كيف واتساب بطريقة سهله جداً ( 2024 )

تهكير واتساب من بين أكثر الأمور بحثاً في محرك البحث Google هي تعلم طرق تهكير حساب واتساب وطريقة قرأة المحادثات وتجسس على واتساب بأكثر من طريقة وربما قد تطرقنا الى الكثير من الشروحات والمقالات التي تتحدث عن How to Hack Whatysapp  كيفية تهكير الواتسوقمنا بشرح أفضل واقوى الطرق لكننا في هذا المقال سوف نتتحدث عن تهكير واتساب بطريقة سهله جداً اي يمكن لأي شخص تنفيذ هذا الشرح بسهوله بغض النظر اذا كان لديك خبرة كافية في مجال cybersecurity ام لا اي سيكون الشرح سهل جداً لك فكل ما سوف نحتاجه اداة مخصصه في اختراق واتساب وايضاً تطبيق Termux .

كيف تهكير واتساب بطريقة سهله جداً ( 2024 )
 تهكير whatsapp

كيف واتساب بطريقة سهله جداً ( 2024 )

من بين أقوى طرق تهكير واتساب تعتبر طريقة التصيد او ما يعرف في هجوم Phishing من بين امكر الأساليب التي تنطلي على كثير من الضحايا فما نعلم اصبح الأن الجميع يستخدم الهواتف الذكيه سواء هواتف في نظام تشغيل اندرويد او ios على هواتف الأيفون وبغض النظر على نظام التشغيل الذي يستعمله الضحيه الا ان كل شيء قابل للأختراق حتى الأيفون الذي يعد من اقوى انظمه التشغيل وثغراته قليله جداً مقارنه مع هاتف الأندرويد .

هل يمكن تهكير واتساب ايفون
تهكير واتساب الايفون
تهكير واتساب من خلال الرقم للايفون
تحميل واتساب ويب على تابلت الثانوية العامة بدون تهكير
برنامج تهكير حظر ارقام من واتساب
هكر واتساب فيروسات
فيروسات تهكير واتساب
اختراق حسابات واتساب بخدعة خبيثة.. وتحذير للملايين
اختراق واتساب تنزيل

لكن هذه المقدمه ليس لشرح تهكير الأيفون مثلاً بل انني اقول لك حتى تطبيقات التواصل الأجتماعي مثل واتساب ايضاً قابله لتهكير فهي مقلها مثل اي تطبيق اخر فقمنا سابقاً بشرح طريقه تهكير حسابات TikTok والذي يعد من اشهر التطبيقات مواقع التواصل الأجتماعي فكذالك ايضاً يمكن تهكير واتساب بسهوله وبدون اي خبرة في مجال التهكير .

  • تهكير واتساب
  • Whatysapp  كيفية تهكير الواتس
  • هكر واتساب 
  • تهكير واتساب من خلال الرقم
  • تنزيل هكر واتس برقم الهاتف

تهكير واتساب من خلال رقم الهاتف

بعد ما تعرفنا عن النبذة المتتبعه في طريقة هكر واتساب سنقوم الأن بعمل شرح عملي لكيفية تطبيق الطريقة الحقيقيه تهكير whatsapp سوف نحتاج اولاً الى بعض الأدوات التي يجب ان تكون متواجدة في هاتفك الذكي سواء الأندرويد او الأيفون , أولاً سوف نحتاج الى تطبيق Termux للأختراق ويمكن تثبيته بسهوله من خلال جميع أوامر termux للأختراق لكي تتمكن من تثبيته دون اي مشاكل وايضاً يجب ان تتعرف على اوامر تطبيق تيرمكس لكي تتعلم كيفه تعامل معه .

بعد ان تقوم بتتبيت تطبيق تيرمكس وتثبيت ادوات التشغيل المهمه ولغات البرمجه مثل python وغيرها سنقوم الأن بتثبيت الأداة تهكير واتساب من خلال رقم الهاتف والتي سوف نستعملها بكافه مميزاتها , ويمكن ايضاً تثبيت اداة hack whatsapp على توزيعه كالي لنكس اذا كنت تفضل استعمال الحاسوب او الكمبيوتر الشخصي .

أوامر تبيث تهكير واتساب من خلال الرقم

تهكير واتساب من خلال رقم الهاتف
 طريقه اختراق واتساب

  • apt update
  • apt upgrade
  • apt install git
  • git clone https://github.com/Ignitetch/Whatsapp-phishing
  • apt install php
  • cd Whatsapp-phishing
  • php -S localhost:8080

تهكير واتساب من خلال الرقم
 تهكير واتساب من خلال الرقم

تنزيل هكر واتس برقم الهاتف
تنزيل هكر واتس برقم الهاتف

عند تثبيت الأداة ستقوم بشكل تلقائي بتبيت متطلبات الشغيل المهمه لبدء عمليه تهكير واتساب فقط قم بوضع الحرف “y” عندما يطلب منك ذالك لأستكمال عمليه التثبيت , بعد ذالك ستقوم بارسال الرابط الذي سوف يظهر لك الى الضحيه الذي تريد تهكير حسابه على whatsapp يجب ان تستعمل معه الهندسه الأجتماعيه لكي تقنعه بان يقوم بدخول الى الرابط .

لكن عليك ان تقوم ايضاً بتثبيت ngrok على تطبيق termux اذا اردت عمل تهكير خارج الشبكه , وبعدما يقوم الضحيه بكتابه معلومات سوف تتمكن مت اختراق واتساب بسهوله .

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-