طريقة حساب تويتر بجميع الطرق ( 2024)

 تهكير حساب تويتر  يعتبر موقع تويتر من افضل مواقع التواصل الاجتماعي يمكن نشر فيها الافكار والاخبار الحصريه على الانترنت ويسمح لك بنشر الصور والفيديوهات والروابط الاطلاع على اخر الاخبار الهاشتاقات مختلفه في جميع انحاء العالم فانت على اطلاع تام على مدار الساعه في ما يحدث من اخبار الساخنه التي تدور على كوكب الأرض , لذا سوف نتعرف علي على أفضل الطرق الحصرية والفعاله التي تتمكن تعلم تلك الحيل من تهكير حساب تويتر وكيف يمكن اختراق الباسورد حساب تويتر والتحكم به الكامل.

طريقة تهكير حساب تويتر بجميع الطرق ( 2024 )
تهكير حسابات التويتر

طريقة حساب تويتر بجميع الطرق ( 2024 )

تهكير تويتر هو امر ممكن بكل تأكيد ويوجد طرق كثيرة ومتعددة لتهكير اي حساب تويتر مهما كان حمايته وربما سوف تتجد هذه المعلومات فقط في موقعنا وانا متأكد لن تجدها في اي مكان اخر فيما يخص تهكير حسابات تويتر الشخصية والطريقة الأفضل لأختراق الحسابات والتحكم بها , وبطبع يوجد طرق سهله لتهكير وطرق صعبه سوف نشرحها جميعها بشكل مفصل.

تهكير حساب تويتر
تم تهكير حسابي تويتر
اختراق حساب مؤسس تويتر
تم تهكير الحساب بنجاح
تم اختراق حسابي وتغيير الايميل
اختراق حساب ببجي تويتر

يوجد طرق كثيرة لتهكير حساب تويتر وما سوف نتطرق اليه هي.


 اختراق حساب تويتر عبر تخمين الباسوورد

 

اختراق حساب تويتر عبر تخمين الباسوورد
hack twitter account

يعتبر هجوم التخمين على باسوورد تهكير حساب تويتر  بهدف اختراقه هو من بين افضل وانجح الطرق على الأطلاق فيعتبر هذا الهجوم من بين اقوى الهجمات واكثرها فاعليه ويسمى brute force attack Twitter يقوم هذا الهجوم بتخمين الباسووردات المحتمله ان يكون الباسوورد الصحيح لحساب تويتر ويقوم هذا الهجوم بتخمين عدد هائل من الباسووردات قد يصل الى ملايين بسرعه عاليه جداً.

سوف اعطيك امثله لكي تفهم هذه الطريقة لأختراق حساب تويتر , فمثلاً تريد تهكير حساب تويتر لشخص ما تعرفه جيداً ربما يكون صديقك او احد من زملائك اي كان فيجب اولاً ان تجمع معلومات عنه قدر الأمكان مثل ارقام الهواتف الشخصيه التي يملكها او اسمه الكامل او تاريخ الميلاد او اي معلومات ربما تجدها تافهه هي في الحقيقه تفيد كثيراً في تهكير حساب Twitter.

بعد جمع تلك المعلومات سوف تقوم بكتابه باسووردات ربما تكون هي فمثلاً اسم الشخص AHMAD ربما يكون الباسوورد AHMAD12345 او مصاحب لرقم هاتفه او ربما يكون مصاحب لتاريخ ميلادة مثل AHMAD1998 وهكذا ويوجد سكربتات مخصصه لتخمين باسووردات لعمل اختبار اختراق hack twitter account.

تهكير حساب تويتر عبر الصفحات المزورة

تهكير حساب تويتر عبر الصفحات المزورة
تهكير حساب تويتر

الصفحات المزورة لتهكير حساب تويتر يعتبر من الطرق السهله ويمكن لأي شخص اتقانها وتنفيد عمليه التهكير للحساب , والمعنى من تهكير حساب تويتر من خلال الصفحات المزورة هو واضح من اسم الطريقة فهي عبارة عن صفحه شبيهه جداً لصفحه تسجيل الدخول على موقع تويتر لكن الفرق هي انها مزورة وغير حقيقيه لكن السؤال هو كيف يتم تهكير تويتر من خلال هذه الطريقة السهله.

اولاً يجب ان تتوفر لديك بعض الأدوات والخبرة البسيطه لكن لا تقلت فجميعكم لديه تلك الأدوات وهي ان تتوفر لديك استضافه او Cpanel او اي WebHost مدفوع او مجاني وظيفة تلك الأشياء هي اننا سوف نقوم برفع الصفحه المزورة عليها لكي نعمل اتصال عكسي بحيث عندما نرسل رابط الصفحه المزورة الى الضحيه الذي تريد تهكير حسابه على تويتر ان يحوله الى موقع Twitter ونقوم بتهكير حسابه.

