طريقة تصوير فيديو وشاشة الهاتف مغلقة

الكثير منا يبحث عن طرق او برامج او تطبيقات لتصوير فيديو عبر الهاتف او الموبايل وان تكون شاشة الهاتف مغلقة فعندما تريد مثلاً تصوير احد دون علمه ستكون الشاشه مفتوحه وقد يرى اي شخص انك تقوم بتصوير ولكن ماذا لو قلت لك انه يوجد تطبيقات تسمح لك تصوير اي شخص دون علمه وتكون الشاشه مغلقه ولا يظهر لأحد انك تقوم بتصويرة .

طريقة تصوير فيديو وشاشة الهاتف مغلقة لتجسس

طريقة تصوير فيديو وشاشة الهاتف مغلقة

قد تحتاج في يوماً ما الى تصوير شيء معين ولا تريد لأحد ان يعلم انك تقوم بتصوير , فغالباً التطبيقات التي نستعملها في الهاتف لتصوير لا تسمح لنا باغلاق الشاشه فعند اغلاق الشاشه يتم ايقاف تصوير الفيديو في الهاتف وكما ذكرنا في بعض الأحيان نحتاج الى تصوير شيء او حدث معين ولا نريد لأي شخص ان يعرف اننا نقوم بتصوير , لذالك يوجد تطبيقات تسمح لنا بلأستخدام هذه الخاصية وتستطيع تصوير اي شخص دون علمه مثل تطبيق Secret Video Recorder الذي يتصيح لك خصائص ومميزات عديدة سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال .

ما هوا تطبيق Secret Video Recorder لتصوير الشاشة

تطبيق Secret Video Recorder هوا من التطبيقات المميزة جداً في التصوير والذي يعطيك صور واضحه او لتصووير الفيديو لكنه في نفس الووقت يحمل مميزات عديدة مثلما قلنا تصووير فيديو والهاتف مغلق دون ان يشعر اي شخص انك تصورة وما يميز تطبيق Secret Video Recorder الرائع هوا انه لا يحتاج الى روت اي انك تستطيعه استعماله على اي هاتف اندرويد تريدة , والمميزات التي يحملها التطبيق وخطورته لن تجده في متجر جوجل بلاي على الأطلاق فهوا يعتبر تطبيق تجسس الى حد ما .

واما المميزات الأخرى لتطبيق Secret Video Recorder فهوا برنامج بسيط وسهل الأستخدام ويعمل على جميغع اصدارات الأندرويد بكفائه ووايضاً تستطيع حفظ الفيديو بشكل تلقائي وتحديد ايضاً زمن معين لتصوير .

مميزات تطبيق Secret Video Recorder

  1. سهيل الأستخدام
  2. مجاني بل كامل والى الأبد
  3. تصوير بشكل تلقائي وتحدم بأعداداته
  4. تستطيع تصوير فيديو بدون علم احد وبسريه تامه
  5. لا يضم اي اعلانات مزعجه

تحميل تطبيق Secret Video Recorder

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-