تحميل كتاب أساسيات Termux للأختراق على الهاتف PDF

 السلام عليكم متابعين قناة ومدونة شادو هكر , في هذا الموضوع سوف نستعرض كتاب حول اساسيات تطبيق termux للأختراق الأخلاقي وفهم جميع أوامر تطبيق تيرمكيس وطريقة استخدامه على الهاتف مهما كان نوعة , من المهم جداً اذا اردت تعلم الأختراق من خلال الهاتف فيجب عليك اتقان تطبيق termux وتعلم كافه الوظائف والأوامر التي يقوم بها التطبيق وشرح كل امر على حدا لفهم ما يفعله كل سطر من تلك الأوامر, ولعل افضل طريقة لتعلم أساسيات تطبيق termux هي من خلال قرأة الكتب termux tutorial book pdf لذالك سوف اعرض عليكم مجموعة من الكتب لتعلم أساسيات تطبيق تيرمكس بللغة العربية والأنجليزية.

تحميل كتاب أساسيات Termux للأختراق على الهاتف PDF

تحميل كتاب أساسيات Termux للأختراق على الهاتف PDF

يعتبر تطبيق تيرمكس من افضل تطبيقات أختبار الأختراق وهو ليس تطبيق اختراق كما يعتقد البعض انما هو عبارة عن سطر اوامر مفتوح المصدر يمكنك تحميل وتثبيت ادوات الهكر على هاتفك بكل سهولة , ,الأمر اشبه كما انك تستعمل توزيعة Kali linux لكنها على هاتفك او الجوال , وكما نعلم ان العديد من الناس يفضلون استخدام الهاتف عوض عن جهاز الكمبيوتر فيمكن من الهاتف التنقل به بكل سهولة في اي مكان على عكس جهاز الكمبيوتر.

لماذا يجب ان تتعلم Termux

تطبيق تيرمكس سهل الأستخدام ويمكن لشخص مبتدء ان يستعمل التطبيق ويحمله على هاتفه بكل سهولة , لكن لكي تتعلم تطبيق termux للأختراق فيجب عليك اولاً ان تتعلم أوامر تيرمكس لكي تتمكن من استعمال التطبيق وفهم كل امر ماذا يفعل , لئن تطبيق تيرمكس هو طرفية أوامر ان تقوم بكتابه اوامر لتنقل مثلاً بين الملفات او حتى تحميل ادوات وغيرها من الأمور , ولكن مع ذالك فهو سهل جداً ويمكن حفظ كل أمر من خلال الممارسة وتجربه الأوامر.

ما هي أفضل كتب لتعلم تطبيق Termux

يوجد العديد من الكتب لتعلم اساسيات تطبيق تيرمكس لللأختراق ويوجد ايضاً فيديوهات تعليمية وكورسات متعددة تقوم بشرح تطبيق تيرمكس من الصفر لحتى الأحتراف , ولكن من المهم جداً قرأة الكتب قبل التطبيق العملي لفهم طريقة استخدامة ويجب ان تقوم بتركيز على جميع أوامر تنطبيق تيرمكس فهي من اهم أساسيات التطبيق والتي من دونها لن تتمكن من تعلم كيفية استعمال Termux.

تحميل كتاب أساسيات Termux

بعدما تعرفنا على أهم الأور التي يجب عليك فعلها وما هو تطبيق تيرمكس , يجب عليك اولاً ان تقوم بتحميل تطبيق تيرمكس على هاتفك او الجوال , ثم قم بختيار احدا تلك الكتب او يمكنك تحميلها جميعاً , ويوجد كتب بللغة العربية وايضاً الأنجليزية يمكنك اختيار الذي يناسبك


تحميل كتاب اساسيات تيرمكس

تحميل كتاب تعلم تطبيق Termux

Termux Hacking Book

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-