اما الأمر الأخر والأهم هو تصميم صفحه مزورة ويمكنك تصميمها بسهوله وتعلمها من خلال اليوتيوب ويوجد مواقع عديدة توفر لك انشاء صفحات مزورة لموقع تويتر مجاناً , بعد ذالك سوف ترسل الصفحه بعد رفها الى الضحيه الذي تريد تهكيره وعندما يقوم بكتابه الأميل وباسوورد الحساب سوف يتم ارسال لك معلومات حساب تويتر الى اميلك مباشرة المربوط في الصفحه تهكير حساب تويتر.

تهكير حساب تويتر من خلال الهاتف

تهكير حساب تويتر من خلال الهاتف
hack twitter account

طريقة اختراق حساب تويتر من الجوال او الهاتف هو امر ممكن وفعال جداً لكن هي من الطرق الصعبه على المبتدء وتحتاج الى شخص متمكن وذو خبرة في مجال امن المعلومات لتطبيق هذه الطريقة والتي هي تهكير حساب تويتر من الهاتف , أولاً كيف يتم تهكير حسابات مواقع التواصل الأجتماعي من خلال الهاتف وكيف يتم سحب الباسوورد الحساب والتحكم به.

اولاً كما اخبرتك يجب ان يكون لديك درايه كافيه في مجال الهكر والأختراق وقمت سابقاً بشرح الكثير من الشروحات من خلال صفحتي على الفيسبوك او من خلال قناة اليوتيوب Shadow Hacker لكن بمختصر الأمر يتم تهكير الهاتف عبر ملف apk ملغم او من خلال ثغرة تكون موجودة في الهاتف الذكي نفسه وبعد التهكير يتم التحكم في الهاتف بشكل كامل وكأن الهاتف او الجوال بين يديك .

بعد التهكير يمكن اختراق حساب تويتر من الجوال وسحب كافه المعلومات المحفوظه في الهاتف وهوا شبيه جداً لطريقة تهكير حساب تيك توك التي شرحناها سابقاً لذالك انصحك بزيارة صفحتي على الفيسبوك لمعرفة الطريقة بشكل مفصل.

كيف يتم اختراق حساب Twitter عبر خداع الضحيه

كيف يتم اختراق حساب Twitter عبر خداع الضحيه
تهكير حسابات التويتر

من بين امتع الطرق في تهكير حساب تويتر تعتبر الهندسة الأجتماعيه هي امتعها فهي تشعرك بمدى ذكائك وخبرتك في مجال تهكير الحسابات او الأختراق عموماً وهي طريقة فعاله جداً وتستطيع تنفيذها بدون استعمال اي برامج تهكير او ادوات بل الأمر يعتمد على ذكائك وخبرتك فقط وايضاً غباء الضحيه بتأكيد.

وربما تتسائل كيف هذا هل يوجد بلفعل طريقة لتهكير تويتر من خلال الذكاء فقط سوف اجيبك نعم يوجد طبعاً لكن دعني اولاً ان اشرح لك ما هي الهندسة الأجتماعية او ما يعرف في Social Engineering تهكير العقول البشرية , هي طريقة تعتمد على اخذ معلومات معينه من الضحيه او ايهام الضحيه بتنفيذ امر ما بهدف اختراقه دون ان يشعر بذالك .

مثلاً تريد تهكير حسابه على تويتر سوف تتحايل عليه باخذ الباسوورد منه مثلاً بهدف اعطاء ميزة لحسابه او توثيق حساب تويتر او ربما ترسل له رابط صثفحه مزورة كما شرحنا الطريقه في الفقرة السابقه اي يكن الحيله فهذه هي الهندسه الأجتماعيه.

ثغرة تهكير حساب تويتر حصرية

ثغرة تهكير حساب تويتر حصرية
تهكير حساب تويتر

ثغرات لتهكير حساب تويتر هي امر حقيقي وموجود فعلاً ربما قد سمعت يوم ما ان شخص قد اكتشف ثغرة معينه في تويتر تمكنه من تتهكير حساب تويتر بسهوله او نشر ثغرة تمكنه من نشر بوست معين في الحساب دون الحاجه الى معرفه الباسوورد او ثغرة تويتر تمكنه من اخذ معلومات الحساب بسهوله.

اي يكن تلك الثغرة لكن السؤال هي كيف يمكنك الحصول على تلك الثغرة وكيف يتم اكتشافها اساساً , حسناناً الأمر سهل جداً اولاً الثغرة هي تكون خطء برمجي في الموقع والهكر بدورة يقوم بكتشاف تلك الثغرة بفحص موقع تويتر من خلال الموقع مباشرة او من الدومينات الفرعيه في الموقع ويتم ذالك من خلال تعلم مجال يسمى bugs bunny وهذا المجال من خلال سوف تتعلم طريقة اكتتشاف الثغرات الأمنية والخطيرة.

ويمكن ايضاً التبليغ عن تلك الثغرات المكتشفه من خلالك وربح مبالغ ماليه مثلما شرحنا في مقال تهكير حساب واتساب وكيف قمنا بكتشاف ثغرة لتهكير whatsapp والأمر ينطبق ايضاً على تهكير Twitter.

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-