أفضل ثلاث ادوات لأرسال رسائل مزعجة Termux SMS Bombing Tools

 sms termux السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker في هذا المقال سوف اعرض عليكم افضل الأدوات لأرسال رسائل مزعجة على اي رقم هاتف وايضاً يمكن عمل اتصالات وهمية بعدد لا نهائي عبر تطبيق Termux ويسمى هذه الأدوات SMS Bombing لها وظائف عديدة ومتنوعة مثل عمل دوس Dos attacks لأرقام الهواتف بهدف الأزعاج او ارسال روابط او الترويج لشيء معين الأمر يعتمد على ماذا تريد ان تستعمل هاذا الهجوم او ادوات SMS and Call Flooding using termux .

Termux SMS Bombing

أفضل ثلاث ادوات لأرسال رسائل مزعجة Termux SMS Bombing Tools

يوجد العديد من أدوات termux SMS bombing وتختلف الأدوات عن الأخرى على حسب الوظائف والمميزات التي تقوم بها لك الهدف منها هي واحده امنا ازعاج الأخرين بأرسال رسائل بعدد كبير لرقم الهاتف او الأتصال عبر sms termux ويمكن التعديل على تلك الأدوات مثل ارسال روابط دعائيه او ترويجيه او بهدف الأختراق والتي تدعم جميع الدول العربية والأجنبية اي يمكنك ارسال رسائل الى اي رقم هاتف في العالم مع اضافه الرمز الدولي مثل رقم سعودي سيكون +966 وهكذا .

1.SMS Call bomber

termux sms

تعتبر أداة SMS Call bomber من اقوى الأدوات التي جربتها شخصياً وقمت بنشرها في موقعنا شادو هكر , من خلال هذة الأداة الرائعه يمكنك ارسال رسائل بعدد لا نهائي وبشكل مستمر وايضاً تدعم خاصية الأتصال الوهمي بحيث انها تقوم بعمل Call bomber على رقم الهاتف , كما انها تدعم جميع ارقام دول العالم وتعمل على جميع انظمة لنكس وايضاً تطبيق tERMUX للأختراق فقط قم بتثبيت الأداة على تيرمكس وقم بتجربتها على نفسك اولأ لضمان عملها بشكل جيد .

SMS Call bomber

2.XLR8_BOMBER

termux sms

اداة اخرى من ادوات ارسال الرسائل المزعجة وواحدة من اقوى الأدوات والتي تعمل بشكل ممتاز على Kali Linux وايضاً تيرمكس تقوم هذه الأداة ايضاً بأرسال رسائل مزعجه لأرقام الهواتف العربية والأجنبية بشكل غير محدود ويمكن ايضاً عمل هجوم Sms and Call Bombing كما انه يتم تحديث السكربت بشكل مستمر في حال ووجود مشاكل في الأداة .

XLR8_BOMBER

3.YetAnotherSMSBomber

termux sms


 YetAnotherSMSBomber هي من الأدوات الرائعه لعمل هجوم الأتصال الوهمي وارسال رسائل sms وهميه بعدد لا نهائي لم اقم بتجربه الأداة لكن من قام بتجربتها اثنى عليها بشكل كبير بسبب كفائتها في هجوم SMS and Call Flooding using termux انصحك بتجربتها وكتابه رائك بهذه الأداة في قسم التعليقات .

YetAnotherSMSBomber

الى هنا انتتهى المقال اتمنى قد نال على اعجابكم واذا كان هناك اي سؤال او استفسار الرجاء اخبارنا في قسم التعليقات في موقع شادو هكر في اسفل الصفحة وسوف اقوم برد عليكم في اسرع وقت ممكن termux sms .

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-