طريقة تعطيل اغلاق حساب فيسبوك مسروق او مخترق

طريقة تعطيل اغلاق حساب فيسبوك مسروق او مخترق

طريقة تعطيل واغلاق حساب فيسبوك مسروق او مخترق
اغلاق حساب فيس بوك

ان عملية تهكير حساب فيسبوك المنتشرة في وقتنا الحالي منذ انشاء موقع Facebook اصبح امر مزعج لدى الكثير من مستخدمين تطبيق فيسبوك مما ادى الكثير من الأستغناء عن التطبيق والأتجاه الى تطبيق اخر من تطبيقات مواقع التواصل الأجتماعي التي توفر حماية لمستتخدمينها من اي تسريب للبيانات او عملية تهكير لحساباتهم, لإأن عملية تهكير حسابات فيسبوك قد زادت في السنوات الأخيرة بشكل كبير وبرغم انه يمكنك إسترجاع حساب الفيسبوك بسهولة بعد الأختراق الا ان البعض يفضل إغلاق او تعطيل حساب فيسبوك مسروق او مخترق وعدم استرجاعة مرة اخرى.

اغلاق حساب فيسبوك
طريقة اغلاق حساب فيسبوك بطريقة سهلة 2023
كيفية اغلاق حساب فيسبوك قديم
كيفية اغلاق حساب فيسبوك لشخص اخر نهائيا
كيفية اغلاق حساب فيسبوك لشخص متوفي
طريقة اغلاق حساب فيسبوك مؤقتا
طريقة اغلاق حساب فيسبوك ينتحل شخصيتي
تم اغلاق حساب فيسبوك
اغلاق حساب فيسبوك منتحل شخصية
اغلاق حساب فيسبوك عن طريق البلاغات
حذف حساب فيس بوك ينتحل شخصيتك
حذف حساب فيسبوك ينتحل شخصيتي
حذف حساب فيس بوك ينتحل شخصيتك وإسمك بأسهل طريقة
حذف حساب الفيسبوك يحذف الرسائل
كيف يمكنني اغلاق حساب فيسبوك لشخص اخر
لماذا يتم اغلاق حساب فيسبوك
حذف حساب الفيس بوك والرسائل

طريقة تعطيل واغلاق حساب Facebook مسروق هو امر سهل جداً فيوجد ثغرة في الفيسبوك سوف نتعرف عليها في هذا المقال توفر لك امكانية اغلاق حساب فيسبوك بشكل نهائي عند سرقته , في بعض الأحيان قد تعجز عن استرجاع حساب الفيسبوك المعطل او المسروق وقد تجرب جميع الطرق لأسترجاع حساب فيسبوك مخترق ولكن لا تنجح معك اي من تلك الطرق مما يستدعي في ان تقوم بأغلاق الحساب بشكل نهائي لكي لا يتمكن الهكر من العبث به او استعماله في تهكير حسابات فيسبوك لأشخاص اخرين.

اغلاق حساب فيسبوك مسروق

إذا كنت تعاني من مشكلة في حسابك في الفيسبوك الذي يعتبر مسروقًا، فيمكنك القيام بالخطوات التالية للعمل على حل المشكلة:

  • الاتصال بفريق الدعم الفني للفيسبوك: يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني للفيسبوك من خلال زيارة الرابط التالي https://www.facebook.com/help/contact/260749603972907 وملء النموذج الخاص بالمشكلة التي تعاني منها وإرساله لفريق الدعم الفني. يمكن لفريق الدعم الفني المساعدة في التعامل مع المشكلة وتقديم المساعدة اللازمة.
  • التبليغ عن الحساب المسروق: يمكنك التبليغ عن الحساب المسروق عن طريق زيارة الرابط التالي https://www.facebook.com/help/contact/369546639701093 وملء النموذج الخاص بالمشكلة وإرساله لفريق الدعم الفني. يمكن لفريق الدعم الفني المساعدة في التعامل مع المشكلة وتقديم المساعدة اللازمة.
  • التعامل مع فريق الدعم الفني للفيسبوك: يجب التعامل مع فريق الدعم الفني للفيسبوك وتقديم المعلومات والدلائل اللازمة للمساعدة في حل المشكلة. يجب عليك تقديم المعلومات الخاصة

 طريقة تعطيل حساب فيسبوك مزيف لشخص آخر

لا يمكن لأي شخص تعطيل حساب فيسبوك لشخص آخر دون موافقة المالك الحقيقي للحساب. ويجب العلم أن الفيسبوك يحافظ على حقوق الخصوصية والحماية للمستخدمين ولا يسمح بتعطيل الحسابات التي ليست مسروقة أو مخالفة للأنظمة والسياسات الخاصة به.

