شرح انشاء BOT شات جي بي تي Chat GPT على واتس اب

شات جي بي تي Chat GPT السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker , في هذا المقال سوف نشرح طريقة انشاء بوت خاص بك في موقع شات جي بي تي بالعربي عن طريق واتساب بطريقة سهله جداً , فكما نعلم ان شات جي بي تي Chat GPT قدم ثورة كبيرة في الذكاء الأصطناعي واصبح الجميع يعرف استخدامات دردشة شات جي بي تي ولكن في بعض الدول مثل مصر والسعودية محظور بها الدردشة ذكاء صطناعي برغم انه يمكنك استخدام VPN الا انه يمكنك ايضاً التمتع في الخدمة عبر انشاء بوت على واتس اب.

شرح انشاء BOT شات جي بي تي Chat GPT على واتس اب
Chat GPT

شرح انشاء BOT شات جي بي تي Chat GPT على واتس اب

CHAT GPT هو دردشة ذكاء الأصطناعي يمكنك من الأستعانه به في الكثير من الأشياء المفيدة مثل كتابة الأكواد البرمجية المعقدة او الأستعانه به لحل المسائل الرياضية ولطلاب المدارس والجامعات التي تم تدريبها لإنشاء الحوارات. تستخدم CHAT GPT لتوليد الردود الطبيعية اللغوية التي تبدو وكأنها كتابة شخص آخر، ويستخدم في تطبيقات مثل الدعم اللغوي الآلي والحوار الآلي.

كيف يعمل ChatGPT؟

CHAT GPT يعمل باستخدام الطريقة التي يستخدمها نموذج GPT الأصلي، التي هي التدريب على كمية كبيرة من الجمل المشهورة في الإنترنت. يتشارك نموذج GPT الأصلي الكثير من الصيغ الإضافية اللازمة لتوليد الجمل الطبيعية اللغوية التي تبدو وكأنها كتابة شخص آخر.

في التدريب، يدرس النموذج الجمل المدخلة له ويحاول التنبؤ بالجمل التالية في الحوار، عند الحصول على الجمل التالية الصحيحة، يحسن النموذج الخوارزمية الخاصة به التنبؤ التالي.

ثم يتم التشغيل النموذج الذي تم تدريبه لتوليد الجمل الطبيعية اللغوية التي تبدو وكأنها كتابة شخص آخر عند الطلب.

للحصول على نتائج أفضل يمكن تخصيص التدريب في نموذج CHAT GPT الخاص بك من خلال استخدام مجموعة تدريب خاصة وضبط الإعدادات المناسبة.

طريقة اسخدام شات جي بي تي على واتساب

في هذا الشرح بسيط يمكنك انشاء BOT خاص بك على واتساب بستخدام سكربت بسيط يمكنك تشغيله على توزيعة Kali linux مباشرة او تطبيق termux للأختراق.

الروابط المستتخدمة في الشرح

Whatsapp-Bot

api-keys Chat GPT

موقع render

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-