جمع المعلومات عن رقم الهاتف واستخراج حسابات المرتبطه به OSINT

 السلام عليكم متتابعين قناة ومدونة شادو هكر , اذا كنت تبحث عن طريقة لمعرفة جميع الحسابات على مواقع التواصل الأجتماعي مرتبطه في رقم معين ومعرفة جميع المعلومات المهمه حول رقم الجوال مثل الأسم والأميلات والحسابات على تيك توك وانستقرام المرتبطه به سيكون هذا المقال ذو مصدر فائدة لك , حيث اننا سوف نشاركك اداة رائعة تحتوي على ممينزات جبارة تخولك الى جمع معلومات عن الضحيه بهدف اختراقها او لأستخدامها في امور اخرى تفيدك

جمع المعلومات عن رقم الهاتف واستخراج حسابات المرتبطه به OSINT

جمع المعلومات عن رقم الهاتف واستخراج حسابات المرتبطه به OSINT

أداة Moriarty Remastered V4.1.2 هي من ادوات التي تم انشائها بهدف جمع المعلومات عن ارقام الهواتف وترجع لمن ومعرفه كافة المعلومات الأساسية حول صاحب الرقم , ,تلك الأدوات تفيدك بعدة أمور يمكنك الأستعانه بها لأهداف معينه ولكن غالباً ما يتم استخدامها بهدف الأختراق الأخلاقي او لأسباب اخرى مهمه ايضاً فهي قادرة على استخراج التعليقات الحسابات المواقع التواصل الأجتماعي مثل TikTok وانستقرام وفيسبوك وغيرها من الحسابات.


كما يمكنك معرفة صاحب الرقم واسمه الكامل وفي بعض الأحيان يمكنك معرفة اين يسكن هذا الشخص من خلال الأستعانه في ابراج الشبكات القريبه منه وتعطيك محيط معين لمعرفه المنطقه الأقرب له , كما انها توفر لك مميزات وخصائص عديدة اخرى تستطيع الأستفادة منها وتعتبر من أقوى ادوات OSINT tools .

مميزات أداة Moriarty Remastered OSINT tools 

  • تستطيع العثور على صاحب رقم الهاتف المحدد
  • تستطيع جلب معلومات مهمه مثل الأميل والأسم الكامل لصاحب الرقم
  • يمكن معرفة الحسابات المرتبطه في رقم الهاتف على مواقع التواصل الأجتماعي
  • البحث عن التعليقات في منصات التواصل
  • والعديد من المميزات الأخرى

تثبيت واستعمال أداة Moriarty Remastered OSINT tools

sudo apt install git -y

git clone https://github.com/AzizKpln/Moriarty-Project

cd Moriarty-Project/ && bash install.sh

bash run.sh

 

Moriarty Remastered OSINT tools

تعتبر أداة Moriarty Remastered OSINT tools أداة قوية جداً في استخراج المعلومات عن الأشخاص وايضاً رقم الهاتف على شبكة الإنترنت.ويسمح لك باختيار كل الميزات أو الميزات التي تريدها.

تحميل أداة Moriarty Remastered OSINT tools

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-