تعلم الفيسبوك اليك أفضل طرق حساب Meta faccebook

 كيفية اختراق الفيسبوك يعتبر Facebook من افضل مواقع التواصل الأجتماعي على الأنترنت وهو عبارة عن منصة اجتماعية تهدف على التواصل مع المجتمع والتعرف على اصدقاء جدد ومشاركة مقاطع الفيديو والصور ومراسلة الأقارب والعائله عبر الرسائل الماسنجر وبرغم تلك المميزات الرائعة التي تقدمها لك شركة hack Meta facebook الا انه يمكن وبكل سهولة تهكير حساب ميتا فيسبوك عبر طرق جديدة وحصرية حيث انه لم تكن حسابات Facebook آمنة بما يكفي أبدًا حيث يمكن اختراقها في دقائق. لكن بقليل من المعرفة ، يمكن أن يصبحوا أيضًا ضحايا.

تعلم أختراق الفيسبوك اليك أفضل طرق تهكير حساب Hack Meta faccebook
تهكير حساب فيس بوك بثواني

تعلم الفيسبوك اليك أفضل طرق حساب Meta faccebook

أختراق الفيسبوك لقد مضى وقت طويل منذ حين تم استهداف حسابات Facebook العرب والأجانب لسرقة بيانات المستخدمين والوصول الى حساباتهم فقد شهدنا في الأشهر الماضيا اخبار عن تسريب بيانات لأكثر من 80 مليون مستخدم للفيسبوك وتم تهكير حساباتهم عبر سحب الباسووردات والأميلات المرتبطه في سيرفرات شركة Faccebook Meta . عندما تذهب إلى شبكة الويب العميقة أو منتديات القرصنة  المختلفة ، ترى مقالات ودروس لا حصر لها حول كيف يمكن للأشخاص من تعلم الطرق والمهارات اختراق Facebook.

أختراق الفيسبوك
اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية
اختراق الفيسبوك عن طريق smikta
اختراق الفيسبوك عن طريق الهندسة الاجتماعية
اختراق الفيسبوك عن طريق wireshark
اختراق الفيسبوك عن طريق تاريخ الميلاد
اختراق الفيسبوك عن طريق رسالة
تهكير نجوم الفيسبوك
اختراق كيف الفيسبوك
كتاب اختراق الفيسبوك
اختراق غلاف فيس بوك
تهكير الفيسبوك طريقة مضمونة
اختراق الفيسبوك عن طريق kali linux 2023
اختراق الفيسبوك فقط ضع الايميل يضع الباسورد جديد
اختراق فيسبوك سهلة
اختراق الفيس بوك بالميتاسبلويت
اختراق الفيس بوك z-shadow
اختراق الفيسبوك بالميتاسبلويت
اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط
اختراق الفيس بوك ب اداة hydra
اختراق فيس بوك برابط


السؤال هو لماذا يريد شخص ما اختراق حسابك؟

أختراق الفيسبوك اليك أفضل طرق تهكير
أختراق الفيسبوك اليك أفضل طرق تهكير


هناك العديد من الأسباب أختراق الفيسبوك التي تجعل الناس يرغبون في اختراق حساب شخص ما: للانتقام بسبب شجار قديم أو من أجل وظيفتهم حتى يتمكنوا من التجسس على شخص ما دون أن يلاحظوا ذلك ، والأشياء الأخرى التي تقع بينهما. بغض النظر عن السبب ، فإن اختراق حساب فيسبوك هو امر ممكن ولكل شخص لك اسبابه الخاصة لتعلم أختراق حساب فيسبوك.



أصبح اختراق Facebook ، أحد أبرز المواضيع طلباً وبحث في Google تهكير حساب فيس بوك بثواني ومن الطرق التي قد تجدها عن البحث لاختراق حسابات Facebook ، تختلف في الصعوبة والتعقيد ، فيوجد طرق سهلة لتهكير حساب فيسبوك وطرق صعبه جداً ولا يستطيع تنفيذها الا الأشخاص المحترفين في مجال أختبار اختراق الحسابات , ولكن لا تقلق فنحن هنا لتبسيط الأمور لك وشرح أفضل طرق تهكير حساب Hack Meta faccebook.

