حسابات ببجي موبايل PUBG Mobile Termux


تهكير حسابات ببجي موبايل PUBG Mobile Hacking Termux
هكر حساب ببجي

حسابات ببجي موبايل PUBG Mobile Termux

تعتبر لعبه ببجي موبايل من اشهر العاب واكثرها بحثاً في محرك البحث Google والتي تستطيع لعبها من خلال  هاتف الايفون والأندرويد وايضاً المحاكي على اجهزة الكمبيوتر ودائماً الاعبين يبحثون عن طريقة تهكير حسابات ببجي من خلال استعمال الهاتف , وبطبع يمكنك تهكير حساب ببجي من خلال هاتفك سواء على الايفون او على الأندرويد من خلال برامج وسكربتات تساعدك على تهكير اي حساب من خلال الصفحات المزورة او من خلال تخمين كلمة المرور الباسوورد للحساب pubg hack دون ان يكون لديك اي خبرة مسبقه في مجال تهكير العاب .

تهكير حسابات ببجي
طريقة تهكير حسابات ببجي موبايل
اختراق حسابات ببجي فيس بوك
اختراق حسابات ببجي عشوائي
اختراق حسابات ببجي الرابط
تهكير حسابات ببجي مجانا
اختراق حساب ببجي تويتر
رابط تهكير حسابات ببجي موبايل
اختراق حسابات ببجي موبايل رابط
تهكير شدات ببجي
اختراق حسابات ببجي عن طريق termux
اختراق حسابات ببجي لايت عن طريق id
اختراق حسابات ببجي لايت
موقع تهكير حسابات ببجي موبايل
كيف تهكر ببجي
تهكير ببجي للايفون
تهكير حسابات ببجي 2023
تهكير حسابات ببجي_موبايل pubg mobile
pubg termux
cara hack pubg termux
termux للاندرويد
termux pubg config
termux pubg host commands
termux pubg mobile uc hack
ping termux android
pubg termux command
termux scripts
سكربت termux
termux apk شرح


طرق تهكير حسابات ببجي موبايل كبيرة وكثيرة ولا تحتاج منك اي خبرة لكن من خلال هذا المقال سوف اقدم اسهل الطرق واضمنها للمبتدئين لتهكير حساب ببجي موبايل بأفضل الطرق الممكنه كما يوجد موقع الحصول على حسابات ببجي موبايل مجاناً 2023 دون الحاجة لتعلم تهكير العاب, وهي من خلال الصفحات المزورة عبر تطبيق Termux للأختراق تهكير حسابات ببجي .

تهكير حساب ببجي عبر تطبيق Termux

ربما قد سمعت عن تطبيق تيرمكس للاختراق والذي قد سبق وقمنا بشرحه شرح جميع اوامر Termux وكيفية أستخدامة وهذه التطبيق هوا عبارة عن كنز ثمين تستطيع تحميل وتثبيت ادوات التهكير من خلال هاتفك فقط وتستطيع تثبيت الأدوات الازمه والتي تريدها , وبطبع سوف نستعمل تطبيق تيرمكس لتهكير حسابات ببجي بجميع حماياتها وسوف اقوم بوضع سكربت رائع تستطيع انشاء صفحه مزورة لأيهام الضحيه بادخال بياناته في لعبه ببجي وبعدها يمكنك تهكير حسابه بسهوله تهكير حسابات ببجي .

 في البدايه يجب عليك تحضير متطلبات الشرح لكي تنجح بتهكير حساب ببجي pubg hack account والأمر الأول الذي سوف نحتاجه هوا تثبيت تيرمكس على هاتفك سواؤء الأندرويد او الأيفون او يمكنك استعمال اي نظام لنكس اذا كنت تفضل استعمال الكمبيوتر الشخصي .

خطوات تهكير حساب Hack Pubg account Termux

تهكير حسابات ببجي  في البدايه يجب عليك التحقق انك قمت بتثبيت كافه المتطلبات مثل python php ngrok token ثم بعد ذالك قم بفتح تطبيق Termux للتهكير وفتح التيرمنال وضع الأوامر بترتيب وسنقوم بتثبيت الأداه التي من خلالها سنقوم بتهكير حساب ببجي من خلال الصفحه المزورة او ما يعرف بهجوم PHISING Attack .

pkg update -y

pkg upgrade -y

pkg install git

git clone https://github.com/OnlineHacKing/PUBG_BGMI-Phishing.git

cd PUBG_BGMI-Phishing

chmod +x *

./Andriod-Setup

عليك التأكد ان لديك حساب في ngrok ومثبت على تطبيق تيرمكس ويمكنك معرفه طريقة تحميل وتثبيت ngrok من خلال تثبيت ngrok على تطبيق Termux

 

تهكير حسابات ببجي
تهكير ببجي موبايل

تهكير حسابات ببجي
PUBG Mobile Hacking

تهكير حسابات ببجي
تحميل هكر vip pubg 2023

يمكنك فتح السكربت من حلال الأوامر التاليه

PUBG-BGMI_Phishing
BGMI
PUBG

بعد تشغيل اداة pubg mobile  Phishing ستقوم بتخصيص عنوان url وارساله للشخص الذي تريد تهكير حسابات ببجي  حسابه في لبعه ببجي موبايل وسيظهر له صفحه مزورة شبيهه لصفحه تسجيل الدخول للعبه ببجي وبمجرد ان يقوم بادخال بيانات حسابه سيتم ارسال لك البريد الألكتروني وايضاً الباسوورد المرتبط في حساب لعبه Pubg mobile .

تحميل Pubg mobile Phishing

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-