تهكير حساب أنستقرام من خلال رابط مباشر igfreak Instagram Hacking

تهكير حساب أنستقرام من خلال رابط مباشر igfreak Instagram Hacking

تهكير حسابات أنستقرام عبر تطبيق Termux , في هذا المقال سوف نتعرف على أداة رائعه تعطيك أمكانية تهكير اي حساب انستقرام بسهولة وسهلة الأستخدام للمبتدئين ويمكن ايضاً استخراج معلومات مهمه عن الشخص المراد تهكير حسابة مثل مكان السكن ورقم الهاتف والأميل وغيرها من المعلومات الشخصية المهمه من خلال رابط فقط تقوم بأرسالة الى الشخص الذي تريد تهكير حسابة على أنستقرام , ويمكن ايضاً عمل هجوم التخمين على كلمة السر اي الباسوورد الحساب والكثير من المميزات.

تهكير حساب أنستقرام من خلال رابط مباشر igfreak Instagram Hacking

 كيف يتم تهكير حساب انستقرام

كيف يتم تهكير حساب انستقرام ؟ يوجد الكثير من طرق تهكير حساب انستقرام وقمنا بشرحها سابقاً جميع طرق تهكير حسابات الأنستقرام والتي بدورها تكون فعاله جداً في عملية الأختراق , لكن يوجد طرق سهله للغاية ويمكن تطبيقها من اي شخص مبتدء حتى وان لم يكن له الخبرة الكافية في مجال أختبار الأختراق وهي عبر استعمال سكربتات يتم تثبيتها على تطبيق Termux للأختراق من خلال الهاتف او عبر توزيعة Kali linux والتي تحتوي على كثير من أدوات الهكر.

 

وتعتبر طريقة تهكير الأنستقرام السهله هي من أكثر الطرق نجاحاً وقد تتعجب من ذالك الا انها فعاله حقاً , وبأستخدام سكربت igfreak الذي يتيح لك تهكير اي حساب انستقرام بسهولة من خلال التخمين على الباسوورد او حتى عبر انشاء رابط وهمي تقوم بأرساله الى الضحية واذا اردت ايضاً جمع معلومات شخصية وتحديد مكان سكنه فيمكنك ذالك.


ما هي أداة igfreak Instagram Hacking

كيف يتم تهكير حساب انستقرام

 

أداة igfreak هي أداة تم برمجتها عبر لغة Paython تحتوي على مميزات كثيرة مثلما ذكرنا سابقاً انشاء رابط وهمي صفحة مزورة تطلب من الضحيه أدخال معلومات حسابة الشخصي , او يمكنك استعمال أداة igfreak في التخمين على حسابات انستقرام وتتهكيرها وايضاً جمع المعلومات عن الضحيه وسحب الأميل ورقم الهاتف , وايضاً يمكنك عمل تبليغ على حسابات انستقرام.


مميزاة أداة تهكير حسابات انستقرام igfreak

  • تهكير اي حساب انستقرام من خلال رابط مباشر
  • تخمين على الحسابات
  • التبليغ على حساب انستقرام وأغلاقة نهائياً
  • سهلة الأستخدام
  • تعمل على تطبيق Termux


طريقة تثبيت أداة igfreak Instagram Hacking termux

طريقة تثبيت أداة Hack instagram account سلهل جداً ويمكنك استعمال السكربت على اي من توزيعات linux فقط قم بنسخ الأوامر ووضعها في التيرمنال وسيتم تثبيت اداة بسهولة.


  • git clone https://github.com/T-Dynamos/IgFreak ~/IgFreak
  • cd $HOME
  • cd IgFreak
  • sudo pip3 install -r ~/IgFreak/requirements.txt
  • sudo python3 igfreak.py --initilise


أستعمال الأداة في تخمين على حساب انستقرام

python3 igfreak.py --bruteforce -u [username] -pl [passlist]

انشاء صفحة مزورة أنستقرام

  • python3 igfreak.py --phish -t [template]


التبليغ على حساب انستقرام واغلاقه

  • python3 igfreak.py --report -u <victim's account> -am <amount> -id <report-id>


تحميل أداة تهكير الأسنتقرام

igfreak Instagram Hacking

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-