استرجاع حساب فيسبوك مقفل تم قفل حسابك أفضل طريقة مضمونة ( 2024 )

 تم قفل حسابك فيسبوك لعل هاذة الرساله هي مصدر قلق كبير لدى مستخدمين فيسبوك وربما اذا كان لديك حساب فيسبوك قد ظهرت لك رساله "تم قفل حسابك لقد لاحظنا وجود نشاط غير معتاد على حسابك. قد يعني هذا أن شخصًا ما استخدم حسابك دون علمك" او ربما تظهر لك رساله اخرى مشابهه , لكن لا تقلق فمن خلال هذا المقال سوف تستطيع استرداد حساب الفيسبوك مقفل recover account facebook  بسهولة وبطريقة مضمونة جداً ولن تحتاج الى الطلب من الأخرين استرجاع حساب فيسبوك بل انت من سيقوم بهاذه الخطوات السهله جداً .

رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل
أسترجاع حساب فيسبوك مقفل

استرجاع حساب فيسبوك مقفل تم قفل حسابك أفضل طريقة مضمونة ( 2024 )

استرداد حساب فيسبوك مقفل من الأمور المنتشرة في الأونة الأخيرة هي قفل حسابات فيسبوك بشكل كبير وخاصة الحسابات الجديدة وقت تتفاجئ عند قيامك بعمل تسجيل دخول الى حسابك تظهر لك رساله تخبرة انه تم قفل حسابك ويظهر في الأسفل رساله توضح سبب هذا الأقفال وربما انك لم تخالف اي من سياسة الفيسبوك على الأطلاق وهناك انواع عديدة تكون سبب رئيسي في رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل وهاذا يعتبر تعطيل مؤقت اي يمكن استرجاع حساب الفيسبوك بكل سهولة واشهر هذه الأسباب يكون انك قمت بفتح حسابك من هاتف جديد او متصفح لم تقم مسبقاً بأستخدامه  بتسجيل الدخول الى حسابك على Facebook . 

استرجاع حساب فيس بوك
كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر
رابط استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر
رابط استرجاع حساب فيس بوك
طريقة استرجاع حساب فيس بوك
كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت الايميل
استرجاع حساب فيس بوك يطلب هويه
كيف يمكنني استرجاع حساب فيس بوك معطل
كيف يمكن استرجاع حساب فيس بوك وقد فقدت الهاتف
كيف يمكن استرجاع حساب فيس بوك بدون رقم هاتف
استرجاع حساب فيس بوك يطلب هوية
استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل ورقم هاتف
استرجاع حساب فيس بوك بدون رقم هاتف وايميل
وصف استرجاع حساب فيس بوك
استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم
استرجاع حساب فيسبوك عن طريق الايميل
استرجاع حساب فيس بوك معطل
أسترجاع حساب الفيسبوك بواسطة الاسم
facebookاسترجاع حساب
استرجاع حساب الفيسبوك عن طريق الهوية
استرجاع فيس عن طريق الاسم
استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الاسم
طريقة استرجاع حساب فيس بوك قديم
استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم فقط
استرجاع حساب فيس بوك عن طريق ايميل
استرجاع حساب فيسبوك غير مؤهل
حساب فيس بوك ضائع
استرجاع حساب فيس عن طريق الرابط

فهنا خوارزميات الفيسبوك تنتبه انه هناك شخص غريب يقوم بتسجيل دخول على حسابك من جهاز او متصفح غير معروف وبذالك يتم قفل حساب facebook بشكل مؤقت , او ربما يكون قد تعرض الى عمليه تهكير حساب فيسبوك ولحمايتك يتم تعطكيله لتأكد بأنك صاخحب الحساب الحقيقي وانت الشخص الوحيد الذي يمكنه رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل بخطوات بسيطه جداً وسهله سوف نتعرف عليها من خلال هذا الشرح نوضح اهم الطرق استرداد حساب فيسبوك عن طريق رقم الهاتف او من خلال الهوية وطرق اخرى استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم.

