حل مشكلة تم تعطيل حسابك على فيسبوك ( الحل النهائي )

 مشكلة تم تعطيل حسابك على فيسبوك هي مشكلة تواجة الكثير من مستخدمين موقع facebook واسباب تلك المشكلة كثيرة منها انتهاك لسياسة الفيسبوك او التسجيل الدخول الى الحساب من جهاز غير موثوق او رفع فيديوهات او التعليق بصيغة لا تتماشى مع قوانين الفيسبوك والكثير من الأسباب الأخرى , ومهما كان السبب وراء تعطيل حسابك على فيسبوك الا انه يمكنك استرجاع حساب فيسبوك معطل سواء تعطيل حساب فيسبوك احترازي او تعطيل نهائي او مؤقت فمن خلال هذا الشرح سوف نتعلم طريقة استرجاع حساب facebook.

حل مشكلة تم تعطيل حسابك على فيسبوك ( الحل النهائي )
 أسترجاع حساب فيسبوك مقفل

حل مشكلة تم تعطيل حسابك على فيسبوك ( الحل النهائي )


عند محاولة تسجيل الدخول الى حسابك على facebook قد تتفاجئ بظهور رسالة خطاء تفيد بأنة ( تم تعطيل حسابك على فيسبوك ) او رساله ( Your account has been disabled Facebook ) وهذة الرساله تظهر لمن هم تم تعطيل حسابهم بشكل مؤقت او نهائي وكما قلنا ان مهما كان السبب فيمكنك استرجاع الحساب بسهوله ولن يأخذ منك وقت طويل فربما فقط يريدون التأكد من بياناتك الشخصية وبذالك سيطلبوا منك تصوير هويتك ID CARD وارسالها لهم.

وفي الغالب اذا أردو منك الفيسبوك تأكيد بياناتك عادة ما تقوم برفع صورة عن الهوية الشخصية الفيسبوك او صورة عن جواز السفر سيتم ارجاع حسابك في الفيسبوك بنفس الوقت , لكن اذا كان سبب تعطيل حساب الفيسبوك في القام بعمل انتهاك مثل تعليق مسيء او فيديو غير لائق او صور فهنا ما يتم انذارك بعدم تكرار هذا الأمر واعطائك فرصة اخرى.

 

استرداد حساب فيسبوك مقفل احترازي

كما قلنا ان عملية استرداد حساب فيسبوك مقفل احترازي او مقفل مؤقت هي عملية سهله جداً , اولاً عليك القيام بعملية تسجيل دخول الى حسابك في الفيسبوك من خلال التطبيق ولكن يفضل ان تستعمل المتصفح مثل Google Chrome والتوجه الى موقع Facebook والقيام بتسجيل الدخول الى حسابك بوضع الأميل والباسوورد وسيظهر لك السبب الرئيسي لتعطيل حسابك.

  1. قم بذهاب الى موقع الرئيسي facebook
  2. قم بتسجيل الدخول الى حسابك
  3. تأكد من سبب تعطيل حسابك


طريقة استرجاع حساب فيسبوك الطريقة الصحيحة


اذا كان سبب تعطيل حسابك بسبب انتهاك سياسة الفيسبوك او بسبب طلب هوية شخصية وتأكيد هويتك او حتى بسبب الدخول الى حسابك من اجهزة غير موثوقة يمكنك استرجاع حساب facebook المقفل من خلال مراسلة فريق الدعم الفيسبوك عبر الرسائل من خلال اميل Gmail والطلب منهم بشكل مباشر مراجعة الحساب بشكل يدوي واسترجاع الحساب.

خطوات استرجاع حساب فيسبوك

  1. قم بذهاب الى بريد الألكتروني المرتبط في حسابك gmail
  2. قم بعمل انشاء رساله جديدة

استرجاع حساب فيسبوك
استرجاع حساب فيسبوك


من خلال الرساله الجديدة سوف نضع البريد الألكتروني الخاص في شركة الفيسبوك لتواصل معهم وكتابة رساله بللغه الأنجليزية تطلب منهم مراجعة حسابك واسترجاعة , يمكنك استعمال اي بريد الكتروني لديك لكن من المستحسن ان تقوم بمراسلتهم من نفس الأميل المرتبط في حسابك لضمان استرجاعه بشكل اسرع.

الأميلات التي سوف ترسل لها هذه الرساله , قم بأرسال النص الى جميع تلك الأميلات

support@fb.com
platformcs@support.facebook.com
records@facebook.com
legal@fb.com
abuse@facebook.com
datarequests@fb.com
press@fb.com
advertise@fb.com
ip@fb.com

الموضوع :My account has been disabled

نص الرساله

My Facebook account has been disabled and I did not violate the community standards. Go back and reactivate the account 

Phone Number :رقم هاتفك

Facebook Ulr: هنا ضع رابط حسابك في فيسبوك

 بعد القيام بارسال الرساله الى العناوين البريد الألكتروني سوق تنتظر 24 ساعة لمراجعة حسابك وسيتم الرد عليك بأنه تم استرجاع حسابك على الفيسبوك بنجاح , لكن تأكد بأنك قد قمت بهذه الخطوات على نحو صحيح , واذا كان لديك اي سؤال او استفسار فلا تنسى اخبارنا في قسم التعليقات اسفل الصحفة وسوف اقوم برد عليك في اسرع وقت ممكن.

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-