حسابات ببجي مجانا بجميع الطرق | Pubg free

اختراق حسابات ببجي ربما تتسائل عن طريقة تهكير حسابات ببجي وكيفيه الحصول على حسابات ببجي مجانا يوجد العديد من الطرق الممكنه التي تستطيع من خلالها تهكير حسابات ببجي بسهولة ولن تحتاج الى اي خبرة مبسقة في مجال الهكر ومعرفة طريقه اختراق حساب ببجي في هذا المقال سوف نتعرف على جميع طرق اختراق حسابات Pubg الممكنة  والفعالة , وتعتبر لعبه ببجي موبايل من أكثر الألعاب انتشاراً وتأثيرأ في العالم والوطن العربي والكثير يبحث عن How to Hack pubg Account  كيفية تهكير حساب ببجي لذا سوف نلخص اليوم اهم الطرق التي تستطيع من خلالها من تهكير اي حساب ببجي بسهولة ومجاناً سيكون هاذا المقال مفيد لك بتأكيد.

تهكير حسابات ببجي مجاناً
تهكير حسابات ببجي مجاناً

 

حسابات ببجي مجانا بجميع الطرق | Pubg free

يوجد الكثير من الطرق اختراق حسابات ببجي او الحصول على شحن شدات ببجي موبايل مجانا  وتهكير حساب pubg  بعض الطرق ستكون صعبة والبعض الطرق الأخرى ستكون سهله ولن تحتاج الى اي خبرة مسبقى  في مجال تهكير الحسابات والأمر لن يقتصر فقط على لعبه ببجي بل يمكنك تهكير اي حسابات العاب بجميعها مثل لعبه فري فاير او العاب البلايستيشن والكمبيوتر وغيرها  لكن مع ذالك سأعرض لكم جميع الطرق اختراق حساب ببجي موبايل هكر ببجي للايفون والأندرويد .

ما سوف اعرضه عليكم اليوم من اختراق حسابات ببجي وايضاً شحن شدات ببجي موبايل مجانا هوا تعليمي فقط لكسب الخبرة وتعلم شيء جديد على الأنترنت ولكن اذا اردت الحصول على حسابات ببجي مجاناً فيمكنك متابعه موضوع موقع الحصول على حسابات ببجي موبايل مجاناً فيمكنك الحصول على حساب لعبة pubg مهكر وجاهز مجاناً .

ويوجد عدة طرق التي تمكنك من تهكير حساب ببجي بسهولة ودون اي خبرة .

  1. اختراق حساب pubg بصفحات المزورة
  2. التخمين على باسوورد حساب ببجي موبايل
  3. اختراق حساب ببجي عن طريق الهاتف والايفون
  4. ثغرة تهكير حساب ببجي
  5. شحن شدات ببجي موبايل مجانا
  6. موقع الحصول على حساب ببجي مجاناً

تهكير حساب ببجي Pubg بصفحات المزورة

ربما تكون من اسهل الطرق لتهكير حسابات ببجي موبايل هي عبر استخدام الصفحات المزورة وهي عبارة عن صفحة  شبيهه للغايه لصفحه تسجيل دخول لحساب ببجي موبايل او موقع pubge لكنها بطبع تكون غير حقيقية ومزيفة ويوجد بعض المواقع التي تمكنك من صنع صفحه مزورة لتهكير ببجي او يمكنك الأستعانه في بعض البرامج فكل ما عليك هوا صنع صفحه مزورة لموقع ببجي موبايل ورفعها على شيل او سيبانل او استضافه مجانية , بعد ذالك سوف ترسل الرابط لصفحه المزورة التي صنعتها الى الشخص الذي تريد اختراق حسابه على ببجي موبايل .

وعندها بمجرد ارسالك الرابط الى الضحيه سوف يظهر صفحه تسجيل الدخول الى موقع ببجي موبايل , سوف يجبره ان يقوم بكتابه الأميل والباسوورد المرتبط في حساب ببجي او حتى حساب الفيسبوك المرتبط في الحساب وعند قيامه بكتابه البريد الألكتروني والباسوورد سوف يرسل اليك المعلومات حساب ببجي ويتم تهكير حساب Pubg بتلك الطريقه السهله , لكن يجب عليك اتقان الهندسة الأجتماعية او ما يعرف في Social Engineering .

