أداة تبليغ على حساب فيسبوك تلقائي Report Facebook Account

اغلاق حساب فيسبوك في المقال السابق قد طرحت عليكم اداة رائعه لعمل تبليغ على حسابات انستقرام بشكل تلقائي من خلال تطبيق Termux وفي هذا الموضوع سوف اعرض عليكم اداة اخرى مختصه في التبليغ على حسابات الفيسبوك واغلاقها بشكل فعال مهما كان قوة الحساب الفيسبوك , الأداة تعتمد انها تقوم بأرسال تبليغات بشكل متكرر واكثر من مرة بمعنى انها ترسل اكثر من 40 تبليغ في الدقيقه على الحساب انه ينتهك سياسة الفيسبوك وبتالي سوف يتم إغلاق حساب الفيسبوك الى الأبد تبليغ على حساب فيسبوك.

تبليغ على حساب فيسبوك
تبليغ على حساب فيسبوك

أداة تبليغ على حساب فيسبوك تلقائي Report Facebook Account

في بعض الأوقات قد تجد حسابات فيسبوك مخله في الأداب او تنشر محتوى يسيء الى ديننا او عاداتنا ومجتمعنا من نشر صور وفيديوهات قد لا تتناسب معنى مما يجعلنا ان نقوم بمحاوله اغلاق حساب الفيسبوك الخاص به وعمل Report Facebook Account لحساب الفيسبوك وعادة عندما تريد إغلاق اي حساب فيسبوك قد تحتاج الى العديد من الأشخاص لأرسال تبليغات وقد تحتاج الى اكثر من 100 شخص لكي يقوموا بتبليغ على الحساب لكي تتمكن من اغلاقه وهاذا صعب جداً خاصه وان لم يكن لديك اصدقاء كثيرين ليقوموا بعمل تلك التبليغات مما يأخذ الكثير من المجهود والوقت .

تبليغ على حساب فيسبوك
تبليغ على صفحة في الفيس بوك
طريقة التبليغ على حساب فيس بوك
حذف حساب الفيس بوك نهائيا عن طريق الموبايل
رابط التبليغ عن حساب فيس بوك
كيف يتم التبليغ على حساب فيس بوك
فيسبوك الابلاغ عن حساب منتحل
فيس بوك بلاغ
التبليغ عن صفحة فيس بوك
تبليغ على حساب فيس بوك
كيفية التبليغ على حساب فيس بوك
طريقة ابلاغ عن حساب فيس بوك
رابط التبليغ على حساب فيس بوك
طريقة الابلاغ على حساب فيس بوك
كيفية الابلاغ على حساب فيس بوك

  • اغلاق اي حساب فيس بوك في 3 دقائق
  • report facebook account
  • تبليغ على حساب فيسبوك
  • كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا
  • كيفية غلق حساب الفيس بوك لشخص اخر

تبليغ على حساب فيسبوك لكن يوجد بعض الطرق التي توفر عليك الوقت والمجهود في محاولة تبليغ على حساب فيسبوك او اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا من خلال اداة تستعمل من خلال هاتفك عبر تطبيق Termux للأختراق , وهذه الأداة جبارة للغايه فهي تقوم بأرسال تبليغات حقيقيه وبشكل متتكرر اكثر من 40 تبليغ بخلال دقيقه ويمكن استعمالها اكثر من مرة مما يزيد فرصتك بأغلاق حساب facebook لأي شخص بشكل نهائي والى الأبد فهذه الأداة تقوم بعمل هجوم Report Facebook Account بأكثر من طريقة .

كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك

يمكنك الإبلاغ عن حساب فيس بوك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • ابحث عن الحساب الذي تريد الإبلاغ عنه.
  • انقر فوق الزر "..." الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة.
  • اختر "إبلاغ عن هذا الحساب" من القائمة المنبثقة.
  • اختر السبب الذي تريد الإبلاغ عنه في القائمة المنبثقة. يمكن أن يتضمن هذا السبب العديد من الخيارات، مثل النشر المحتوى الغير لائق أو التعليقات التي تحمل علامة الاعتداء.
  • انقر فوق "إرسال" لإرسال تقريرك.

يرجى ملاحظة أن فيس بوك لا يحتوي على قائمة محددة من الأسباب التي يمكن الإبلاغ عنها. لذلك، يمكنك الإبلاغ عن أي شيء يراه فيه نقصاً في الأداء اللائق أو المخالف للسياسات الخاصة بالموقع. يعمل فيس بوك على مراقبة التقارير المقدمة والتحليل الدقيق للمحتوى المرسل، ويتخذ الإجراءات اللازمة في حال وجود مخالفة.

كيفية الإبلاغ عن ملف تعريف Facebook عن طريق الجوال

يمكنك الإبلاغ عن ملف تعريف فيس بوك من خلال الجوال من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • قم بفتح فيس بوك الخاص بك على الجوال. 
  • ابحث عن الملف الشخصي الذي تريد الإبلاغ عنه.
  • انقر فوق الزر "..." الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة.
  • اختر "إبلاغ عن هذا الحساب" من القائمة المنبثقة.
  • اختر السبب الذي تريد الإبلاغ عنه في القائمة المنبثقة. يمكن أن يتضمن هذا السبب العديد من الخيارات، مثل النشر المحتوى الغير لائق أو التعليقات التي تحمل علامة الاعتداء.
  • انقر فوق "إرسال" لإرسال تقريرك.

شرح أداة Report Facebook Account

تعد أداة تبليغ على حساب فيسبوك من أقوى أداة للإبلاغ عن حسابات على الأطلاق فكما اخبرتك انها تقوم بارسال تبليغات قوية وبشكل متكرر مما يجعل الحساب يتم اغلاقه بشكل نهائي وحتى وان كان حساب الفيسبوك قوي وقديم وتم تأكيدة بهوية شخصيه فيمكن ايضاًَ اغلاقه فهي تنبه مشرفي الفيسبوك ان هذا الحساب لا يجب ان يكون موجود, وهذه الأداة يمكن استعمالها على جميع التوزيعات ويمكن ايضاً استعمالها على نظام Kali linux او من خلال الهاتف على تطبيق تيرمكس .

طريقة تثبيت أفضل اداة تبليغ على حساب الفيسبوك

  1. apt update
  2. apt upgrade
  3. pkg install git
  4. git clone https://github.com/FR13ND8/BRUTEFORCEnew
  5. cd BRUTEFORCEnew
  6. pip install requests
  7. pip2 install requests
  8. pip2 install mechanize
  9. chmod +x *
  10. sh new.sh

شرح استعمال اداة تبليغ على حساب فيسبوك

طريقة استعمال تبليغ على حساب فيسبوك الأداة سهله للغايه فكل ما عليك هوا تثبيت الأداة على تطبيق Termux للأختراق ثم بعد تتثبيت الأداة تقوم بتشغيلها وسيطلب منك وضع رابط او ID الحساب او المعرف الحساب ليتم التبليغ عليه ويمكن تتكرار التبليغ كل نصف ساعه وهذا افضل ليزيادة احتماليه اغلاقه بشكل اسرع فكلما كان الحساب قوي كلما احتجت الى تكرار عملية التبليغ على حساب فيسبوك .

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-