كيفية فتح أي هاتف Android بدون كلمة مرور

 فتح الجوال بدون كلمة السر لا شك ان نسيان الرمز السري PASSWORD لهاتف الأندرويد او قفل الشاشة ايفون هوا امر مزعج للبعض فتخيل انك وضعت رقم سري او نمط لحمايه خصوصياتك من اي شخص للوصول الى بياناتك الشخصيه بأنك نسيت الرقم السري ولا تتذكرة على الأطلاق مما يستدعي الأمر على ان تقوم بعمل فورمات للهاتف والأستعادة ضبط المصنع للاندرويد لكن تلك الخطوة قد تفقد بيناتك المحفوظة في ذاكرة الهاتف وهذا ليس بلحل الأمثل , لذا سوف أوضحت لكم كيفية فتح هاتف Android خطوة بخطوة how to unlock android phone غير قادر على الوصول إلى الجهاز إذا نسينا كلمة المرور .

فتح الجوال بدون كلمة السر
فتح الجوال بدون كلمة السر

كيفية فتح أي هاتف Android بدون كلمة مرور

نسيان الرمز السري للهاتف هوا امر مزعج بطبع ولابد انك قد مررت بهاذا الموقف الصعب من قبل واذطررت الى عمل فورمات لهاتفك وغالباً اي شخص يتعرض لمثل هذا الموقف هوا قيامه في البحث في محرك Google عن طريقة لفك رمز قفل الشاشة وفي الغالب لا تجدي تلك الطرق اي نفع ملموس عندها يستدعيك الأمر الى القيام بطريقة الأعتيادية وهي عمل فورمات لهاتف Android واستعادة ظبط المصنع وذالك ما يعني انك ستفقد جيمع الصور والفيديوهات والبيانات المهمه المخزنة في الهاتف , ولكن دعني اخبرك ان هناك طرق عديدة لتخطي قفل الشاشة هاتف الأندرويد بجميع انواعها وحتى يمكنك تخطي قفل شاشة الأيفون دون الحاجة الى عمل فورمات .

فتح الجوالل بدون كلمة سر
فتح الجوال بدون كلمة السر
فتح الموبايل بدون باسورد
فتح الجوال بدون رمز
فتح الجوال بدون زر الباور
فتح الهاتف بدون رمز
طريقة فتح الجوال بدون فرمته ايفون
فتح الجوال بدون فرمته
كيف افتح الجوال بدون زر التشغيل
فتح الجوال اذا نسيت الرقم السري
كيف افتح الهاتف بدون رمز
افتح الجوال
كيف افتح تلفون مقفل برقم سري
فتح الجوال بدون فورمات

فتح الجوالل بدون كلمة سر

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها للوصول إلى هاتف Android الذي يمنع الوصول إليه بسبب كلمة مرور مفقودة أو منسية. ولكن يجب العلم أن هذه الطرق قد لا تكون متاحة في كل الحالات، وقد تحتاج إلى الاتصال بمزود خدمة الهاتف الذكي أو المصنع للحصول على مساعدة.

فيما يلي بعض الطرق المحتملة التي يمكن استخدامها للوصول إلى هاتف Android بدون الحاجة إلى الفورمات:

  1. استخدام ميزة "نسيت كلمة المرور" المتاحة في الهاتف: قد يتوفر في الهاتف خيار "نسيت كلمة المرور" الذي يمكن الوصول إليه من خلال إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بالهاتف.
للإعادة فتح الجهاز الخاص بك بدون كلمة السر، يمكنك محاولة إجراء الخطوات التالية:

  • محاولة استخدام كلمة السر الافتراضية الخاصة بالجهاز. كل جهاز يحمل كلمة سر افتراضية معينة من قبل الشركة المصنعة، ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق البحث عنها على الإنترنت أو الاستعلام عنها من الدعم الفني للشركة المصنعة.
  • محاولة استخدام أداة لإعادة فتح الجهاز. هناك العديد من الأدوات المتاحة على الإنترنت التي يمكن استخدامها لإعادة فتح الجهاز بدون كلمة السر. يمكنك البحث عن هذه الأدوات ومحاولة استخدامها للحصول على الدخول إلى الجهاز الخاص بك.
  • محاولة الاتصال بالدعم الفني للشركة المصنعة. في حالة فشل كل ما ذكرته سابقا، يمكنك الاتصال بالدعم الفني للشركة المصنعة للحصول على مساعدة في إعادة فتح الجهاز. قد يساعدك الدعم الفني في استخدام كلمة سر افتراضية أو في تقديم حلول أخرى للمشكلة.