 الأسئله الشائعه حول استرجاع حساب فيس بوك

 كيف يمكنني استعادة حسابي في Facebook إذا كنت أعيش في دولة مختلفة عن الدولة التي قمت بإنشاء الحساب فيها؟

يمكنك استعادة حسابك في Facebook كما هو موضح في الخطوات السابقة، ولا يتطلب العمل في دولة محددة.

كيف يمكنني استعادة حسابي في Facebook إذا كان لي كلمة مرور جديدة ولا أعرف الكلمة السابقة التي كنت أستخدمها؟

يمكنك القيام بالخطوات التالية لاستعادة حسابك في Facebook إذا كان لديك كلمة مرور جديدة ولا تعرف الكلمة السابقة التي كنت تستخدمها:

اذهب إلى الصفحة الرئيسية لـ Facebook وحاول الدخول.

ستظهر لك رسالة تطلب منك معلومات للدخول. اضغط على الرابط "نسيت كلمة المرور؟" الموجود في الجانب السفلي الأيمن من خانة كلمة المرور.
ستظهر لك صفحة لاستعادة كلمة المرور. ادخل اسم المستخدم الخاص بك أو البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للدخول إلى حسابك في نموذج استعادة كلمة المرور.

اضغط على الزر "استعادة كلمة المرور".
سترسل Facebook للبريد الإلكتروني الذي تم تسجيله معها عنوان بريد إلكتروني تحتوي على رابط لاستعادة كلمة المرور. اتبع الرابط في البريد الإلكتروني لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك..

 كيف يمكنني استعادة حسابي في Facebook إذا كان لي عنوان بريد إلكتروني جديد ولا أعرف العنوان القديم الذي كنت أستخدمه في الحساب؟

يمكنك القيام بالخطوات التالية لاستعادة حسابك في Facebook إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني جديد ولا تعرف العنوان القديم الذي كنت تستخدمه في الحساب:

اذهب إلى الصفحة الرئيسية لـ Facebook وحاول الدخول.
ستظهر لك رسالة تطلب منك معلومات للدخول. اضغط على الرابط "نسيت كلمة المرور؟" الموجود في الجانب السفلي الأيمن من خانة كلمة المرور.
ستظهر لك صفحة لاستعادة كلمة المرور. ادخل اسم المستخدم الخاص بك في نموذج استعاددة حساب الفيسبوك.

كيف يمكنني استعادة حسابي في Facebook إذا كان لي عنوان بريد إلكتروني ولكن الحساب الذي أريد استعادته هو الحساب الذي كنت أستخدمه في الوقت الذي كنت فيه قليلاً فقط؟

يمكنك القيام بالخطوات التالية لاستعادة حسابك في Facebook إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني ولكن الحساب الذي أريد استعادته هو الحساب الذي كنت أستخدمه في الوقت الذي كنت فيه قليلاً فقط.

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصورة

هل قمت بتعليق حسابك في فيسبوك؟ اذا كان الحساب معلق، فيمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني من فيسبوك للحصول على المساعدة في استرداد الحساب. يمكنك الاتصال بهم من خلال الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك والنقر على "إعادة النشر" ومن ثم اختيار "استفسار الدعم".

لو كان الحساب محذوف نهائيا، فيمكنك المحاولة الاتصال بفريق الدعم الفني من فيسبوك وطلب مساعدة في استرداد الحساب. قد يطلبون منك تقديم بعض المعلومات الشخصية للتحقق من الهوية وللتأكد من أن الحساب هو لك.

هناك بعض الخطوات الأخرى التي قد تساعدك في استرداد الحساب:

التحقق من أن البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب هو الذي يمكنك الوصول إليه. قد يتم إرسال رسالة إلى هذا البريد الإلكتروني للمساعدة في استرداد الحساب.

