أفضل أداة لعمل تبليغ على حسابات انستقرام تلقائي Termux

تبليغ على حساب انستقرام اذا كنت تبحث عن طريقة رائعه لتبليغ عن اي حساب انستقرام واغلاقه نهائياً فهذا المقال سيكون رائع ومصدر فائدة لك لئنني سوف اعطيك طريقة رائعه وسهله يمكنك اغلاق اي حساب instagram وعمل eporting on any Instagram account او تبليغ على الحساب من خلال اداة يمكن استعمالها من خلال تطبيق Termux للأختراق ويمكن لتلك الأداة شن هجوم قوي وتبليغ على الحساب الذي تريد اغلاقه بشكل متككر وتلقائي .

أفضل أداة لعمل تبليغ على حسابات انستقرام تلقائي Termux
الابلاغ عن حساب انستقرام واغلاقه

أفضل أداة لعمل تبليغ على حسابات انستقرام تلقائي Termux

لابد انك صادفت في يوماً ما حساب يزعجك او ينشر محتوى مخل او لا يتناسب مع عقيدتنا واخلاقنا ويكون ذالك الحساب عادة قوي جداً ويحتوي على الكثير من متابعين انستقرام حقيقيين ويصعب جداً في بعض الأوقات اغلاقه من خلال التبليغات لكن مع اداة الخاصه في ارسال تبليغات تلقائيه فيمكن اغلاق اي حساب instagram مهما كان قوته او عدد المتابعين في الحساب دون الحاجة الى استخدام اساليب معقدة او البحث عن طريقة تهكير حساب انستقرام .

  • الابلاغ عن حساب انستقرام واغلاقه
  • report instagram account 
  • تبليغ عن حساب انستقرام 

الابلاغ عن حساب انستقرام واغلاقه

الكثير من المستخدمين يتسائل عن افضل طريقة الأبلاغ عن حساب انستقرام وتعطيله الى الأبد فيوجد الكثير من الطرق الحقيقيه والفعاله جداً لأغلاق اي حساب انستقرام مهما كان قوته وعدد متابعينه الا ان الأداة التي سوف نستتعملها اليوم تغنيك عن اي مجهود شخصي او تعب فيمكن لأداة report Instagram account التبليغ عن حساب انستقرام بعدد كبير جداً وبخلال دقائق وهي فعاله للغايه حقاً وفيما يخص كيفية الإبلاغ عن حساب انستقرام فيمكن ايضاً اللجوء الا الطريقة اليدوية ولكن انصحك بستعمال الأداة .

الابلاغ عن حساب انستقرام واغلاقه
تبليغ على حسابات انستقرام تلقائي

تثبيت ومميزات أداة الإبلاغ عن حساب انستقرام

  • الإبلاغ عن المنشورات
  • الإبلاغ عن الرسائل
  • الإبلاغ عن حساب انستقرام
  • التبليغ عن التعليقات
  • سرعه في التبليغ على حساب انستقرام بدون باند

apt update && apt upgrade -y
apt install wget -y
apt install git python -y
pip install requests
pip install pyfiglet
wget https://raw.githubusercontent.com/Itz-Ayanokoji/Instagram-Reports/main/reports.py

تحميل أداة تبليغ على حسابات انستقرام تلقائي

Download


Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-