وعند الأنتهاء من عملية التحديث لا تنسى بعمل اعادة تشغيل لتوزيعة Parrot Security  من خلال الأمر sudo reboot
Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-