أفضل مواقع انشاء تطبيق اندرويد تجاري

لابد أنك تبحث عن طريقة انشاء تطبيق أندرويد أحترافي لكي تستطيع الربح منه والأستفادة من خصائصة دون الحاجة الى تعلم البرمجة وكتابة الأكواد والتي عادة ما يأخذ منك الوقت والمجهود في أنشاء تطبيق أندرويد احترافي , في هذة القائمة سوف نتعرف على أفضل المواقع التي تتيح لك أمكانية أنشاء تطبيق جديد دون برمجة او كتابة اكواد free app maker without coding والربح من التطبيقات المجانية ورفعها على متجر جوجل بلاي فقط بخطوات بسيطة جداً ومن خلال المقال سوف نتعلم كيفية انشاء تطبيق تجاري.

free app maker without coding
free app maker without coding

أفضل مواقع انشاء تطبيق اندرويد تجاري

في ضل أنتشار الأنترنت والأجهزة الذكية الموبايل وخاصة الأندرويد أصبح من المهم تعلم كيفية انشاء تطبيق تجاري على الأندرويد والربح منه من خلال جوجل أدسنس ورفعة على متجر جوجل بلاي , سواء أردت أنشاء تطبيق احترافي بغرض الربح او اي استعمال اخر لا بد منك تعلم انشاء تطبيق على متجر بلاي ومشاركته مع الأخرين في جميع انحاء العالم 

فيمكنك عمل تطبيقات متنوعة مثل تطبيقات للصلاة او الأدعية او حتى الطبخ والترفية ويمكنك انشاء تطبيقات العاب احترافية بدقائق معدودة فقط بلأستعانة في مواقع متخصصة تقوم بأنشاء التطبيق عنك فقط ما تقوم بفعلة هو اختيار التصنيف التطبيق الذي تريدة وكتابة معلومات التطبيق واضافة صور وايقونات ويمكن اضافة كتابات.

كيفية انشاء تطبيق تجاري

يمكنك انشاء تطبيق تجاري مثل انشاء تطبيق توصيل طلبات او حتى انشاء تطبيق ربحي تجاري لفكرة او مشروع معين مثل بيع السلع التموينية او الخضار والفواكة او توصيل الطلبات مثل كريم وطلبات المعروفة دولياً , والأمر لا يحصرك فقط على انشاء تطبيقات ربحيه بل يمكن انشاء تطبيق جوال بأستخدام شركة انشاء تطبيقات لأغنية او لموقعك الألكتروني او لأي شيء تريدة فأنت لك حرية الأختيار عن المسروع الذي تريد تقديمة.

مواقع إنشاء تطبيقات اندرويد تجاري

يوجد الكثير من المواقع التي تقدم لك خدمة أنشاء تطبيق أندرويد جديد ولكل موقع لك خصائص ومميزات تختلف عن الأخرى , كما انه توفر لك أمكانية عمل تطبيق ايفون دون الحاجة الى تعلم البرمجة فكما نعلم ان لغة البرمجة تعلمها صعب نوعاً ما ويجب عليك اتقان لغة المخصصه لبرمجة التطبيقات javascript لكن مع هذة المواقع لن تحتاج الى تعلم اي لغة برمجة.

 

موقع goodbarber لأنشاء تطبيق اندرويد

موقع goodbarber لأنشاء تطبيق اندرويد


موقع goodbarber هو واحد من بين أفضل المواقع لعمل تطبيق أحترافي مجاني فيوجد به مميزات رائعة لا توجد في اي موقع اخر مخصص لأنشاء التطبيقات , فهو قادر على عمل تطبيق تجاري مخصص للأيفون والأندرويد لحد سواء كما يمكنك تفعيل الأعلانات جوجل أدسينس في التطبيق والربح من التطبيقات كما يمكنك رفع التطبيق على متجر جوجل بلاي لمشاركتة من مستخدمين الأيفون والأندرويد.

الدخول الى موقع goodbarber

 

موقع Andromo لأنشاء تطبيق ايفون واندرويد

موقع Andromo لأنشاء تطبيق ايفون واندرويد

موقع Andromo واحد من اجمل المواقع التي سوف تستعملها لعمل free app maker without coding  فهو تطبيق يحمل واجهه رسومية في اللغة العربية اي انك لن تواجة اي مشكلة بفهم الخصائص والمميزات التي يقدمها لك الموقع , يوفر لك Andromo الكثير من المميزات اشهرها هي القدرة على انشاء تطبيق تجاري مثل تطبيق طلبات وايضاً امكانية تفعيل تحقيق الربح في التطبيق لرفعة على متجر Google Play ومتجر ايفون.

ومن اهمل الأمور التي توجد في الموقع إنشاء تطبيق Android بدون تشفيروايضاً امكانية تتفعيل الخرائط في التطبيق او عمل تطبيق مخصص لموقعك الألكتروني او اليوتيوب.

الدخول الى موقع Andromo

 

 موقع appyet لعمل تطبيق على الهاتف

موقع appyet لعمل تطبيق على الهاتف

اذا كنت تبحث عن موقع سهل الأستخدام ومجاني في انشاء تطبيق على الهاتف فأن موقع appyet هو الخيار الأمثل بنسبة لك فهو موقع يعد من أوائل المواقع التي قدمت خدمة انشاء تطبيقات مجانية دون تعلم البرمجة.

يحتوي موقع appyet القدرة على انشاء تطبيقات تجارية وترفيهية مختلفة كما يوفر لك القدرة على تفعيل اعلانات ادسنس مع تفعيل افضل شركات الأعلانية لربح من التطبيق.

الدخول الى موقع appyet


موقع appsgeyser

موقع appsgeyser

موقع appsgeyser هو ايضاً من المواقع التي تحتوي على الكثير من المميزات لعمل free app maker without coding فهو مجاني بلكامل وسوف يكون الخيار الأمثل اذا أردت كسب المال من خلال اعلانات google adsense طريقة انشاء التطبيق بطريقة سهله فقط قم بأختيار تصنيف التطبيق مثل ترفية او تطبيق ايفون تجاري.

يمكنك ايضاً انشاء تطبيق أحترافي من الصفر واضافة اعلانات لشركات اخرى فيمكنك عمل تطبيق لموقع web خاص بك او لشركة استثمارية او يمكن انشاء تطبيق لصفحات التواصل الأجتماعي المتنوعة.

الدخول الى موقع appsgeyser

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-