وايضاً سوف نتعلم إلى جانب معرفة كيفية البقاء آمنًا أثناء استمتاعك على Facebook ،وكيف تتجنب تهكير حسابك وعدم التعرض الى الأختراق من قبل اشخاص اخرين فلكنا معرضين لتهكير حساباتنا مهما كنا حريصين فأن الذين اخترقوا حسابات Facebook هم ايضاً قد تعرضوا في وقت سابق الى تهكير حساباتهم فيما مضى وهكذا تم تخصيص مقال "hack facebook" لكي تناقش هذه المقالة المخاطر الأمنية لامتلاك حساب فيسبوك واحتمال اختراق حسابك .

 

أختراق الفيسبوك اليك أفضل طرق تهكير

يوجد العديد من طرق تهكير حساب فيس بوك بثواني منها الصعبه ومنها السهله , والأمر لا يعتمد فقط على مدى خبرتك في مجال أختبار الأختراق وأنما تعتمد ايضاً على مدى وعي الضحية ومدى معلوماته عن مواضيع الهكر أختراق الفيسبوك , فمثلاً يوجد اشخاص لم يسمعوا ابدأ عن شيء يسمى هكر وأختراق وانما يضنون انه مجرد خيار توجد في الأفلام السنمائية فقط وليست حقيقية , بينما في المقابل يوجد اشخاص يعلمون عن الهكر ويكونون واعين جداً في حماية حساباتهم على فيسبوك وعدم استقبال اي روابط خارجية من اشخاص غرباء او التحدث معهم.


وهنا تأتي طرق تهكير الفيسبوك فلكل شخص له الطريقة الأمثل أختراق الفيسبوك فليس من العقل ان تقوم بارسال رابط صفحه مزورة لشخص محترف في مجال الأختراق بل يمكن استعمال عليه هجوم الهندسة الأجتماعية او التخمين على باسوورد حسابه في الفيسبوك , بينما قد تنجح طريقة تهكير فيسبوك عبر الصفحات المزورة على شخص مبتدء في المجال وبرغم ان هذه الطريقة سهله جداً الا انها تنطلي على كثير من مستخدمين الفيسبوك.


السؤال  ما هي طرق تهكير حساب فيسبوك؟

للأجابة عن هذا السؤال فيوجد طرق عديدة وكثيرة لأختراق حساب فيسبوك وسوف نقوم بشرحها جميعها , فيوجد طرق تحتاج منك الى خداع الضحيه والتواصل معه مبائرة ويوجد طرق اخرى لا تحتاج الى التكلم مع الشخص المراد اختراقه وانما تكتفي فقط بفحص حسابه لأيجاد اي ثغرة تخولك الى "اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية" مثلاً او حتى "اختراق الفيسبوك عن طريق kali linux 2023" اي انك ربما تستعمل أدوات معينه لتخمين ويمكن ايضاً استهداف رقم هاتف فيسبوك مباشرة دون الحاجى الى اختراق حساب فيسبوك نفسه وهذا يعطيق افضليه لتهكير حسابات اخرى , ولكن ما هي افضل طرق تهكير Meta faccebook .

  • اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية
  • اختراق الفيسبوك عن طريق kali linux 2023
  • اختراق الفيسبوك عن طريق تخطي كود الموبايل وتهكير الهاتف
  • اختراق الفيسبوك بالتخمين على 300 مليون باسورد
  • اختراق الفيسبوك عن طريق wireshark
  • تهكير facebook من خلال البرامج


 اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

من بين اسهل الطرق على الأطلاق "اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط" والتي يمكن تنفيذها من قبل شخص مبتدء وليس له اي معلومات مسبقة في مجال أختبار الأختراق , فهي طريقة تعتمد على انشاء صفحة مزورة تكون شبيهه للغاية لموقع facebook ويتم تصميمها من خلال اكواد برمجيه او سحب السورس كود الموقع وتغيير بعض الأكواد بخيث انها تكون قابله لعمل هجوم اختبار اختراق , بعد تصميم صفحة مزورة للفيس بوك يتم رفع تلك الصفحه الى استضافة host server تكون مجانية او مدفوعة ويمكن ايضاً رفعها على شيل عند عمل اختراق لموقع معين يمكن الأستفادة منه لمثل هذا الغرض .

 

بعد الأنتهاء من عمل رابط الصفحة الشخصية تقوم بأرسال رابط الصفحه للضحيه المراد اختراق حسابه في فيس بوك اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على الرابط , وبمجرد ان يقوم بكتابه معلومات حسابه مثل الأميل والباسوورد سيتم ارسال المعلومات التي قام بكتابتها الضحيه على بريدك الألكتروني الذي وضعته في رابط الصفحة الشخصية وبذالك قد تمكنت من تهكير الحساب بكل سهولة وهي افضل طريقة "سرقة حساب فيس بوك عن طريق رابط الصفحة".

