أفضل أدوات أمن المعلومات TOP 5 DEVICES HACKERS

 hacker hardware tools السلام عليكم متابعين قناة ومدونة شادو هكر في هذا المقال سوف نستعرض لكم اهم وافضل 5 ادوات اختبار اختراق يمكنك شرائها واستعمالها في مجال اختبار الأختراق وامن المعلومات بهدف العلم وكسب المعرفة واستعمالها وربما قد سمعت عن تلك الأدوات او شاهدتها في قناة Shadow Hacker على اليوتيوب او من خلال المسلسل الشهير Mr. Robot الذي كان يستعمل ادوات عديدة خاصه في اختبار الأختراق وهي حقيقيه بتأكيد ويمكنك شرائها بسعر رخيص جداً وامتلاكها , لذا سيكون مقالنا اليوم عن افضل ادوات الهكر hacker tools 2023 .

أفضل أدوات الهكر hardware

أفضل أدوات الهكر hardware

أفضل أدوات أمن المعلومات TOP 5 DEVICES HACKERS

تعتبر ادوات الهكر والأختراق شيء ملهم للجميع فمن خلال تلك الأدوات تستطيع عمل اشياء مبهرة وغايه في الروعة وتلك الأدوات تسمى ادوات  hacker hardware tools وهي عبارة عن اجهزة الكترونية لها وظائف عديدة يتم بمرجتها في لغات برمجية معينة ويتم برمجتها عبر برنامج Arduino , اذا كنت تضن ان التهكير يتم فقط عبر برامج الأختراق والأدوات الموجودة على Kali linux مثلاً او termux فهذا غلط بتأكيد بل يمكن الأستعانه في برامج الهاردوير المخصصه في امن المعلومات واختبار الأختتراق التي سوف نتتعرف عليها من خلال هذا المقال ووظائف كل اداة افضل ادوات الهكر.

أفضل أدوات الهكر hardware
أفضل أدوات القرصنة والاختراق
افضل ادوات الهكر
أدوات الهكر
أدوات اختراق
hardware hacker
kingpin hardware hacker
how to become a hardware hacker
the hardware hacker pdf مترجم
andrew bunnie huang the hardware hacker
تحميل كتاب the hardware hacker
the hardware hacker bunnie huang
hardware hacker tools
the hardware hacker pdf
bunnie hardware hacker
the hardware hacker book pdf
hacking hardware y firmware pdf
hacking hardware y firmware
hardware hacking
hardwares
hardware شرح
hacker house
hardware near me
hacker arabic

أفضل أدوات الهكر hardware

هناك العديد من الأدوات المتاحة للهكر افضل ادوات الهكر الخاص بالأجهزة الأصلية (hardware hacking) ولكن يجب العلم أن الهكر غالبًا ما يتعلق بعمليات لا قانونية ولا قانونية، ويمكن أن يعرض كل من يقوم بها للعقوبات القانونية. يجب عليك الاعتماد على الأدوات القانونية فقط والتي يتم استخدامها للغايات المشروعة.

بعض الأدوات المتاحة للهكر الخاصة بالأجهزة الأصلية (hardware hacking) المعتمدة هي:

  • JTAG Debuggers: هي أدوات يتم استخدامها للتحكم في معالجات الجهاز وعمليات التصحيح المتقدمة.
  • Bus Pirate: هي أداة يمكن استخدامها للتحكم في العديد من البروتوكولات الأصلية والتي يمكن استخدامها للتحليل والتعديل على البيانات المرسلة عبر الشبكة.
  • Logic Analyzers: هي أدوات يتم استخدامها لتتبع وتحليل العمليات الداخلية للجهاز والتي يمكن استخدامها للتحقق من العمليات المتداولة في الجهاز.
  • Oscilloscopes: هي أدوات يتم استخدامها لتتبع وتحليل العمليات الخارجية للجهاز والتي يمكن استخدامها

اهم أدوات الهكر hacker hardware tools 

  1.  Raspberry Pi 4
  2. Arduino uno
  3. Node Mcu
  4. Arduino pro micro
  5. Digispark Atiny85

 أداة Raspberry Pi 4 لتهكير

أداة Raspberry Pi 4 لتهكير

أفضل أدوات الهكر hardware


الراسبيري باي ( Raspberry Pi 4 ) هوا عبارة عن جهاز كمبيوتر صغير الحجم يمكن استعماله في الكثير من الأمور اهمها التهكير والأختراق ويمكن ايضاً تثبيت عليه انضمه اللينكس مثل توزيعه Kali linux واستعمال الأدوات الموجودة عليها مثل ادوات اختبار اختراق wifi والمواقع وغيرها وكا يميز الراسبيري هوا انه صغير الحجم ويمكن التنقل به الى اي مكان تريدة وتستطيع استعمال شاشه خارجية صغيرة عليه واضافه اي اداة تريدها .

رابط شراء Raspberry Pi 4

أداة Arduino uno للأختراق

أداة Arduino uno للأختراق

أفضل أدوات الهكر hardware

يعتبر Arduino uno من ادوات الرائعه حقاً والذي يضم مميزات كثيرة وهوا عبارة عن جهاز Hardware مفتوح المصدر ويمكن برمجته بلغه برمجية بسيطه كما انه يستخدم في الأمور التقنية مثل صناعه الروبوتات واجهزة التحكم وغيرها ويعتبر جهاز مهم جداً في مجال hacker hardware .

رابط شراء Arduino uno

أداة Node Mcu hacker hardware

أداة Node Mcu hacker hardware

أفضل أدوات الهكر hardware


 أداة Node Mcu هي اداة مفتوحى المصدر ويمكن برمجتها بسهوله ولها وظائف عديدة مثل باقي الأدوات التي ذكرنها ويتم استخدامها بربط اجهزة التي تعمل على الأنترنت في بعضها البعض مثل التلفون والتلفاز وغيرها وتستطيع استعمال اداة Node Mcu في الأختراق وبرمجتها في الحقن .

رابط شراء Node Mcu

أداة Arduino pro micro لتهكير

أداة Arduino pro micro لتهكير

أفضل أدوات الهكر hardware

أداة Arduino pro micro هي من اروع الأدوات التي سوف تستعملها يمكن لهذه الأداة الصغيرة فعل اشياء لا يمكن تصورها مثل تهكير الأجهزة والهواتف واجهزة التلفزيون وغيرها , يمكن عمل بايلودات وبرمجتها عبر برنامج Arduino ويوجد الهديد من السكربتات الجاهزة التي تستطيع استعمالها من خلال موقع github فقط قم بتابه اسم الأداة وسوف تجد العديد من السكربتات .

رابط شراء Arduino pro micro

أداة Digispark Atiny85

افضل ادوات الهكر
افضل ادوات الهكر

من منا لم يسمع عن التهكير من خلال Digispark Atiny85 فقد قمت بشرحا عبر قناتي على اليوتيوب فمن خلال هذه الأداة الصغيرة جداً يمكنك تهكير اي شيء تريدة من اجهزة الألكترونية مثل الكمبيوتر والهواتف وهي شبيهه بوظائف الأداة السابقة وهي سهله البرمجة ويمكن ايضاً استعمال سكربتات جاهزة مثل تهكير باسووردات الحسابات او عمل تخميل لكلمات المرور والكثير .

رابط شراء Digispark Atiny85

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-