أفضل طريقة تبليغ على حساب تيك توك TikTok وأغلاقه نهائياً

أغلاق حساب  تيك توك TikTok بمجرد دخولك الى هذا المقال بكل تأكيد انك تريد اغلاق حساب تيك توك وتبليغ عليه وانهاء الحساب بشكل نهائي وقد تختلف الأسباب التي تريد بها اغلاق حساب TikTok لشخص معين او لشخصيه مشهورة فربما الحساب يقوم بنشر فيديوهات مسيئه او تشهر بك شخصياً او فيديوهات مخله في الأداب وعاداتنا وتقاليدنا فيصبح من المهم جداً ان نقوم بتهكير حساب تيك توك او حتى التفكير بتبليغ عن الحساب واغلاقه نهائياً , لذا سوف اقدم لكم اداة رائعه التبليغ على حساب تيك توك بشكل تلقائي .

أفضل طريقة تبليغ على حساب تيك توك TikTok وأغلاقه نهائياً
تبليغ على حساب تيك توك

أفضل طريقة تبليغ على حساب تيك توك TikTok وأغلاقه نهائياً

قمنا سابقاً بنشر العديد من الأدوات المخصصه في التبليغ على حسابات التواصلالأجتماعي بشكل تتلقائي مثل أداة Report Facebook Account وغيرها من الأدوات المهمه في أغلاق الحساباتبشكل نهائي وتبليغ عليها , لكن اليوم سوف اقدم لكم أداة رائعه جداً تتقوم بعمل تبليغ على حساب التيك توك بشكل كامل واغلاقه بشكل تام , فكما نعلم انمسئله التبليغ على الحساب بشكل منفرد يكون من الصعب جداً اغلاق الحساب tiktok وتحتاج الى اشخاص كثر لكي يقوموا بتبليغ وذالك يأخذ وقت وموجهود كبير .

الإبلاغ عن حساب تيك توك
إبلاغ عن حساب تيك توك
كيف ابلغ عن حساب تيك توك
بلاغ عن حساب تيك توك
إبلاغ تيك توك
حسابي محظور في تيك توك
ابلاغ عن حساب زائف تيك توك
بوت بلاغات تيك توك
كشف حساب تيك توك
حسابي ع تيك توك
الإبلاغ عن حساب منتحل

  • report tiktok account 
  • تهكير حساب تيك توك
  • اغلاق حساب تيك توك
  • انهاء اي حساب tiktok

الا ان أداة Report tiktok account توفر عليك الوقت والمجهود بشكل تام فهي تقوم بتبليغ على حساب تيك توك بشكل تلقائي وبعدد لا نهائي من التبليغات مما يعني ان فرصتك بأغلاق الحساب ستكون بنسبه عاليه ولن تحتاج الى طلب المساعدة من الأخرين في التبليغ عن اي حساب تريد انهائه , وبرغم اذا توفر لك اشخاص يقومون بتبليغ واستعمال الأداة تزيد نسبه نجاح العمليه وسيكون ذالك افضل الا انه يمكن ايضاً قيام بذالك لوحدك .

تبليغ على حساب تيك توك TikTok

تبليغ على حساب TikTok هي عملية يمكنك القيام بها للإبلاغ عن محتوى مخالف أو مسيئ على التطبيق. يمكنك القيام بهذا العمل عن طريق التبليغ عن المحتوى في التطبيق الخاص بك من خلال الضغط على الزر "الإبلاغ عن المحتوى المسيئ" الموجود في الأسفل من المحتوى المراد الإبلاغ عنه. بعد الضغط على الزر، سيظهر لك نموذج للإبلاغ عن المحتوى ويجب عليك تعبئة النموذج وإرساله.

هناك عدة أسباب التي يمكن أن تحددها للإبلاغ عن المحتوى، مثل العنف والتعدي والعنصرية والتشهير والإغراق المتعمد. وعند الإبلاغ عن المحتوى، يجب أن توفر معلومات قدر الإمكان حول المحتوى المسيء الذي تريد الإبلاغ عنه، مثل عنوان الحساب ورابط المحتوى والسبب الذي تريد الإبلاغ عنه.

عند الإبلاغ عن المحتوى، يجب ألا يكون المحتوى الذي تريد الإبلاغ عنه محتوى تعليمي أو يحمل معلومات هامة. وعند الإبلاغ عن المحتوى المسيء، يجب ألا تضع أية خط.

الإبلاغ عن حساب تيك توك

يمكنك الإبلاغ عن حساب TikTok لوجود محتوى مخالف أو مسيئ في الحساب. للقيام بذلك، يمكنك التبليغ عن الحساب من خلال الضغط على الزر "الإبلاغ عن الحساب" الموجود في الأسفل من الحساب المراد الإبلاغ عنه. سيظهر لك نموذج للإبلاغ عن الحساب ويجب عليك تعبئة النموذج وإرساله.

عند الإبلاغ عن الحساب، يجب أن توفر معلومات قدر الإمكان حول الحساب المراد الإبلاغ عنه، مثل اسم الحساب وعنوان الحساب والسبب الذي تريد الإبلاغ عنه. وعند الإبلاغ عن الحساب، يجب ألا يكون الحساب الذي تريد الإبلاغ عنه حساب تعليمي أو يحمل معلومات هامة. وعند الإبلاغ عن الحساب المسيء، يجب ألا تضع أية خطوط استفزازية أو محتوى إرهابي في النموذج الخاص بالإبلاغ.

شرح أداة Report tiktok account

كما قلنا ان اداة تبليغ على حساب تيك توك لها مميزات وفوائد عديدة منها انها توفر عليك المجهود والوقت ويمكن لتلك الأداة ان تقوم بتبليغ لعدد لا نهائي وايضاً سريعه جداً في التبليغ منها ان الفيديو مسيء ولا يتناسب ان يكون موجود في موقع تيك توك وايضاً يوجد خيارات عديده لتبليغ على الحساب بشكل كامل وهذه المميزات ايضاً موجودة في أداة تبليغ على حسابات انستقرام تلقائي Termux والتي تحمل نفس المميزات تقريباً وبكفائه عاليه جداً .

  • قوية جداً في تبليغ على حساب TikTok
  • يمكن انهاء الحساب بفترة زمنيه قصيرة جداً
  • سريعه جداً بعمل Report tiktok account
  • سهله الأستتخدام ويمكن استعمالها على تطبيق termux للأختراق

طريقة استعمال أداة تبليغ حساب تيك توك TikTok 

 

طريقة استعمال أداة تبليغ حساب تيك توك TikTok
الإبلاغ عن حساب تيك توك

كما قلنا انه يمكن استعمال الأداة على اي توزيعه تفضلها من Kali linux وايضاً تطبيق Termux للأختراق فكل ما عليك هو ان تقوم بتحميل الأداة وتشغيلها ووضع username او اسم المستخدم لحساب تيك توك وستقوم الأداة بعمل تبليغات بشكل لا نهائي على الحساب ويستحسن ان تخبر اصدقائك بأن يقوموا بعمل نفس تلك الخطوات لزيادة فرصه اغلاق وانهاء حساب تيك توك بشكل اسرع .

  1.  git clone https://github.com/xtekky/x-reporter
  2. cd x-reporter
  3. python3 xreporter_v2.py

الختامة :

الى هنا انتهى الشرح اتمنى ان تنال اعجابكم الأداة واذا كان هناك اي سؤال او استفسار الرجاء التواصل معي وسوف اقوم برد عليكم في اقرب وقت ممكن .

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-