قائمة بأفضل الأدوات والإضافات شات جي بي تي Chat GPT

 Chat GPT نظراً لتطور المهول الذي حصل عليه شات جي بي تي من شركة openai فأصبح يوجد الكثير من الأضافات المهمه التي تستطيع الأستعانة بها عند استخدامك لي روبوت الذكاء الأصطناعي اللجيل الرابع من خلال الهاتف او متصفح الكمبيوتر فمن خلال هذا المقال سوف نستعرض أفضل الأدوات والأضافات Chat gpt اللتي سوف تساعدك في اطلاق افكارك في استكشاف الذكاء الأصطناعي ومعرفة قدرات شات جي بي تي بكامل قواة.

قائمة بأفضل الأدوات والإضافات شات جي بي تي Chat GPT
شات جي بي تي Chat GPT

قائمة بأفضل الأدوات والإضافات شات جي بي تي Chat GPT

شات جي بي تي بالعربي هو عبارة عن روبوت دردشة فائق للذكاء يستطيع الأجابة عللى جميع الأسئله التي تتطرحها عللى برنامج chat gpt فهو قادر مثلاً على حل المسائل المعقدة وايضاً كتابة الأكواد البرمجية التي قد تأخذ وقت طويل في برمجتها ولا ننسى يمكنك ايضاً صناعة اللعاب لهواتف الأيفون والأندرويد على سبيل المثال , كما يستطيع ايضاً كتابة القصائد والمقالات ومعرفة جميع الأشياء التي قد لا تخطر في باللك على الأنترنت لذالك يعتبر chat gpt الأصدار اللرابع من افضل الأشياء التي صنعت في 2023.

ما هو Chat gpt بتفصيل

ChatGPT هو نموذج اللغة الضخم الذي تم تدريبه من قبل OpenAI. يستخدم هذا النموذج التعليم الآلي الذي يستند إلى الشبكات العصبية لتوليد النص الصادق الذي يشبه النص الإنساني. يمكن استخدام ChatGPT في العديد من الأغراض، مثل التحليل الأخلاقي، الإجابة على الأسئلة، وإنشاء النص الأصلي الذي يشبه النص الإنساني.

مميزات وعيوب تطبيق Chat gpt :

الميزات الرئيسية لتطبيق ChatGPT هي:

  1. الإجابة الذاتية التلقائية: يستطيع ChatGPT الإجابة على الأسئلة الشائعة بشكل ذكي ودقيق.
  2. الجودة العالية للنص الصادق الذي يشبه النص الإنساني: يستطيع ChatGPT الإنشاء النص الصادق الذي يشبه النص الإنساني.
  3. التطبيقات المتعددة: يمكن استخدام ChatGPT في العديد من التطبيقات مثل التحليل الأخلاقي، الإجابة على الأسئلة، وإنشاء النص الأصلي الذي يشبه النص الإنساني.

عيوب ChatGPT هي:

  1. الحد من الثقة: في البداية ، قد يكون النموذج لا يؤيد الثقة في الإجابة الصحيحة من خلال الجمل الغير صحيحة .
  2. الحد من التحليل الأخلاقي: قد يحتوي الإجابة التي يولدها النموذج على الخطأ الأخلاقي.
  3. الحد من الثبات: قد يكون النموذج لا يظهر الثبات في الإجابة على الأسئلة الشائعة.

تنزيل تطبيقات Chat GPT للأندرويد

يمكن استخدام Chat GPT على نظام التشغيل الأندرويد باستخدام بيئة تطوير التطبيقات الأساسية (SDK) الخاصة بها. يجب تثبيت بيئة التطوير الأساسية الخاصة بالأندرويد وأداة التطوير الأساسية (NDK)، ثم يمكن العمل على تطبيق للحصول على النص المناسب من الشبكة العصبية الخلايا المزدوجة المدرجة (GPT) التي تخزنها الشبكة العصبية الخلايا المزدوجة المدرجة (GPT) .

برامج ChatGPT للكمبيوتر

 يوجد عدة برامج ChatGPT للكمبيوتر الشخصية التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع الشبكة العصبية الخلايا المزدوجة المدرجة (GPT) التي تخزنها OpenAI. مثل:

OpenAI GPT-3 Playground: هذا التطبيق الشبيه بالمتصفح يسمح للمستخدمين بإدخال النص الذي يريدون التفاعل معه، ويعرض لهم النص الذي يرد الشبكة العصبية الخلايا المزدوجة المدرجة (GPT) .
OpenAI GPT-3 CLI: هذا الأداة الطرفية الخاصة بالأوامر يسمح للمستخدمين بالتفاعل مع الشبكة العصبية الخلايا المزدوجة المدرجة (GPT) من خلال سطر الأوامر، مثل إدخال النص الذي يريدون التفاعل معه وطباعة النص الذي يرد الشبكة العصبية الخلايا المزدوجة المدرجة (GPT) .
Hugging Face GPT-3: هذه اللجنة الخاصة بتطبيقات الشبكة العصبية الخلايا المزدوجة المدرجة (GPT) التي تطورها الشركة Hugging Face يسمح للمستخدمين بإدخال النص الذي يريدون التفاعل معه، ويعرض لهم النص الذي يرد الشبكة العصبية الخلايا المزدوجة المدرجة (GPT) .

تنزيل chat gpt على whatsapp

شات جي بي تي
شات جي بي تي

يمكنك استخدام شات جي بي تي بالعربي على تطبيق واتساب من خلال طريقة بسيطه جداً عبر سكربت يخولك بأستعمال دردشة chat gpt مثل محادثة واتساب.

سوف تتحتاج الى رقم هاتف لكي يعمل معك روبوت الدردشة شات جي بي تتي بكفائه ستقوم بتشغيل متصفح مخصص في نافذة أخرى تتحكم في ChatGPT.

ChatGPT لإنشاء رسائل بريد إلكتروني أو ردود

يمكنك انشاء رسائل على الأميل واللرد علليها بتنسيق احتترافي من خلال اضافه على اللمصتتفح بناء على اللدردشة اللذكية شات جي بي تي , سيقوم من خلال chat gpt الرد التلقائي واضافه مسجات من اختيارك.

ChatGPT Writer

 أضافة WebChatGPT

chat gpt تستطيع هذه الأضافه البحث من خلال محركات اللبحث الشهيرة بشكل عميق جداً وخاصه في محرك اللبحث اللشهير Google من خلال شات جي بي تي.

WebChatGPT

يقوم بإنشاء ملخصات نصية لأي مقطع على Youtube

تستطيع أضافة YouTube Summary with ChatGPT اللقيام بعمل نصوص بناء على شات جي بي تي لأي مقطع فيديو يعجبك ويمكنك استخراج النصوص في مقاطع الفيديو وعملها كمقالل مقروء من خلال chat gpt.

YouTube Summary with ChatGPT

TweetGPT لكتابة ردود وتغريدات تلقائي

chat gpt يمكنك الأستفادة منه عبر اضافه TweetGPT فهي قادرة عللى نشر ردود بشكل تللقائي عبر اللذكاء الأصطناعي من خلال شات جي بي تي.

TweetGPT

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-