 

اختراق الفيسبوك عن طريق kali linux 2022

اختراق الفيسبوك عن طريق kali linux 2023
اختراق الفيسبوك عن طريق kali linux 2023


توزيعة kali linux توفر لك الكثير من أدوات التهكير وعمل اختبار اختراق لجميع انواع الأختراق مثل اختراق شبكات الواي فاي وتهكير حسابات تيك توك وتهكير الأجهزة والفحص والكثير من الأشياء التي قد لا تخطر في بالك أبداً , وليس هذا وحسب بل يمكن تحميل وتثبيت ادوات مخصصه في مجالات متتعددة فيوجد أدوات تم برمجتها لتهكير حسابات فيسبوك سواء بستعمال أدوات التخمين أختراق الفيسبوك او الصفحات المزورة وغيرها من الأدوات الرائعه , ومن بين تلك الأدوات التي سوف نتحدث عنها هي أداة weeman التي تعمل على كالي لنكس.


وهي تعمل بمبدء هجوم create a phishing page اي انشاء صفحة مزورة وهي نفس الطريقة التي تحدثنا عنها سابقاً , قوم أداة weeman بعمل صفحة مزورة لموقع الفيس بوك بشكل تلقائي وعم تنصت وتتبع للصفحه وبعدهاً تقوم بأنشاء رابط مخصص لتلك الصفحة فكل ما عليك فقط هو ارسال الرابط للضحيه , كما انها تعمل ايضاً على تطبيق Termux للأختراق.

  1. git clone https://github.com/samyoyo/weeman.git
  2. cd weeman
  3. python2 weeman.py


اختراق الفيسبوك عن طريق تخطي كود الموبايل وتهكير الهاتف

 يمكن تهكير حساب فيس بوك بثواني من خلال اختراق الهاتف مباشرة وهي أحدى أفضل الطرق على الأطلاق لكن تحتاج الى شخص ذو خبرة في مجال أمن المعلومات واختبار الأختراق , ألطريقة تعتمد على محاولة تهكير هاتف ومن ثم اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف وسحب الكود بثواني معدودة , يستطيع المقرصن الوصول الى جميع بيانات الهاتف عند اختراقه مثلما ان الموبايل بين يديه يمكن له التنقل بين الملفات ومشاهدة الصور وحذف الطبيقات وتثبيتها والكثير من الأشياء المجنونه.


ومن بين الخصائص التي يمكن أختراق الفيسبوك الوصول اليها هي الرسائل النصيه والأتصالات الصادرة والواردة , وهنا تكمن طريقة هكر فيس بوك حيث يمكنك عمل نسيت كلمة المرور وارسال الكود الى رقم الهاتف وعند وسول الرساله يمكنك اخذ الكود وتغيير الرقم السري وجميع معلومات حساب الفيس بوك وتهكيرة بسهولة وهذه هي طريقة اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف.


اختراق الفيسبوك بالتخمين على 300 مليون باسورد

 من بين أفضل طرق تهكير حساب فيس بوك هي عبر التخمين او ما يعرف في هجوم bruteforce attack , وهو هجوم يعتمد على تخمين كلمات المرور بشكل سريع جداً من خلال بعض البرامج او السكربتات المجانية وهي تعتبر من افضل الطرق اختراق حساب الفيس بوك , الطريقة تكمن اولاً بجمع المعلومات عن الضحيه المراد تهكير حسابه مثل الأميل ورقم الهاتف او تاريخ الميلاد وعمل باسووردات متعددة بناء على تلك المعلومات التي جمعتها عن الضحية , فغالباً ما يقوم الضحيه بعمل باسووردات يستطيع تذكرها ولا ينساها فيلجئ الى ابتكار باسووردات يتذكرها بسهولة.


وتلك الباسووردات التي يستعملها هي اما اسمه الكامل او رقم هاتفه او تاريخ ميلادة او اسم الشهرة , فمثلاً لدينا ضحيه اسمه "علي" وتاريخ ميلادة سنه 1998 فمن الممكن ان يكون الباسوورد لحسابة على الفيسبوك بهذا الشكل , ali1998$$# مع رموز او بدونها ويوجد ادوات عديدة تستطيع انشاء باسووردات عديدة لجمل وارقام وروموز تختارها مثل أداة crunch ويمكن تثبيتها على تطبيق تيرمكس وايضاً توزيعة كالي لنكس من خلال الأمر sudo apt install crunch .


