ببجي موبايل عبر الصفحات على تطبيق Termux

 السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker كثير من الرسائل التي تصلني حول موضوع تهكير لعبه ببجي موبايل وقمت بسابق بطرح العديد من طرق تهكير ببجي بجميع الطرق التي يستخدمها الهكر ولكن يوجد بعض المبتدئين الذين ليس لديهم معرفه قوية في مجال الأختراق وبرمكجة سكربتات تهكير العاب يفضلون الطرق السهله والتي لا تحتاج تعقيدات ويستطيع اي احد فعلها لتهكير حسابات ببجي لذالك احببت ان اعطيكم طريقة سهله تهكير حسابات Pubg عبر الصفحات المزورة حتى وان لم يكن لديك خبرة في صنع تلك الصفحات بل سوف نستخدم أداة تسهل عليك هذا الأمر في هكر ببجي vip خلال تطبيق Termux للأختراق .

هكر ببجي موبايل عبر الصفحات المزورة على تطبيق Termux

ببجي موبايل عبر الصفحات على تطبيق Termux

تعتبر لعبة ببجي موبايل من امتع العاب على الموبايل واشهرها على الأطلاق وهي شبهيه لحد كبير في لعبه Free Fire Hacking Termux والجميع يحبون لعبه Pubg وغالباً ما يقضون ساعات طويله في العب مع الأصدقاء وهي لعبه تعاونية تجمع عدة فرق لتقاتل بين بعضهم البعض والفريق الذي يضل لأخر اللعبه يكون هوا الفائز , وبرغم ان لعبه ببجي هي لعبه لتسليه وقضاء الوقت الا ان الجميع يطمح بأن يحصل على حساب قوي جداً يوجد به جميع الأسلحه والسكنات ويريد ايضاً تهكير شدات ببجي وهذا صعب جداً الا اذا كنت تشحن في اللعبه وتدفع مبالغ طائله او انك تريد تهكير حسابات ببجي عبر termux .

بطبع يوجد طرق عديدة هكر ببجي vip ولكن ما سوف اعرضه عليك من خلال هذا المقال هوا طريقة تهكير ببجي عبر تطبيق termux الذي قمنا بشرحه كثيراً في مدونة شادو هكر وهوا عبارة عن تطبيق يمكنك تحميل وتثبيت برامج وادوات الأختراق على هاتف الموبايل الذكي دون الحاجة بأن يكون لديك كمبيوتر وهوا سهل الأستخدام جداً واذا لم تكن تعرف ما هوا تطبيق termux يمكنك مشاهدة هذا الموضوع الذي يفصل وشرح كامل عن تطبيق تيرمكس .

هكر ببجي موبايل من خلال Termux Phishing Hacking

 

هكر ببجي موبايل من خلال Termux Phishing Hacking
هكر ببجي

الطريقة التي سوف نشرحا اليوم تعمل على جميع الحسابات ويمكن ايضاً تهكير حسابات ببجي للأيفون وكما قلنا اننا سوف نستعمل هجوم Phishing Hacking والذي يعني التهكير عبر الصفحات المزورة والتي تشبه الى حد كبير لصفحه تسجيل الدخول الى حساب ببجي موبايل هذا الهجوم سهل للغايه والجميع يستطيع هكر ببجي vip  به وله مميزات عديدة وعيوب ايضاً وكلما كان الأمر سهل يصبح نسبه نجاح التهكير قليله مقارنه في الطرق الأخرى , لكنها تبقى طريقة جدية نوعاً ما وتنطلي على الكثير من الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في مجال امن المعلومات واختبار الأختراق .

ما سوف نقوم به هوا انشاء صفحة مزورة شبيهه في موقع ببجي عبر اداة pubg Phishing Hacking وسوف نقوم بتحميلها على تطبيق termux ثم عند الأنتهاء سوف يظهر لنا رابط كل ما علينا ان نختار الضحيه ثم نرسل هذا الرابط اليه بمجرد ان يقوم بكتابه الأميل والباسوورد الخاص به سيتم ارساله الينا مباشرة وبذالك نكون قد اخترقنا حساب ببجي بكل سهولة .

كيف يعمل هكر ببجي على termux

  • سنقوم بأنشاء رابط مزيف عبر PUBG Phishing tool
  • بعد اتمام انشاء الرابط سنقوم بأرساله الى الضحيه الضي نريد تهكير حسابه في ببجي موبايل
  • عندما يقوم الضحيه بكتابه الأميل والباسوورد سيتتم ارساله لنا عبر تطبيق termux
  •  بعدها سيتم الحصول على معلومات الحساب

طريقة تحميل وتثبيت هكر ببجي PUBG Phishing tool 

طريقة تحميل وتثبيت هكر ببجي PUBG Phishing tool
hack pubg
 
اولاً وقبل كل شيء سوف نحتاج الى تحديث تطبيق termux وتحميل بعض المتطلبات لكي تعمل معنى الأداة دون اي مشاكل , كل ما عليك فعله هوا نسخ الأوامر او كتابتتها ثم وضعها في Terminal او طرفية الأوامر الخاصه في تيرمكس .

pkg update -y && pkg upgrade -y

pkg install git wget -y

git clone https://github.com/OnlineHacKing/PUBG_BGMI-Phishing.git

cd PUBG_BGMI-Phishing
chmod +x *
bash Android-Setup

حسناً بعدما قمنا بوضع اوامر التحميل والتثبيت الأداة ومتطلبات لكي تعمل معنى بشكل ممتاز الأن ما تبقى لنا هوا تشغيل الأداة وانشاء رابط التهكير لأرساله الى الضحيه الذي تريد تحكير حسابه على ببجي فقط قم بوضع الأوامر .

 PUBG-BGMI_Phishing
PUBG
BGMI

 بعد ذالك سوف يظهر لك الرابط التهكير فكل ما عليك كما اخبرتك هوا ارساله الى الضحيه وسيتم تهكير حسابه على ببجي اذا تمكنت من اقناعه بكتابه معلوماته فهذا يحتاج الى معرفه الهندسه الأجتماعيه وانصحك القرأة عنها فهي مهمه جداً في مجال الهكر , والى هنا انتهى الشرح اتمنى قد نال على اعجابكم واذا كان هناك اي سؤال او استفسار الرجاء اخباري في قسم التعليقات اسفل الصفحة .

رابط تحميل هكر ببجي

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-