طريقة تخطي قفل الشاشة الهاتف بدون فورمات

بطبع كما اخبرتك انه يوجد طرق كثيرة لتخطي قفل شاشة الهاتف دون الحاجى الى عمل فورمات او فقدان اي بيانات ويوجد طرق سهله وطرق صعبه نوعاً ما لكن على كلا الحالتين فيسطيع اي شخص تطبيقها ان كان على درايه كبيرة في مجال التقنية وكيفية عمل الهواتف او اذا كان شخص عادياً ليس له الخبرك الكافية في هذا المجال , لكن هناك طريقتين سهلة الأستخدام لتخطي قفل الشاشة وهي ايضاً تعمل على جميع الهواتف فحتى اذا تعرض هاتفك قفل الشاشة ايفون الى الأغلاق فتستطيع ايضاً تخطي الباسوورد القفل .

طرق فتح الهاتف وتخطي قفل الشاشة

فتح قفل الشاشه بسهولة Digispark PIN Brute Force attack
فتح الجوال بدون كلمة السر

كما قلنا انه يوجد طريقتين لفتح الهاتف وتخطي password الشاشه ودخول الى الهاتف مباشرة , والطريقة الأولى التي سوف نتحدث عنها هي من خلال هجوم التخمين على الباسوورد او بما يعرف في bruteforce attack وهوا هجوم مشهور ومعروف من قبل وكثيراً ما تحدثنا عنه وهي طريقة تعتمد على تجميع الباسووردات المحتمله وتخمين عاليها من خلال سكربتات او من خلال الهاردوير مثل قطعه Digispark ألتي تحدثنا عن طريقة التخمين وتخطي قفل الشاشة من خلال مقال فتح قفل الشاشه بسهولة Digispark PIN Brute Force attack وهي طريقة مجدية وفعاله وتقوم بتخمين بشكل سريع ومتقن ولن يحصل الهاتف على حظر او بلوك عند قيامك بأدخال كلامات المرور , فمثلاً اذا كنت تتوقع عدة باسووردات تستعملها في العادة مثل 1234 او 66666 او ما شابه فتستطيع عمل لسته ضخمه من الباسووردات لكي يقوم السكربت بتخمين عليها وايضاً يستطيع تخمين عليها من العدد الأصغر الى الأكبر مثال على ذالك سيبدأ من الرقم 0000 او بتخمين بطريقة عشوائيه وهي طريقة تنجح لفك قفل الشاشة ايفون بفاعليه .

 

برنامج 4uKey لفتح قفل الشاشة
فتح الجوال بدون كلمة السر

الطريقة الأخرى وهي من خلال برنامج 4uKey والذي يعد افضل طريقة ربما تستعملها في تخطي قفل الشاشة مباشرة وايضاً يمكنك تخطي نمط قفل الشاشة لهاتف الأندرويد او رمزالحماية البصمة وليس هاذا وحسب فهوا قادر ايضاً على تخطي حماية Google لهاتف الأندرويد وجميع الهواتف التي تعمل بنفس النظام والذي يعمل دون الحاجى لعمل فورمات او فقدان اي بينات كما يعمل ايضاً على انظمة (Mac & Win) في تخطي كلمات مرور الباسوورد الأجهزة .

وهوا قادر على إزالة أي حماية لقفل الشاشة على جهاز Android الخاص بك Tenorshare Android Unlocker . وهوا يعمل ايضاً كما قلنا على معظم هواتف التي تعمل بنفس نظام Android دون فقد البيانات.ويمكنك العمل على البرنامج بسهولة دون معرفة مسبقة في كيفية عمل البرامج وهوا سهل الأستعمال وسريع في فك قفل الشاشة unlock android phone .

قفل الشاشة ايفون
فتح الجوال بدون كلمة السر

  1. يستطيع الغاء قفل الهاتف دون فقدان البيانات
  2. تخطي قفل الهاتف لجميع انواع هواتف Android
  3. الغاء قفل الشاشة البصمة والنط الشاشة
  4. تخطي حماية Google وطلب الأميل
  5. سهل وسريع الأستخدام
يوجد طرق اخرى وعديدة لطريقة فك قفل الشاشة how to unlock android phone وانا حالياُ اقوم بتجربة طريقة من ابلتكاري لتخطي قفل الهاتف وسوف اشارككم اياها في موقعنا او على قناتنا Shadow Hacker وبطبع سوف اضيف ايضاً طرك مخصصة وعديدة لفك قفل الشاشة ايفون والذي يعد اصعب من اي هاتف اخر لفك الباسوورد وقفل الشاشة الرئيسي .
Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-