ويمكن الأستعانه في أدوات التخمين على باسوورد الحساب والتي تتمكن من اختراق الفيسبوك بالتخمين على 300 مليون باسورد وأكثير بخلال دقائق معدودة والأمر يعتمد على قوة السكربت التي تستعمله وسوف اعطيكم سكربت قوي لتخمين على حساب فيسبوك.

 

اختراق الفيسبوك بالتخمين على 300 مليون باسورد
اختراق الفيسبوك بالتخمين على 300 مليون باسورد

 

  1. git clone https://github.com/Oseid/FaceBoom.git
  2. cd FaceBoom
  3. ls
  4. python3 faceboom.py -t (your target id) -w (your password file)


اختراق الفيسبوك عن طريق wireshark

اختراق الفيسبوك عن طريق wireshark
اختراق الفيسبوك عن طريق wireshark


برنامج wireshark هو برنامج مفتوح المصدر ويعمل على الويندوز والكالي لنكس , ويمكن الأستعانه في البرنامج تهكير حساب فيس بوك بثواني من خلال تحليل الحزم في داخل الشبكة واقصد بذالك انه يمكنك تهكير حسابات الفيسبوك المتصله معك على نفس الراوتر المنزلي او شبكة wifi فيمكنك معرفة كل شكل قام بدخول الى اي موقع وما الذي يقوم بكتابته , فيمكن عندما يقوم احد المتصلين على الشبكه كتابه الأميل والباسوورد ان تهكير حساب فيس بوك بثواني وسيظهر امامك مباشرة.


تهكير facebook المتاح من خلال البرامج

يمكنك تهكير حسابات فيسبوك قديمة والمنسية ونقصد بذالك بأن الفيسبوك تم انشاءة في سنه 2004 والعديد من مستخدمي الفيسبوك في تلك الفترة قد استخدموا اميلات قديمة جداً والتي كانت في تلك الوقت شركة Hotmail وايضاً Yahoo , وكما نعلم بأن عند انشاء اميل جديد ولا تقوم بفتحه لمدى طويله من الزمن يتم الغاء الأميل ويصبح متاح الى الأتخدام من جديد ولكن يبقى هذا الأميل مرتبط في حساب الفيسبوك وهنا نقوم نحن بستغلال هذه الثغرة عبر أداة FBI Facebook والتي تتيح لنا اختراق وعمل Hack Meta faccebook .


تعمل أداة أداة FBI Facebook على تطبيق termux , ,ايضاً كالي لنكس تستطيع استخراج جميع متاحات حسابات الفيسبوك وفحصها ما اذا كانت متاحه للأختراق والأستيلاء عليها كما توفر لك مميزات اخرى مثل استخراج ارقام الهواتف الأصدقاء والبريد اللأكتروني وفحص الأميلات وامكانية النشر التلقائي وحذف البوستات القدمية والصور ويمكن تهكير حسابات اصدقائك على الفيسبوك عبر تلك الأداة أختراق الفيسبوك.


  1. apt update && apt upgrade
  2. apt install git python2
  3. git clone https://github.com/xHak9x/fbi.git
  4.  cd fbi
  5. pip2 install -r requirements.txt 


استرجاع حساب فيسبوك مقفل والمخترق

على الرغم بأننا قمنا بشرح جميع طرق أختراق الفيسبوك اليك الا اننا حريصين على تعليميك كيفية استرجاع حساب تم سرقته وتهكيرة , في الحقيقة يوجد طرق كثيرة استرجاع حساب فيسبوك مقفل تم قفل حسابك وقمنا بشرحه في مقال منفصل وبشكل مفصل انصحك بمشاهدته فهو يحتوي على الكثير من المعلومات المهمه والمفيدة


وايضاً فيما يخص استرجاع حساب فيسبوك مخترق يوجد الكثير من الطرق فيمكن استرجاع الحساب عبر الأنستقرام او من خلال جهاز موثوق قد سبق وقمت بتسجيل الدخول عليه سواء هاتف او كمبيوتر او بلايستيشن , ,وانصحك بذهاب الى مقال استرجاع حساب الفيسبوك المخترق Recover Hacked Facebook Account

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-