تنزيل ببجي Fnmods Esp

 اذا كنت تبحث عن تنزيل fnmods esp لتهكير لعبه ببجي موبايل فهاذا المقال سيكون مفيد لك وكما نعلم اصبحت الألعاب شيء اساسي في حياتنا ودائماً نبحث عن طرق لتهكير العاب في شتى انواعها , لكن اليوم اقدم لكم برنامج الغني عن التعريف fnmods esp المخصص في تهكير العاب وخاصه لعبه تهكير Pubg mobile فهوا برنامج رائع ذو مميزات وخصائص كبيرة تستطيع كشف اماكن الاعبين وتحديد عدد الاعبين ومعرفة صحه الاعب واماكن السيارات والأدوات ومعرفه انواعها وعدم الأرتدام الطلقات والطيران في الجو والكثير .

تنزيل هكر ببجي Fnmods Esp
Download Fnmods Esp

تنزيل ببجي Fnmods Esp

اصبح تهكير العاب من اكثر الأشياء بحثً على جوجل واليوتيوب وخاصه تهكير ببجي على ايفون والأندرويد وايضاً على المحاكي للحصول على مراكز عاليه في العبه ومحاولة الغش في لعبه Pubg مثلاً , ولا بد انك قد جربت العديد من الأدوات والسكربتات لتهكير لعبه ببجي مثل محاولة تحديد اماكن الاعبين والحصول على عدد طلقات لا نهائي ومحاولة الطيران في اللعبه وكاشف الأمكن وغيرها وهاذة الخصائص تساعدك كثيراً في اللعبه والفوز في مراكز عالية .

لكن بعض تلك البرامج تكون عادة لها وقت محدد وتصبح مكشوفه في ببجي وقد يحصل حسابك على باند لذا دائماً من المستحسن ان تلعب في حساب مجهول او ghost لتفادي الباند , لكن اليوم اقدم لكم برنامج غني عن التعريف وهوا برنامج FNMODS ESP والذي يظم الكثير من المميزات الرائعه لتهكير لعبه ببجي موبايل .

ما هو برنامج Fnmods ESP ؟

برنامج Fnmods ESP هوا برنامج مخصص لتهكير العاب بجميع انواعها وهوا برنامج مجاني متاح لتنزيل دون اشتراكات او دفع اي مال مقابل المميزات التي تحصل عليها , يمكن لبرنامج Fnmods ESP ان يهكر لعبه ببجي موبايل مثلاً وتستطيع تحديد اماكن الاعبين في خريطه ببجي موبايل , اي انه هو تطبيق هكر ببجي موبايل لاجهزة الاندرويد ويوجد به مميزات لا تجدها في اي برنامج اخر وحتى المدفوعة فيمكنك كشف الاعبين من مسافات بعيدة جداً وتحديد صحه الاعب وغيرها من الخصائص في برنامج Fnmods Esp .

Fnmods Esp
Fnmods Esp

في العادة لا يحتاج برنامج FNMODS ESP NoRoot ولكن قد يكون بعض الخصائص تحتاج الى رووت لكي تعمل بشكل جيد , وعند استعمالك للتطبيق انصحك ان تلعب على حساب وهمي وليس الحساب الأساسفي في لعبه ببجي موبايل لتفادي اي مشاكل في حسابك الأساسي .

مميزات وخصائص fnmods esp

  1. التطبيق fnmods esp يعمل بدون روت
  2. تطبيق fnmods esp  مجاني بلكامل
  3. لن تحتاج الى تسجيل في موقع او جدفع اي مال
  4. تحديد المسافات الاعبين ببجي
  5. Aimbot
  6. الرؤية من وراء الجدران
  7. صندوق اللاعب

تحميل برنامج Fnmods Esp

Download Fnmods Esp

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-