حساب تيك توك tik tok account

 يعتبر تيك توك أحدى أكبر وأكثر المنصات انتشاراً في العالم واستخداماً , فهوا تطبيق يتتيح للمستخدمين مشاركة الفيديوهات القصيرة مع جميع الأشخاص حول العالم ونشر المحتوى المفيد والمضحك ومن الممكن جداً اذا كنتت تبحث عن الشهرة ونشر محتواك سيكون تطبيق TikTok هو الخيار الأمثل بنسبه لك , لكن لسوء الحظ ان تيك توك هو مثل باقي التطبيقات تواصل الأجتماعي يمكن تهكير حسابات تيك توك بكل سهولة ويوجد خيارات كثيرة وطرق متعددة تتيك لك تهكير حسابات تيك توك والوصول الى الحساب وتحكم به بشكل كامل عبر طرق معينة سوف نتتحدث عنها في هذا المقال عن تهكير حسابات تيك توك 2022.

تهكير حساب تيك توك Hack tik tok account
اختراق حسابات تيك توك

حساب تيك توك tik tok account

بكل تأكيد يمكن تهكير حسابات تيك توك مهما كانت حمايتها فنحن نسمع كل يوم بطرق جديدة يكتشفها الهكر وايضاً ثغرات تمكن للمخترق من الأستيلاء على الحساب لكن في نفس الوقت شركة المالكة لتطبيق tiktok تصفر الملايين لسد تتلك الثغرات التي تمكن الهكر من اختراق حساب تيك توك والتحكم به فبطبع يهم الشركات حمايه مستخدميها من التهكير حتى وان قامت بصرف ملايين الدولارات بهدف حمايه مستخدمين تطبيق تيك توك.

لكن مع كل تلك الحمايه يجب ان تعلم ان لا يوجد حمايه 100%100 بل من السهل جداً ايجاد ثغرات في تطبيق تيك توك او تطبيقات التواصل الأجتماعي عموماً وهذا عمل مكتشفي الثغرات او ما يعرف في bug bounty hunter لكن دعني اخبرك ما هي اسهل طرق لتهكير حساب تيك توك بكل سهولة.

  • تهكير حساب تيك توك عبر تخمين الباسوورد
  • تهكير تيك توك عبر الصفحة المزورة
  • تهكير حساب TikTok من خلال ثغرات
  • تهكير تيك توك من خلال برنامج التجسس
  • تهكير TikTok عبر الهاتف
  • اختراق حساب تيك توك عبر زيادة المتابعين

تهكير حساب تيك توك عبر تخمين الباسوورد

تهكير حساب تيك توك
تهكير حساب تيك توك

 

يعتبر تهكير حسابات تيك توك من خلال معرفة كلمة المرور الحساب من خلال التخمين هي من اسهل الطرق واكثرها شيوعاً في تهكير TikTok وربما قد تتعجب من ذالك الا ان هذه هي الحقيقه , فمن خلال هجوم brute force attack يمكن تنفيذ هجوم التخمين من خلال سكربتات معينه يتم برمجتها بلغه برمجه Paython.

فكرة هذه الهجوم يقوم بتنفيذ وتجربه الاف الباسووردات التي من المحتمل ان تكون باسوورد حساب تيك توك الحقيقي وربما تتسائل كيف لي ان اعرف ما هي الباسووردات المحتمله ؟ وربما يكون سؤالك صحيح وسوف اجيب عن سؤالك بأنك سوف تستعمل الهندسة الأجتماعيه وتقوم بعمليه تسمى جلب المعلومات او information gathering , وهي مسؤله عن معرفة معلومات حساسه عن الأشخاص مثل الأميل ورقم الهاتف والكنية والأسم ومكان السكن كل تتلك الأمور تفيد جداً في عمليه التخمين.

