أفضل 3 مواقع للحصول على أرقام وهمية لتفعيل واتساب

 أرقام وهمية لتفعيل واتساب يعتبر الواتساب من بين أفضل التطبيقات في وقتنا الحالي ويبلغ عدد مستخدمية أكثر من اثنان مليار مستخدم من جميع انحاء العالم ومن المؤكد انك قد سبق واستعملت تطبيق whatsapp وتريد طريقة للحصول على ارقام وهمية لتفعيل الواتس والتحدث مع الأخرين بصفه مجهوله او ربما لأسباب اخرى تريدها لذا قررت ان اعطيك افضل المواقع والتطبيقات على الهواتف التي تعطيك صلاحيه الحصول على ارقام وهمية امريكيه ومن جميع انحاء العالم لتفعيل الواتساب او استعماله للمكالمات.

أفضل 3 مواقع للحصول على أرقام وهمية لتفعيل واتساب
أرقام وهمية لتفعيل واتساب

أفضل 3 مواقع للحصول على أرقام وهمية لتفعيل واتساب

الحصول على ارقام وهمية لتفعيل whatsapp اصبح من بين اكثر الأمور الرائجه والتي يبحث عنها مستعملي واتساب لكن غالباً تلك المواقع التي تعطيك رقم هاتف او Fake phone numbers تكون مدفوعه  ويجب ان تدفع مبالغ طائله بمجرد الحصول على رقم وهمي يصعب تتبعه , الا انه يوجد مواقع وتطبيقات على الأندرويد والأيفون تتقدم لك خدمة الحصول على Fake phone numbers لتفعيل الواتساب وجميع مواقع التواصل الأجتماعي مثل TikTok.


وليس هذا وحسب بل يمكنك ايضاً استعمال الأرقام في اجراء اتصالات وارسال رسائل مجانية لجميع انحاء العالم كما ان المواقع توفر لك امكانية اختيار الدولة التي تريد الحصول عليها برقم وهمي اي انه لا يجبرك على اختيار دوله معينه , ولكن بعض المميزات الأخرى قد لا تجدها بشكل مجاني ويجب ان تقوم بدفع مبلغ رمزي للحصول على رقم وهمي امريكي او كندي.


موقع wabi للحصول على رقم وهمي مجاني

موقع wabi للحصول على رقم وهمي مجاني
موقع wabi للحصول على رقم وهمي مجاني

يعتبر موقع wabi من بين افضل المواقع للحصول على ارقام وهميه لتفعيل الواتس او المواقع التواصل الأجتماعي مثل facebook فهو يتيح لك الحصول على ارقام امريكيه او كنديه او اي بلد تريدة وايضاً يوجد امكانية شراء خصائص اخرى تقون مدفوعه ويمكنك الحصول على الرقم مباشرة من خلال موقع wabi او بتنزيل التطبيق الخاص سواء على الأندرويد او الأيفون.


ويبلغ عدد مستخدمين wabi اكثر من 10 ملايين شخص لما يقدمه من مميزات جبارة تغنيك عن استعمال اي تطبيق اخر يحمل نفس المميزات كما انه يوفر لك 109 دولة تستطيع الحصول على Fake phone numbers.

تطبيق virtualsim للتفعيل واتساب

تطبيق virtualsim للتفعيل واتساب

تطبيق virtualsim للتفعيل واتساب


موقع وتطبيق virtualsim يعتبر من بين افضل التطبيقات للحصول على ارقام وهمية ومزيفه لتفعيل الواتساب وليس هذا وحسب بل يمكنك ايضاً تفعيل جميع مواقع التواصل الأجتماعي مثل snapchat يتيح لك تطبيق virtualsim ايضاً اجراء مكالمات دوليه والتمتع في مزايا قد تكون مدفوعه في برنامج اخر.


يمكنك الحصول على ارقام امريكية واجنبية واروبية من بين اكثر من 38 دولة في جميع انحاء العالم يوفر لك مميزات الشراء مثل اجراء مكالمات دوليه بسعر رخيص جداً وايضاً ارسال الرسائل النصيه.

تطبيق 2ndLine لتفعيل whatsapp

تطبيق 2ndLine لتفعيل whatsapp
تطبيق 2ndLine لتفعيل whatsapp

تطبيق 2ndLine الغني عن التعريف والذي يبلغ عدد مستخدمية أكثر من 10 مليون مستتخدم من جميع انحاء العالم , يوفر لك تطبيق 2ndLine العديد من المميزات  ومن اهمها الحصول على ارقام مزيفه لتفعيل واتساب وايضاً الحصول على مكالمات ورسائل مجاناً للأستفادة منها بلأتصال مع اصدقائك واقاربك دون دفع اي مبالغ ماليه.


وتطبيق 2ndLine مثله مثل اي تطبيق اخر يوجد به مميزات تكون مجانية واخرى مدفوعه لك يمكنك الأستعانه في الخصائص المجانية فهي تغنيك كثيراً عن دفع اي مبلغ مالي.

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-