التحقق من أن لديك الوصول إلى رقم الهاتف المرتبط بالحساب. قد يتم إرسال رمز التحقق إلى هذا الرقم كخيار لاسترداد.

المحاولة استرداد الحساب من خلال نموذج استرداد الحساب الذي يمكن العثور عليه في موقع فيسبوك. يمكنك العثور عليه من خلال الدخول إلى الموقع والنقر على الرابط التالي: "لا تستطيع الدخول إلى الحساب؟"

المحاولة الاتصال بفريق الدعم الفني من فيسبوك عبر الدعم الفني المباشر. يمكن العثور على هذا الخيار من خلال الدخول إلى الموقع والنقر على الرابط التالي: "احصل على الدعم المباشر من فيسبوك"

استرداد حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

لاسترداد الحساب الخاص بك في فيسبوك من خلال رقم الهاتف، قم بالتالي: 

  • الدخول إلى موقع فيسبوك واستخدام رقم الهاتف الذي كان مرتبطا بالحساب الخاص بك للتسجيل. قد يتم إرسال رمز التحقق إلى هذا الرقم كخيار لاسترداد الحساب.
  • في حالة فشل التسجيل، قم بالنقر على الرابط التالي: "لا تستطيع الدخول إلى الحساب؟" ومتابعة الخطوات المقدمة لاسترداد الحساب.
  • في حالة فشل التسجيل وعدم نجاح الخطوات المقدمة في الخطوة السابقة، يمكن المحاولة الاتصال بفريق الدعم الفني من فيسبوك عبر الدعم الفني المباشر للحصول على المساعدة. يمكن العثور على هذا الخيار من خلال الدخول إلى الموقع والنقر على الرابط التالي: "احصل على الدعم المباشر من فيسبوك".
هذه الخطوات قد تساعدك في استرداد الحساب الخاص بك في فيسبوك. يرجى الانتباه إلى أن فيسبوك قد يطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية للتحقق من الهوية.
 
 

استرجاع حساب فيسبوك بدون رقم الهاتف

إذا كنت لا تملك رقم الهاتف الذي كان مرتبطا بحساب فيسبوك الخاص بك، فيمكنك المحاولة استرداد الحساب من خلال التواصل مع فريق الدعم الفني من فيسبوك. يمكن الوصول إلى نموذج الدعم الفني من خلال الدخول إلى الموقع والنقر على الرابط التالي: "احصل على الدعم المباشر من فيسبوك".

بعض الخطوات الأخرى التي يمكن المحاولة هي:

  1. التحقق من أن البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب هو الذي يمكنك الوصول إليه. قد يتم إرسال رسالة إلى هذا البريد الإلكتروني للمساعدة في استرداد الحساب.
  2. المحاولة استرداد الحساب من خلال نموذج استرداد الحساب الذي يمكن العثور عليه في موقع فيسبوك. يمكن العثور عليه من خلال الدخول إلى الموقع والنقر على الرابط التالي: "لا تستطيع الدخول إلى الحساب؟"
  3. المحاولة الاتصال بفريق الدعم الفني من فيسبوك عبر الدعم الفني المباشر. يمكن العثور على هذا الخيار من خلال الدخول إلى الموقع.

 

إسباب قفل حساب فيسبوك وتعطيله

يوجد العديد من الأسباب التي تتسبب في اغلاق حساب الفيسبوك بشكل مؤقت او نهائي وهذه الأسباب عليك تجنبها لئنها قد تسبب قفل حسابك الى الأبد ومن الصعب استرجاع حساب فيسبوك ويوجد ايضاً اسباب اخرى يتم فيها قفل حسابك بشكل مؤقت مثل تعطيل تم قفل حساب الفيسبوك وهذا التعطيل يمكن استرجاعه بسهوله استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم اذا توافت بك الشروط المطلوبة مثل ان يكون اسم الفيسبوك حقيقي وايضاً تريخ الميلاد الفيسبوك او في بعض الأوقات يتم تعطيل الفيسبوك بسبب التأكد من هويتك على الفيسبوك .

