طريقة جديدة لتهكير حساب فيسبوك والتيك توك BITB attack

 BITB attack او ما يعرف في Browser in the browser attack هوا هجوم مبني في المتصفح بهدف التصيد وتهكير حساب الفيسبوك لخداع المستخدمين عبر السكامه او الصفحة المزورة والذي يجعل الضحيه مستخدم الفيسبوك يعتقد انه في موقع الفيسبوك الحقيقي لئنه يقوم بأنشاء بنفس الدومين الحقيقي للفيسبوك مثل www.facebook.com او يمكن تطبيق طريقة الأختراق على تيك توك او سناب شات وغيرها من حسابات التواصل الأجتماهي ومن الصعب جداً اكتشاف طريقة التهكير هذه نظراً لئنه يعتمد على اكواد HTML .

طريقة جديدة لتهكير حساب فيسبوك والتيك توك BITB attack
تهكير الحسابات

طريقة جديدة لتهكير حساب فيسبوك والتيك توك BITB attack

 

طريقة جديدة لتهكير حساب فيسبوك والتيك توك BITB attack
تهكير حساب TikTok

تقنية التصيد  Browser in the Browser (BITB) Attack هوا نوع جديد من انواع اختبار اختراق الحسابات سواء تهكير حساب انستقرام او فيسبوك او غيرها , وحتى يمكن ايضاً تهكير الواتساب بهذه الطريقة وكما ذكرنا انها عبارة عن روابط مزيفة بنفس دومين الموقع الحقيقي الذي تريد الهجوم عليه مثل whatsup ويتم ذالك عبر تحويل الحروف من صيغة Latin الى صيغة CYRILLIC وبذالك يصعب جداً اكتشافها , وهاذه التقنية هي معروفة منذ وقت لكن تم تطويرها بشكل افضل بحيث انها اصبحت قوية عن السابق .

 كيف يتم سرقة حسابات تيك توك وفيسبوك عبر BITB attack

 

كيف يتم سرقة حسابات تيك توك وفيسبوك عبر BITB attack
تهكير whatsapp

هاذا النوع هو من هجمات ال phishing التصيد المعروفة لكم والذي قمنا بشرحها كثيراً في مدونة Shadow Hacker وهي عبارة عن سكامة او صفحة مزورة يتم انشائها بلغه html ورفعها على شيل او استضافه مجانية او مدفوعه ثم ارسال الرابط الصفحه المزورة الى الضحية وعندما يقوم الضحيه بدخول الى الرابط سوف يجد صفحه حقيقيه للفيسبوك او تيك توك وسوف يجبر الضحيه الى كتابه المعلومات المهمه للحساب مثل الأميل والباسوورد وعندما يقوم بكتابتها سيتم ارسالها لك من خلال الأميل او ملف txt ويعتبر هذا الهجوم قوي حيث انه من الصعب اكتشافه الا من قبل شخص متمكن جداً .

تهكير حسابات واتساب والتيك توك

من اجل تطبيق هجوم BITB attack يوجد اداة رائعه توفر لك انشاء سكامات بروابط حقيقيه لجميع مواقع التواصل الأجتماعي سواء tiktok او انستتقرام او غيرها من المواقع المشهورة وهي تعمل على جميع التوزيعات ومنها تطبيق termux للأختراق وسوف اضع لك رابط الأداة لتقوم بستعمالها وتجربتها .

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-