كتاب جميع أوامر تطبيق Termux

 يعتبر تطبيق Termux من أفضل تطبيقات أختبار الأختراق التي تعمل على الهاتف الذكي والذي يمكن من خلاله بدء في تعلم الهكر والأختراق وتحميل الأدوات المخصصه في التهكير مثل تهكير حسابات واتساب او تيك توك وغيرها او اذا كنت من المهتمين في مجال اختبار اختراق المواقع وفحص الشبكات واختراق الواي فاي او اكتشاف الثغرات , فهذا التطبيق البسيط هوا عالي الفعالية فهو يقدم لك خصائص متعددة تغنيك عن استعمال جهاز الكمبيوتر او استعمال توزيعة Kali linux المخصصه في الأختراق وأمن المعلومات.

كتاب جميع أوامر تطبيق Termux للأختراق
termux commands list

كتاب جميع أوامر تطبيق Termux

Termux هو تطبيق متعدد الأستعمالات وهوا تطبيق مفتوح المصدر مختص في مجال الأختراق وأمن المعلومات بستعمال الهاتف الذكي على هواتف Android ويوجد نسخة ايضاً تعمل على هواتف Iphone والأمر اشبه انه نسخة مصغرة من انظمة LINUX المعروفة مثل توزيعة KALI LINUX ولكن هذه النسخه تعمل على الجوال او الهاتف , تستطيع تنفيذ اوامر اللنكس من خلالها على تطبيق تيرمكس للأختراق مثل تحميل الأدوات او التنقل بين الملفات وحذفها. ويوجد أوامر مخصصه في تطبيق تيرمكس للأختراق سوف نتعرف عليها من خلال كتاب يشمل جميع اوامر تطبيق TERMUX للأختراق وتهكير على الهاتف.

كتاب جميع أوامر تيرمكس وطريقة استعمالة

يحتوي كتاب أوامر تيرمكس على الكثير من الأوامر المهمه لكي تستعملها في داخل التطبيق , ومن المهم جداً فهم ومعرفة جميع الأوامر لكي تستطيع التعامل مع التطبيق بشكل ممتاز فكما نعلم ان TERMUX هو في الأساس طرفية اوامر تعتمد على تنفيذ اوامر مخصصه مثل تحديث الحزم او تعميل الملفات وسكربات وادوات الأختراق التي سوف تحتاجها بكل تأكيد , ولا ننسى انه من المهم جداً تهيئه بيئه العمل في تيرمكس قبل عملية أختبار الأختراق ويوجد استعمالات عديدة لتطبيق تيرمكس منها:


  • استعمال تطبيق تيرمكس في التهكير والأختراق
  • تجربة ادوات متعددة مثل ادوات تستطيع تحميلها من Github
  • يمكن لتطبيق termux تهكير حسابات من خلال ادوات معينه
  • تستطيع اختراق المواقع وفحص الشبكات
  • تطبيق مجاني بلكامل ويعمل على Android

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق termux على الجوال

كتاب جميع أوامر تطبيق Termux
تحميل وتثبيت تطبيق termux

قبل ان تقوم بقرأة كتاب أوامر تطبيق تيرمكس عليك اولاً بتحميل وتثبيت termux على هاتفك لتجربة الأوامر على التطبيق وفهم كل أمر ما هي وظيفته وفيما يعمل فهذا يعطيك دافع لحفظ كل امر عند تطبيقة , ولكي تستطيع تحميل تطبيق termux للأختراق يجب ان يكون هاتفك يحتوي على مساحه وان يكون هاتف الأندرويد يحتوي على اصدار حديث لكي لا تواجهك اي مشكلة عند التحميل.

قم اولاً بتوجه الى رابط تحميل termux من متجر GooglePlay او يمكنك تحميله من متجر f-droid الي يعد الأفضل ولا يوجد به اي مشاكل ولك حرية الأختيار , وسيتم تحميل وتثبيت التطبيق بشكل تلقائي ويوجد في كتاب اوامر تيرمكس جميع الأوامر التي سوف تحتاجها من اوامر تحديث البجات الحزم وترقية التطبيق الى اخر اصدار وحل جميع مشاكل termux.

تحميل كتاب جميع أوامر تطبيق Termux للأختراق والتهكير

سوف اضع لكم أكثر من كتاب يمكنك الأستفادة منه لفهم جميع اوامر تطبيق تيرمكس للأختراق ويوجد كتاب ايضاً للغه العربية لمن يجدون صعوبة في فهم اللغة الأنجليزية مع انها امر اساسي جداً في مجال الأختراق , جميع تلك الأوامر يمكنك استعمالها في تطبيق تيرمكس مثال تحديث الحزم وتحميل السكربتات ادوات الأختراق وحذف الملفات والتنقل بينها واعطاء الصلاحيات للملفات والكثير من الأشياء.


تحميل كتاب جميع أوامر تطبيق Termux عربي


termux command book

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-