  1. قفل حساب الفيسبوك بسبب انتهاك سياسة الفيسبوك
  2. قفل حساب فيسبوك بسبب طلب هوية شخصية وتأكيد هويتك
  3. تعطيل حساب فيسبوك بسبب انتهاك معايير الفيسبوك
  4. قفل حساب فيسبوك بسبب الدخول الى حسابك من اجهزة غير موثوقة

 كيف استرجع حسابي الفيسبوك بالاسم فقط؟

لسترجاع حسابك في Facebook باستخدام الاسم الخاص بك، يجب عليك القيام بالخطوات التالية:

  • اذهب إلى الصفحة الرئيسية لـ Facebook وحاول الدخول.
  • ستظهر لك رسالة تطلب منك معلومات للدخول. اضغط على الرابط "نسيت كلمة المرور؟" الموجود في الجانب السفلي الأيمن من خانة كلمة المرور.
  • ستظهر لك صفحة لاستعادة كلمة المرور. ادخل اسم المستخدم الخاص بك أو البريد الإلكتروني الذي تستخدمه للدخول إلى حسابك في نموذج استعادة كلمة المرور.
  • اضغط على الزر "استعادة كلمة المرور".
  • سترسل Facebook للبريد الإلكتروني الذي تم تسجيله معها عنوان بريد إلكتروني تحتوي على رابط لاستعادة كلمة المرور. اتبع الرابط في البريد الإلكتروني لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك.

استرجاع حساب فيسبوك مقفل او معطل

 استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم اولاً يجب عليك التأكد من ان اسم الموجود في حسابك وتاريخ ملادك على حساب فيسبوك مطابق المعلومات الموجودة على الهوية الشخصيه الخاصة بك لكي تتمكن من رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل دون اي مشاكل , ,اذا كان اسم الحساب غير مطابق لمعلوماتك الشخصية فقبل البدء في عملية رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل يجب اولاً طلب تغيير اسم الحساب الى اسمك الحقيقي وايضاً تاريخ الميلاد من الروابط التي سوف اضعها لكم في الأسفل .

استرجاع حساب فيسبوك مقفل او معطل
استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم اولاً سوف يظهر لك هذة المشكله والتي تخبرك انه تم قفل حساب فيسبوك او تعطيله قم بنقر على كلمة ( بدء الأستخدام ) لتوجة الى الخطوة التاليه والتي سوف نحتاج بها الى وضع معلومات مهمه لكي نتمكن من استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم والأميل .

استرجاع حساب فيسبوك مقفل او معطل
استرجاع حساب فيس بوك

هنا فقط قم بنقر على خيار التالي لأستكمال عمليه رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل recover account facebook  وكما ترى هنا يخبرك انه يوجد احتمال لشخص ما بحصوله على صلاحية الوصول الى حسابك على الفيسبوك ويحتاج الى التأكد من انك مالك الحساب الحقيقي ويوجد إجراء بسيط لتأكد من ملكيتك للحساب .

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم
استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم
رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل

كما ترى عند النقر على تأكيد هويتك سيظهر لك خيار اخر لتأكيد من انك المالك الحقيقي لحساب الفيسبوك ولكي نتمكن من فقك قفل الفيسبوك وايضاً استرجاع حساب , هنا يجب ان تركز معي فيما سوف اكتبه لك لكي تنجح عملية رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل فأي غلط بسيط قد يتأخر عمليه الأسترجاع حساب الفيسبوك المقفل والمعطل استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم.