الأن نأتي على شرح مفهوم brute force attack فبعد جلب تلك المعلومات الحساسه نقوم مثلاً بكتابه لسته باسووردات محتمل ان تكون هي الباسوورد الصحيح , سنقول اننا سوف نخترق حساب تيك توك يسمى Ali فمن المحتمل ان يكون باسوورد حسابه بهذا الشكل

Ali12345 او Ali مع رقم هاتفه الشخصي او ربما يكون باسوورد حسابه هو رقم الهاتف الخاص به ويمكن ايضاً الأستعانه في لسته باسووردات عشوائيه تستطيع استعمالها.

تهكير تيك توك عبر الصفحة المزورة

Hack tik tok account
Hack tik tok account

 

واحدة من اسهل الطرق Hack tik tok account والتي يمكنك تطبيقها بدون اي خبرة مسبقة في مجال الهكر والأختراق , تعتمد طريقة تهكير حسابات تيك توك من خلال الصفحات المزورة على خداع الضحيه بأنشاء صفحة شبيهه لصفحه تسجيل الدخول لموقع TikTok وربما تتسائل ايضاً كيف يمكن تطبيق هذه الطريقة ؟ ببساطه الطريقه سهله جداً فقط سوف تقوم بأنشاء صفحه مزورة بنفسك من خلال برمجه الصفحه واخذ السورس كود لموقع تيك توك والتعديل عليه.

ويمكن ايضاً استعمال صفحات مزورة تيك توك جاهزة من خلال مواقع عديدة تقدم لك هذه الميزة ورفعها على استضافه مجانية cpanel free hosting يمكن استعمالها لهذا الغرض.

بعد اتمام تلك الخطوات سوف يتبقى لك ارسال رابط الصفحه الموزورة لموقع TikTok الى الشخص الذي تريد تهكير حسابه وبمجرد ان يقوم بكتابه الأميل والباسوورد سوف يصلك جميع معلومات الحساب , ولكي تنجح تلك الطريقه يجب عليك استعمال "الهندسة الأجتماعية" لخداع الضحيه واقناعه بدخول الى الرابط وكتابه معلوماته الشخصية.

تهكير حساب TikTok من خلال ثغرات

 

تهكير حساب TikTok من خلال ثغرات
تهكير حساب TikTok من خلال ثغرات

أن من بين اقوى الطرق لتهكير حسابات تيك توك هي من خلال اكتشاف ثغرات حساسة تمكنك من الدخول الى الحساب مباشرة دون الحاجة الى التواصل مع الضحيه او محاوله تهكيرة كما قلنا في المقدمة , تهتمد طريقة تهكير حسابات tiktok من خلال الثغرات بأكتشاف ثغرة تمكن للمخترق من الحصول على الباسوورد اي حساب كان وتعتمد على قوة الثغرة.

ويوجد ثغرات اخرى تمكن للمخترق من حذف الفيديوهات تيك توك او كتابه منشورات او التجسس على الرسائل وغيرها , وهذه الطريقة يجب عليك ان تتعلم bug bounty hunter لكي تتعلم تطبيق هذا الأمر ومن بين اشهر امكان التي ينشر فيها مكتشفي الثغرات هو موقع hackerone الشهير.

تهكير تيك توك من خلال برنامج التجسس

من بين اسهل الطرق لتهكير تيك توك هي طريقة تهكير الحساب من خلال برامج وتطبيقات التجسس العديدة مثل تطبيق mSpy , تلك التطبيقات تستطيع حرفياً التحكم في الهاتف بشكل كامل وتستطيع ايضاً التجسس على الحسابات مواقع التواصل الأجتماعي مثل تهكير whatsapp او الفيسبوك وحتى تيك توك.

مبدء عمل برامج التجسس بأنها تستطيع مراقبه الجهاز عن بعد وغالباً تستعمل في مراقبه العائله او الموظفين من خلال تثبيت تطبيق مخصص يقوم بتخفي عند تثبيته بعدها يمكنك مراقبه الهاتف من خلال الموقع الرسمي لتطبيق وايضاً يمكنك معرفه مكان الشخص وتحديد مكانة عبر الأقمار الصناعية GPS , لكن المهم لدينا هي مراقبة حساب TIKTOK ,تجسس عليه وسوف اخبرك ما يستطيع القيام به هذا البرنامج البسيط.