لذلك، فإن الأفضل سيكون الاتصال بفريق الدعم الفني للفيسبوك وتقديم المعلومات والدلائل اللازمة للمساعدة في حل المشكلة. يمكن لفريق الدعم الفني المساعدة في التعامل مع المشكلة وتقديم المساعدة اللازمة. للوصول إلى فريق الدعم الفني، يمكنك الاتصال به من خلال زيارة الرابط التالي https://www.facebook.com/help/contact/260749603972907 وملء النموذج الخاص بالمشكلة وإرساله للفريق.

كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب بشكل كامل

يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني للفيسبوك للإبلاغ عن حساب فيسبوك مخالف والمطلوب اغلاقه. يمكن لفريق الدعم الفني مساعدتك في التعامل مع المشكلة وتقديم المساعدة اللازمة. للوصول إلى فريق الدعم الفني، يمكنك الاتصال به من خلال زيارة الرابط التالي https://www.facebook.com/help/contact/260749603972907 وملء النموذج الخاص بالمشكلة وإرساله للفريق.

للإبلاغ عن حساب فيسبوك مخالف، يجب عليك تقديم المعلومات والدلائل اللازمة للمساعدة في تحديد ما إذا كان الحساب مخالفًا للأنظمة والسياسات الخاصة بالفيسبوك. يجب عليك أيضًا تقديم أي معلومات أخرى قد تكون مفيدة للفريق المعني.

عند التبليغ عن حساب فيسبوك مخالف، يمكن لفريق الدعم الفني المساعدة في تقديم المساعدة اللازمة والعمل على اغلاق الحساب. وعلى الرغم من أن الفيسبوك يحافظ على حقوق الخصوصية والحماية للمستخدمين، فإنه يمكن أن يتم اغلاق الحساب في حالة العثور على أنه مخترق.

كيفية الإبلاغ عن ملف تعريف Facebook عن طريق الجوال

يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني للفيسبوك للإبلاغ عن ملف تعريف فيسبوك مخالف من خلال الجوال. يمكنك القيام بذلك من خلال التبليغ عن الملف من خلال التطبيق الخاص بالفيسبوك على الهاتف الجوال الخاص بك.

للوصول إلى قائمة "إبلاغ عن" في التطبيق الخاص بالفيسبوك، يجب عليك التالي:

  1. فتح التطبيق الخاص بالفيسبوك على الجوال الخاص بك.
  2. النقر فوق الرمز الثلاثي العلوي الأيمن في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.
  3. اختر "المساعدة والدعم" من القائمة الرئيسية.
  4. اختر "الإبلاغ عن" من القائمة الرئيسية.
  5. اختر "ملف تعريف" من القائمة الرئيسية.
  6. اتبع التعليمات المعروضة للإبلاغ عن الملف التعريفي المخالف.

كيفية اغلاق حساب فيس بوك مسروق او مخترق

ان عملية اغلاق حساب فيسبوك تم اختراقه هي طريقة سهله جداً ويمكن تعطيل اي حساب Facebook مهما كان نوعه حتى وان كان الحساب قديم جداً, لكن يجب اولاً ان تتوفر لديك بعض الشروط المهمه ومن غيرها سوف نحتاج الى تطبيق طريقة اخرى لكنها متعبه بعض الشيء, اولاً يجب ان يتوفر لديك هوية شخصية او بطاقة الأحوال المدنية ويجب اولاً ان يكون اسم الحساب facebook مطابق لمعلومات بطاقة الشخصية لكي نتمكن من اغلاق حساب فيس بوك مسروق بكشل نهائي.

  • تعطيل حساب فيسبوك من خلال الهوية
  • تعطيل واغلاق حساب facebook عبر دعم فيسبوك
  • اغلاق حساب فيسبوك من خلال التبليغات

الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب Facebook

ان طريقة الإبلاغ عن حساب الفيسبوك المسروق فكما اخبرتك هي طريقة الأكثر نجاحاً والأسهل من بين الطرق التي سوف اقوم بشرحها لك, اولاً سوف نحتاج الى انشاء حساب فيسبوك جديد يجب ان يكون في نفس امس حساب فيسبوك المخترق وان تضع نفس المعلومات والصورة الشخصية وهذا يعزز امكانية اكبر في الإبلاغ عن حساب فيسبوك المسروق واغلاقه نهائياً بسرعه.

  • انشاء حساب فيسبوك بنفس اسم ومعلومات حساب المسروق
  • رفع نفس صورة الحساب
  • الإبلاغ عن حساب Facebook

يمكنك تطبيق عملية الإبلاغ وتعطيل واغلاق حساب فيسبوك مسروق من خلال تطبيق Fcaebook وانشاء حساب جديد في الأستعانة ايضاً بأنشاء اميل Gmail بدون رقم هاتف او من خلال المتصفح والتوجه الى موقع Facebook مبائرة لأنشاء حساب فيسبوك جديد.

