استرجاع حساب الفيسبوك المخترق Recover Hacked Facebook Account

 كيفية إسترجاع حساب الفيسبوك المسروق أو مخترق لعلك بدخول هذا المقال تواجه مشكله تهكير حسابك على facebook وتريد استرجاعه بأسرع وقت وبطريقة مضمونه وفي الأونه الأخيرة اصبحنا نشاهد العديد من طرق تهكير حساب فيسبوك بشكر يومي ومتكرر وفي الغالب يقوم الهكر او المخترق بتغيير جميع معلومات الحساب مثل الأميل ورقم الهاتف المرتبط في حساب الفيسبوك مما يجعل امر صعب لأسترجاع الحساب ولكن لا تقلق فيوجد طريقة قوية تمكنك من استرجاع حساب الفيسبوك المخترق حتى بعد تغيير معلومات الحساب من خلال حساب انستقرام وبذالك يمكنك استرجاع فيسبوك مهكر.

استرجاع حساب فيسبوك مخترق
استرجاع حساب فيسبوك مخترق

استرجاع حساب الفيسبوك المخترق Recover Hacked Facebook Account

يتم تهكير حساب الفيسبوك بكثير من الطرق المبتكرة والجديدة والتي دائماً مع نسمع ان شخص تم اختراق حسابه سواء شخص من عائلتك او اصدقائك , ويجب ان تعلم ان لكل منصه او موقع في التواصل الأجتماعي يوجد به طرق وثغرات تمكن للهكر من الأستيلاء على الحساب وقد قمنا سابقاً بشرح افضل الطرق لتهكير حساب فيسبوك 2022.

لكن برغم من سرقة حسابك على الفيسبوك وتغيير جميع معلوماته سواء الأميل والرقم السري ورقم الهاتف المرتبط في الحساب الا انه من السهل جداً استرجاع حساب فيسبوك حتى وان قام الهكر بتغيير معلومات الحساب بأكثر من طريقة والتي سوف نتكلم عنها بشكل مفصل لحين إسترجاع حساب الفيسبوك المسروق.

كيفية إسترجاع حساب الفيسبوك المسروق 2022

كيفية إسترجاع حساب الفيسبوك المسروق
كيفية إسترجاع حساب الفيسبوك المسروق

 

يوجد طرق كثيرة كما ذكرنا استرداد حساب فيس بوك مخترق بعد تغيير جميع معلوماته وقمت بشرحهم سابقاً وسوف اضع لك رابط الفيديوهات , الطريقة الأولى تكمن بأسترجاع الحساب facebook من خلال اي جهاز او متصفح موثوق اي انك قمت سابقاً بعمل تسجيل دخول الى حسابك من خلا مثلاً متصفح google chrome او اي متصفح اخر , وبذالك يصبح المتصفح هذا موثوق لدى خوارزميات الفيسبوك ويمكنك استرجاع حساب المسروق من خلاله بسهوله.

اما الطريقة الأخرى فهي من خلال استرجاع فيسبوك مهكر عبر حساب انستقرام قد قمت سابقاً بربطه في حسابك , فكما نعلم ان الفيسبوك هي المالك الرسمي لتطبيق instagram وتعطيك خيار بان تقوم بربطه في حسابك لمشاركة الصور والفيديوهات معاً على حد سواء كما انه له مميزات اخرى وهي استرجاع حسابك في حال تم تهكيرة.

  • استرجاع حساب فيسبوك مهكر من خلال المتصفح
  • استرجاع حساب فيسبوك مهكر  من خلال انستقرام

طريقة استرجاع حساب الفيسبوك المخترق

بعدما تعرفنا على افضل طرق لأسترجاع حساب فيسبوك مهكر تبقى لدينا بأن نقوم بتطبيق ما تعلمناه اذا تعرض اي شخص من اصدقائك او حتى ان لعمليه تهكير للفيسبوك ويجب ايضاً ان تطبق ما في الشرح بشكل مفصل فاي غلط ربما لا تنجح معك اي من الطريقتين لذا انصحك بأن تتابع الشرح بعنايه.


استرجاع حساب فيسبوك مهكر الطريقة الثانية

 الخاتمة:

تلك الطرق هي افضل طرق واسرعها استرجاع حساب facebook مسروق واذا واجهتك اي مشكله يمكنك التواصل معي من خلال التعليقات او على حسابي على الفيسبوك وسوف اقوم بمساعدتك مجاناً.

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-