  • مراقبة رسائل تيك توك
  • معرفة مع من يتحدث الضحيه
  • امكانية رفع فيديوهات داخل الحساب وحذفها
  • مراقبة نشاط وتاريك تسجيل الدخول الى TikTok

تهكير TikTok عبر الهاتف

تهكير TikTok عبر الهاتف
تهكير TikTok عبر الهاتف

هل تعلم ان يمكن تهكير حسابات تيك توك من خلال الهاتف ؟ ربما قد تتعجب من هذا الأمر لكنه حقيقي فيمكن بتأكيد تهكير حساب تيك توك مهما كانت حمايتة من خلال الهاتف عبر استعمال برامج RAT المخصصه في عمل اختبار اختراق للهواتف الذكية , حسناً كيف يتم ذالك ببساطه يجب ان تتعلم اولاً مجال اختبار الأختراق والتشفير لكي تطبق هذه الطريقة والأمر سهل للغايه سوف تتعلم بخلال يوم او يومين بحد اقصى وايضاً يجب ان تتعلم الأساسيات.

الطريقة تكمن بأنك سوف تقوم بتهكير هاتف الذكي لضحيه بستعمال ملغ بصيغة apk لكن في الحقيقه هذا التطبيق يمكن دمجة وتلغيمه مع ملف خبيث قادر على التحكم في الهاتف بشكل كامل وكأن هاتف الضحيه بين يديك وليس هذا وحسب بل يمكن ايضاً مشاهدة الضحيه عبر الكاميرا ومعرفة مكانه الجغرافي وسحب الصور والفيديوهات حرفياً الهاتف بين يديك.

لكن المهم لدينا تهكير tiktok حسناً سوف اخبرك كيف يتم تهكير تيك توك من الهاتف فكما نعلم ان حسابات تيك توك تكون عادة مربوطة في رقم هاتف فيمكن ارسال رمز تعيين كلمة المرور عبر رقم الهاتف من خلال الرسائل , حسناً سوف تسئل وماذا بعد ذالك وما علاقة هذا في تهكير حساب تيك توك ؟ حسناً عندما اخبرتك انك يمكن تحكم في الهاتف بشكل كامل كنت اقول ذالك لكي تدرك ما خطورة هذا الأمر فيمكن عند طلب تعيين كلمة المرور عبر الرقم تستطيع مشاهدة الرسائل ومعرفه كود تعيين كلمة مرور حساب TikTok وبذالك يمكنك سرقة حساب تيك توك بكل سهوله.

اختراق حساب تيك توك عبر زيادة المتابعين

اختراق حساب تيك توك عبر زيادة المتابعين
اختراق حساب تيك توك عبر زيادة المتابعين

يوجد جمهور كبير يبحث عن طريقة زيادة متابعين تيك توك ويمكن استغلال هذا الأمر لصالحك في Hack tik tok account كما نعلم ان اي شخص يقوم بأنشاء حساب جديد على منصه تيك توك اول شيء يقوم به هوا محاولة زيادة متابعين في حسابه الى اكثر من 10k لكي يستفيد من المميزات التي يقدمها له موقه تيك توك مثل توثيق الحساب او الربح من نشر الفيديوهات والبثوث.

فيمكنك برمجه تطبيق يقوم بخداع الضحيه بايهامه بزيادة متابعين تيك توك والمشاهدات بكتابه معلوماته الشخصية مثل اميل والرقم السري للحساب والأمر شبيه للغايه لفكرة الصفحه المزورة ولكن الأختلاف يكون هو انه تطبيق او موقع مخصص لزيادة متابعين tiktok.

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-