  1. انقر على خيار اضافه عنوان بريد إلكتروني ويجب ان يكون جديد غير مستخدم لأي حساب فيسبوك اخر
  2. قم بتحميل صورة عن بطاقة هويتك ID ويجب ان تكون واضحه جداً
  3. اذا اخترت مسح صورة بطاقه الهوية من خلالماسح الصور يجب ان تكون في الأيطار المحدد لك

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم كما اخبرتك هنا عليك التأكد من ان الأميل المضاف ان لا يكون مقترن في اي حساب FACERBOOK اخر وغير مستخدم واذا لم يكن لديك اي حساب على Google يمكنك هنا من انشاء ايميل جيميل بدون رقم هاتف .

استرجاع حساب فيسبوك مسروق
رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل

بعدما تتقوم بأنشاء اميل جميل جديد قم بكتابته في الخانه الفارغه امامك وقم بتكرارة في الأسفق ثم انقر على ارسال .

استرجاع حساب فيسبوك مسروق
رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل

هنا سوف يظهر لك بان تقوم بتصوير هويتك الشخصية وكما اخبرتك يجب ان تكون واضحه وان تظهر معلوماتك الشخصية بشكل واضح لتأكد من انك مالك الحساب الحقيقي وان معلوماتك الشخصية مطابقه لمعلومات حسابك على فيسبوك .

استرجاع حساب فيسبوك مقفل

بعد اتمامك لجميع تلك الخطوات سيخبرك انه تم تلقي المعلومات التي ارسلتها وسيتم الرد عليك من خلال الأميل خلال 24 ساعه وربما قد يحتاج الى يومين لحين مراجعة المعلومات التي قدمتها كل ما سوف تحتاج القيام به حالياً هوا الصبر والأنتظار لحين ارسال رساله لك على البريد الألكتروني الجميل الذي وضعته 

استرجاع حساب فيس بوك معطل 2023
استرجاع حساب فيسبوك مقفل

وهنا الرساله توضح انه تم  استرجاع حساب فيسبوك  recover account facebook بعدما قام فريق دعمن الفيسبوك بمراجعه المعلومات التي قدمتها من صورة عن الهوية لتأكد من البيانات الشخصيه وانه تطابك معلومات الحساب , ويجب ان انوة ايضاً انه من المستحسن ان تقوم بمراسلتهم من جهاز كمبيوتر او هاتف او متصفح قد سبق وقمت بعمل تسجيل دهول الى حساب الفيسبوك من قبل استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم .

فهاذا يعزز من امكانية استرجاع حساب facebook مقفل او معطل بشكل اسرع ولا تقلق فهاذه الطريقة هي افضل طريقه استرداد حساب فيسبوك بشكل مضمون .

رابط تغيير تاريخ ميلاد حساب فيسبوك

 رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل

 لاسترجاع الحساب الخاص بك في فيسبوك الذي قد تم قفله، قم بالتالي:

الدخول إلى موقع فيسبوك وتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالحساب المقفل. قد يطلب منك فيسبوك إدخال الرمز الذي قد أرسل إلى البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب للتحقق من الهوية.

في حالة فشل التسجيل، قم بالنقر على الرابط التالي: "لا تستطيع الدخول إلى الحساب؟" ومتابعة الخطوات المقدمة لاسترداد الحساب.

في حالة فشل التسجيل وعدم نجاح الخطوات المقدمة في الخطوة السابقة، يمكن المحاولة الاتصال بفريق الدعم الفني من فيسبوك عبر الدعم الفني المباشر للحصول على المساعدة. يمكن العثور على هذا الخيار من خلال الدخول إلى الموقع والنقر على الرابط التالي: "احصل على الدعم المباشر من فيسبوك".

 استعادة حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء

لاسترداد الحساب الخاص بك في فيسبوك من خلال طلب مساعدة من أصدقائك، قم بالتالي:

الدخول إلى موقع فيسبوك وتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالحساب الذي تريد استعادته. في حالة فشل التسجيل، قم بالنقر على الرابط التالي: "لا تستطيع الدخول إلى الحساب؟" ومتابعة الخطوات المقدمة لاسترداد الحساب.