 

الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب Facebook
الإبلاغ عن حساب فيس بوك

عملية انشاء حساب فيسبوك هي امر سهل جداً فكما اخبرتك قم بدخول الى موقع فيسبوك ثم كتابه معلوماتك الشخصيه تكون مطابقة لحساب المسروق وانشاء كلمة مرور ايضاً وضع الأميل الجيميل الجديد ثم قم بختيار تاريخ الميلاد ويجب ان يكون مطابق ايضاً لما هو في الحساب وايضاً في الهوية الشخصية بعدها قم بتفعيل حسابك لأستكمال الخطوات الإبلاغ عن حساب فيسبوك وتعطيله.

كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب نهائياً

بعد القيام بأنشاء حساب facebook جديد وتفعيله هنا يجب ان نقوم في البحث عن حسابك المسروق من خانة البحث او اذا كان يتوفر لديك رابط حسابك فيمكنك الأستعانة به لدخول الى الصفح مباشرة.

  • انقر على ثلاثة نقاط في اعلى الحساب في الصفحة
  • البحث عن دعم او الإبلاغ عن الملف الشخصي
  • انتحال شخصية شخص ما
  • ثم اختر خيار انا

كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب نهائياً

اغلاق حساب فيسبوك مسروق
كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب نهائياً

كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب نهائياً
اغلاق حساب فيسبوك مسروق



بعد اتمام جميع تلك الخطوات سوف تلاحظ من خلال اشعارات الفيسبوك بأن فريق دعم الفيسبوك يخبرك انه تلقى الأبلاغ وسيتم مراجعه البروافيل المسروق خلال مدة قصيرة لا تتجاوز 24 ساعه , وبعدها سوف يأتيك اشعار اخر من فريق دعم فيسبوك يخبرك انه تم اغلاق facebook بشكل نهائي وربما سوف يطلب منك معلومات تتثبت ان الشخص ينتحل شخصيتك لذا سوف تقوم بتصوير الهوية الشخصية وارسالها لهم وبذالك تكون اغلقت حساب الفيسبوك المخترق بشكل نهائي وسريع.

 

 قفل واغلاق حساب الفيسبوك المسروق بطريقة مضمونة

الطريقة الأخرى والتي تعتبر من افضل الطرق التي يستعملها الجميع في اغلاق حساب فيسبوك المسروق بطريقة مضمونة جداً والتي سوف نستعمل نموذج اتصال مع فريق دعم الفيسبوك وارسال صورة عن الهوية الشخصية لتأكد من ان الحساب المسروق يستعمل بياناتك وينتتحل شخصيتك دون علمك مما يعني انه سوف يتم تعطيل حساب فيسبوك بسرعه عبر الإبلاغ عن حساب منتحل من هـــنـــا.

قفل واغلاق حساب الفيسبوك المسروق بطريقة مضمونة
اغلاق حساب فيسبوك مسروق

 

  •  أنشأ أحدهم حسابًا يدّعي بأنه أنا أو صديق
  • اختر لا
  • اختر نعم أنا الشخص الذي تم انتحال صفته
  • ثم ضع الاسم الكامل على الملف الشخصي لمنتحل الشخصية
  • قم بنسخ ووضع رابط الصفحه المسروقه في فيسبوك في الخانه الفارغه
  • ثم ضع اسمك الكامل كما في الهوية الشخصية
  • وبريدك الألكتروني على Gmail
  • ثم قم بتصوير هويتك الشخصية او بطاقة جواز السفر وارسالها لهم
  • سيتم الرد عليك من خلال البريد الألكتروني الذي وضعته

بعد اتمام خطوات الإبلاغ عن حساب منتحل ورفع الهوية الشخصية بطاقة الأحوال المدنية او من خلال رخصة السواقة او جواز السفر سيوف يقوم فريق دعم Facebook بمراجعه البلاغ على الفور عند تلقي البلاغ وسيتم تعطيل الحساب المسروق وقفل حساب الفيسبوك ويتم اخبراك عبر البريد الألكتروني gmail الذي وضعته في النموذج.


قفل وتعطيل حساب فيسبوك من خلال الأصدقاء

الطريقة الأخرى التي يمكنك الأستعانه بها في قفل وتعطيل حساب facebook المخترق والمسروق وهي من خلال اصدقائك على الفيسبوك, يتم ذالك بأخبارهم بأن يقوموا بعمل ابلاغات بأن الحساب تم اختراقه او ينتحل شخصيه ما من اصدقائه والذي بطبع هو انت , ويمكن تطبيق هذه الخطوات بنفس خطوات طريقة كيفية الإبلاغ عن حساب فيس بوك واغلاق الحساب نهائياً ولكن الفرق هو بأن يقوموا بأختيار انه صديق وليس انا او انت , سوف تحتاج الى الكثير من الأشخاص لعمليه الإبلاغ عن حساب فيسبوك لنجاح الطريقة.

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-