طريقة عمل تعليق صوتي في كومنت فيسبوك How To Post Audio Comments facebook

اذا كنت تبحث عن طريقة التعليق بصوتك على منشور في facebook دون الحاجة الى الكتابة سيكون هذا الموضوع هو مصدر فائدة لك فقد اصدرت شركة facebook والتي اصبح اسمها meta facebook بأصدار ميزة جديدة تمكنك من التعليق بصوتك على المنشورات لمدة 25 ثانية وهو امر كافي لذا من خلال هذا المقال سوف نتعلم الطريقة الصحيحة للحصول على تحديث الفيسبوك الجديد وايضاً الحصول على ميزة التعليق الصوتي في الفيسبوك بخطوة بسيطة جداً.

طريقة عمل تعليق صوتي في كومنت فيسبوك How To Post Audio Comments facebook
Post Audio Comments facebook

طريقة عمل تعليق صوتي في كومنت فيسبوك How To Post Audio Comments facebook

يعتتبر الفيسبوك من أفضل منصات التواصل الأجتماعي ويظم ملايين من مستتخدمين من جميع انحاء الحالم حتى بلغ أكثر من 3 مليارات شخص كون أن الفيسبوك يوفر لك الكثير من المميزات التي تحتاجها لتواصل مع الأصدقاء وافراد العائله كما انه يوفر لك ميزة المراسلة من خلال فيسبوك ماسنجر للمراسلة الفورية واجراء اتصالات مجانية ومكالمات فيديو ولا ننسى ايضاً Whatsapp الغني عن التعريف كل ذالك من شركة فيسبوك.


فهذا يجعل موقع facebook يحتل المرتبة الأولى من بين جميع مواقع وتطبيقات التواصل الأجتماعي , ففي الأيام الأخيرة اصدر موقع فيسبوك ميزة جديدة للمستخدمين وهي التعليق الصوتي في بوستات او منشورات , الأن يستتطيع اي شخص لديه حساب ان يقوم بعمل تعليق لأي منشور بتسجيل صوته والذي يعرف في Post Audio Comments facebook وهي ميزة تعطيك اريحيه بتعليق بصوتك دون الحاجة الى الكتابة مما يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت الكثير.


كيفية عمل تعليق صوت في الفيسبوك How To Post Audio Comments facebook


لكي تتمكن من الأستتفادة من هذه الميزة فيجب اولاً ان يكون لديك هاتف محمول او جوال فهي لا تعمل الى هذا الوقت على اجهزة الحاسوب او المتصفح وايضاً لا تعمل على تطبيق facebook الأساسي فيجب اولاً ان تقوم بتحميل Facebook Lite من متجر جوجل بلاي وتقوم بعمل تسجيل دخول الى حسابك في الفيسبوك.

 

  • قم بتحميل تطبيق Facebook Lite من متجر جوجل بلاي
  • قم بعمل تسجيل دخول الى حسابك على الفيسبوك
  • اذهب الى اي جروب مشترك به وقم بعمل تعليق
  • ستجد خيار تعليق الصوتي يظهر لك

كيفية عمل تعليق صوت في الفيسبوك How To Post Audio Comments facebook

كما تلاحظ ان خيار التعليق الصوتي قد ظهر لك فكل ما عليك فقط هو الضغط عليه وسيطلب وسيظهر لك نافذة منبثقة تخبرك انه يجب عليك السماح بلوصول الى المميزة في هاتفك ان لم تكن مفعلة لديك.

كيفية عمل تعليق صوت في الفيسبوك How To Post Audio Comments facebook

كما نرى انه يمكنك تسجل صوتك لمدة 20 ثانية فقط , وهذا الخيار يظهر في الجروبات والصفحات فقط ولا يظهر حالياً في الصفحات الشخصيه او البروفايل , وبذالك تكون قد فعلت خاصية التعليق الصوتي في حسابك او Audio Comments facebook.


واذا كان لديك اي سؤال او استفسار لا تنسى بأخبارنا في قسم التعليقات في الصفحه او التواصل معي من خلال الأميل او حساباتي الشخصية على مواقع التواصل الأجتماعي وسوف اقوم برد عليك في اسرع وقت ممكن.

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-