في صفحة "لا تستطيع الدخول إلى الحساب؟"، اختر "لا أعرف كلمة المرور الخاصة بي" ثم اتبع الخطوات المقدمة للحصول على كلمة مرور جديدة.

في الخطوة التالية، ستظهر لك نافذة تطلب منك تحديد أحد الأصدقاء الذين يمكنهم المساعدة في استعادة الحساب. قم بتحديد أحد الأصدقاء الذين يملكون حساب فيسبوك نشط وذوي صلة بك وقد تم تفعيل التدقيق الثنائي معهم.

سيتم إرسال رسالة إلى الأصدقاء الذين اخترتهم للمساعدة في استعادة الحساب.

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق سؤال الأمان

 لاسترداد الحساب الخاص بك في فيسبوك من خلال الإجابة على سؤال الأمان الذي قمت بإنشائه مسبقا، قم بالتالي:

الدخول إلى موقع فيسبوك وتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالحساب الذي تريد استعادته. في حالة فشل التسجيل، قم بالنقر على الرابط التالي: "لا تستطيع الدخول إلى الحساب؟" ومتابعة الخطوات المقدمة لاسترداد الحساب.

في صفحة "لا تستطيع الدخول إلى الحساب؟"، اختر "لا أعرف كلمة المرور الخاصة بي" ثم اتبع الخطوات المقدمة للحصول على كلمة مرور جديدة.

في الخطوة التالية، سيطلب منك فيسبوك إدخال سؤال الأمان الذي قمت بتعيينه مسبقا والإجابة عليه. إذا كنت قد نسيت السؤال الخاص بك، قم بالمحاولة الاتصال بفريق الدعم الفني من فيسبوك عبر الدعم الفني المباشر للحصول على المساعدة.

استرجاع الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد

لاسترداد الحساب الخاص بك في فيسبوك من خلال تاريخ الميلاد الذي قمت بتسجيله مسبقا، قم بالتالي:

الدخول إلى موقع فيسبوك وتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالحساب الذي تريد استعادته. في حالة فشل التسجيل، قم بالنقر على الرابط التالي: "لا تستطيع الدخول إلى الحساب؟" ومتابعة الخطوات المقدمة لاسترداد الحساب.

في صفحة "لا تستطيع الدخول إلى الحساب؟"، اختر "لا أعرف كلمة المرور الخاصة بي" ثم اتبع الخطوات المقدمة للحصول على كلمة مرور جديدة.

في الخطوة التالية، سيطلب منك فيسبوك إدخال تاريخ الميلاد الذي قمت بتسجيله مسبقا. إذا كنت قد نسيت التاريخ الخاص بك، قم بالمحاولة الاتصال بفريق الدعم الفني من فيسبوك عبر الدعم الفني المباشر للحصول على المساعدة. يمكن العثور على هذا الخيار من خلال الدخول إلى الموقع.

استرجاع حساب فيس بوك معطل 2023

استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الاسم اذا تم تعطيل حسابك على الفيسبوك فلا تقلق يمكن استرجاع اي حساب فيسبوك معطل مهما كان تعطيله , اذا تم تعطيل حسابك قم بعمل تسجيل دخول الى الحساب وسيظهر لك السبب الرئيسي الذي تم فيه قفل حسابك على الفيسبوك ومن اهم الأسباب يكون طلب تأكيد حسابك بهوية شخصية او انك قمت بأنتهاك لسياسة الفيسبوك .

كل ما عليك هوا اتباع الأرشادات التي تظهر لك وغالباً ما يتم ذكر فيها سبب الرئسيي الذي ادا الى تعطيل حسابك مع كيفية الأسترجاع واذا لم تكن تعرف طريقة استرداد حساب الفيسبوك قم بتواصل معي على حسابي الشخصي في الفيسبوك او من خلال التعليقات وسوف اقوم بترجاع حسابك مجاناً .

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-