استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف 2024

 هل تم تهكير حسابك تيك توك؟ هل فقدت الوصول الى حسابك ؟TikTok ولا تتذكر معلومات الحساب رقم الهاتف والبريد الألكتروني وأسم المستخدم او فقدت هاتفك المحمول الأيفون والأندرويد وتواجة مشكلة في استرجاع حساب التيك توك , اذا كنت تريد أسترداد حسابك TikTok بعد فقدان معلومات حسابك فمن خلال هذا المقال سوف تتمكن من استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف والبريد الألكتروني واسم المستخدم بطريقة فعاله جداً من خلال استرجاع حساب تيك توك.

استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف 2024
استرجاع حساب تيك توك

استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف 2024

استرجاع حساب تيك توك ربما قد واجهت مشكلة في فقدان حسابك على منصة TikTok سواء بتهكير حسابك او ربما نسيان كلمة المرور والمعلومات الأساسية لتسجيل الدخول الى حسابك في تيك توك واهم المعلومات الرئيسية لتسجيل اي حساب هي رقم الهاتف والبريد الألكتروني اميل جيميل , وربما قمت بأنشاء حساب جديد تيك توك بغرض استعماله ايام قليله وثمت بأضافة معلومات للحساب بأميل وهمي لكن اصبحت تستخدم الحساب بشكل مستمر ولا تتذكر معلومات حسابك في TikTok ولا تستطيع استرجاع الحساب.

استرجاع حساب تيك توك
كيفية استرجاع حساب تيك توك
رابط استرجاع حساب تيك توك
كيفية استرجاع حساب تيك توك محظور
طريقة استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيا
كيفية استرجاع حساب تيك توك محذوف
كيفية استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف
رابط استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيا
استرجاع حساب تيك توك معلق
استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف
استرجاع حساب تيك توك محذوف
كيف يتم استرجاع حساب تيك توك
استرجاع حساب تيك توك بدون رقم هاتف وايميل
استرجاع حساب تيك توك نسيت كلمة المرور
استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيا
استرجاع حساب تيك توك محظور نهائي
استرجاع حساب تيك توك مهكر
استرجاع حساب تيك توك مسروق
استرجاع حساب تيك توك مبند
استرجاع حساب تيك توك مخترق
استرجاع حساب تيك توك معلق حاليا
استرجاع حساب تيك توك محظور
استرجاع حساب تيك توك معطل
كيف استرجاع حساب التيك توك
استرجاع حساب تيك توك قديم
استرجاع فيديوهات تيك توك
استرجاع حساب تيك توك عن طريق الاسم

ربما قد تسألت عن أفضل طرق استرجاع حساب تيك توك مسروق او محظور نهائياً بسبب انتهاك او محظور جزئي , لكن مع ذالك ومهما كانت اسباب فقدانك للحساب الا أنه يمكنك استرداد حساب TikTok باسم المستخدم وايضاً رقم الهاتف وفي حال قد نسيت جميع تتلك المعلومات فيوجد طريقة اخرى يمكنك من خلالها أسترجاع اي حساب تيك توك لا يمكن تسجيل الدخول اليه.

أسباب تعطيل حساب تيك توك

من بين أكثر الأسباب شيوعاً تعطيل حساب تيك توك او حظرة هي القيام بعدة أمور تؤدي الى تعطيل حسابك بشكل نهائي او مؤقت ومن بين تلك الأمور هي نشر فيديوهات تنتهك معايير منصه tiktok مثل فيديوهات مخله او بهدف التشهير او فيديوهات لا تتناسب مع المجتمع وايضاً استخدام برامج وسكربتات متنوعة مثل زيادة متابعين تيك توك والمشاهدات وغيرها.

  • تعطيل حساب تيك توك بسبب انتهاك
  • تعطيل حساب tiktok بستعمال برامج زيادة متابعين تيك توك
  • القيام بأنتهاك لمعايير تيك توك

كيفية استرداد حساب TikTok باسم المستخدم

كيفية استرجاع حساب تيك توك محظور
كيفية استرجاع حساب تيك توك محظور

اذا قمت بأنشاء حساب تيك توك فلا بد انك قمت بأضافه البريد الألكتروني الى حسابك , وربما قد لا تتذكر ما هو البريد الألكتروني المرتبط في الحساب خاصة اذا كنت تمتتلك أكثر من أميل لكن يوجد طريقة لمعرفة الأميل المرتتبط في حساب TikTok من خلال العثور على الأميل المرتبط فقط قم بتوجه الى أميلات الخاصة بك والبحث عن اي رسائل تكون من تطبيق تيك توك بهاذا يمكنك معرفة الميل المرتبط في الحساب TikTok.

او يمكنك تذكر عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته مع حساب TikTok من خلال التوجة الى خيار نسيت كلمة المرور واضافه جميع الأميلات التي تمتلكها لحين وصول رسااله من تيك توك تخبرك بأعادة تعيين كلمة السر لحسابك في تيك توك.

خطوات استعادة حساب TikTok باسم المستخدم:

  1. افتح تطبيق TikTok من هاتف ايفون او اندرويد
  2. ثم انقر فوق تسجيل الدخول بحسابك: عند فتح تطبيق TikTok
  3. قم بذهاب الى خيار نسيت كلمة المرور او Forgot Password
  4. اختر عنوان البريد الإلكتروني كطريقة استرجاع حساب تيك توك
  5. يمكن اضافه اسم المستخدم username بدل الأميل

مراسلة فريق دعم TikTok لأسترجاع حساب

اذا لم تنجح معك الطرق السابقة فلا تقلق فيمكنك أسترجاع حساب تيك توك من خلال مراسلة فريق دعم المختص وبسرعة فائقه , سوف نقوم بأرسال رساله الى فريق دعم الشرق الأوسط لدول العربية او يمكن مراسلة فريق دعم الأجنبي , ,هذه الطريقة ناجحه في استرداد حساب تيك توك سواء المروق او المخترق او حتى ناسي كلمة سر والمعلومات الأساسية للحساب.

United States: feedback@tiktok.com
Europe: info_europe@tiktok.com
Latin America: info_latam@tiktok.com
Japan: info_jp@tiktok.com
Korea: info_kr@tiktok.com
Southeast Asia: info@tiktok.com

كما ترى لقد وضعت لكم جميع اميلات فريق دعم الأجنبي والعربي والدول الأروبية , فقط اختر بريد فريق دعم الذي تريد وليكن فريق دعم الأمريكي وهذا البريد الخاص به feedback@tiktok.com وتقوم بفتح حسابك في البريد الألكتروني Gmail وتقوم بأنشاء رساله جديدة وتضع بريد مرسل لفريق دعم وتخبرهم في المشكلة التي تواجةةا سواء سرقه حسابك على تيك توك او فيما يخص استرجاع حساب تيك توك المحظور نهائي او مؤقت.

الى هنا انتهى المقالل اتمنى قدج نال على اعجابكم , واذا واجهت اي مشكلة او اذا كان هناك اي استفسار فلا تتردد في مراسلتي من خلال التعليقات او عبر الأميل وسوف اقوم برد عليك في اسرع وقت ممكن.

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-