التخمين على باسوورد حساب ببجي موبايل

يعد طريقه التخمين على حسابات ببجي من اسهل طرق اختراق حسابات ببجي موبايل فهي ايضاً لا تحتاج الى اي خبرة مسبقة في مجال الهكر والأختراق وامن المعلومات , فكل ما سوف تحتاجه هوا سكربت لتخمين ويمكنك صنعخه بنفسك اذا كان لديك خبرة في مجال البرمجه او الحصول عليه من موقع github وقد تتسائل ما هوا التخمين على الحسابات ! حسناً دعني اشرح لك الموضوع ببساطه التخمين او ما يعرف في brute force attack pubg هوا نوع من انواع فك تشفير شيء معين مثل الباسوورد او رموز معينه وايجاد القيمه الصحيحه , فمثلاً لديك اميل شخص وتريد معرفه باسوورد الأميل وتعرف بعض المعلومات عنه يمكنك تخمين كلمه المرور المتوقعه بستخدام لسته باسووردات محتمله ان تكون الباسوورد الحقيقي وعند التخمين على اللباسوورد الصحيح سوف يخبرك بذالك انه وجدة وهاذا مثال بسييط لكتابه الباسووردات .

ShadowHacker7777
shadowhacker115854
tarreq441123
ahmad#%^$$%ii
 Shadow8884548
mohammed854112hg
yarabb554159

فلنفرض ان باسوورد الحساب هوا ( tarreq441123 ) سيقوم السكربت التخمين ببساطه بتجربه جميع الباسووردات التي وضعتها ولتي قد تكون من المحتمل انها الباسوورد الصحييح , فسيقوم بتجربه الباسووردات وعندما يجدها سوف يخبرك ان الباسوورد الصحيح هو tarreq441123 وبذالك قد حصلت على الحساب بسهولة .

اختراق حساب ببجي عن طريق الهاتف والايفون

تهكيير حساب ببجي عبر الهاتف
تهكير حسابات ببجي عبر الهاتف الموبايل

تهكير حسابات ببجي موبايل للايفون والأندرويد عبر تهكير الهاتف فقط هي ربما من اضمنها واكثرها فاعليه فبمجرد اذا تمكنت من تهكير هاتف اي شخص لديه حساب ببجي موبايل فيمكنك الحصول على باسوورد الحساب بسهولة جداً , فانت تستطيع التحكم بلعاتف بلكامل وكأن الهاتف بين يديك , ولكي تتمكن من تهكير الموبايل فانت بحاجة ان يكون لديك خبرة قويه في مجال اختبار الأختراق وامن المعلومات وهاذه الطريقة ربما لا تناسب المبتدئين .

والطريقة تعتمد على أرسال ملف بصيغه APK ولكن هذا التطبيق يكون ملغم اي يوجد به ملفات برمجيه تمكنك من تهكير الموبايل وعمل اتصال عكسي بينك وبين الضحيه لكي تتمكن من التحكم به , ويمكنك ايضاً دمج التطبيغ الملغم مع تطبيق سليم لكي لا يشك الضحيه انك تريد اختراقه ويمكنك التحكم في الهاتف بعد التهكير بشكل كامل وكأن الهاتف بين يديك وتستطيع سحب جميع باسووردات المخزنه في الهاتف ويمكنك مثلاً تهكير حسابات تيك توك على سبيل المثال .

ثغرة تهكير حساب ببجي

ثغرة لعبه ببجي موبايل
تهكير ببجي بثغرة

ثغرات اختراق حساب ببجي موبايل هي موجودة بلفعل ويمكنك الحصول على ثغرات لتهكير حساب pubg او يمكنك اكتشافها بنفسك اذا كنت من المهتمين في مجال اكتشاف الثغرات واستغلالها , ولكن من الصعب جداً ايجاد ثغرة لتهكير الحسابات الأمر ليس انه مستحيل ولكن بلعادة تلك الثغرات لا يتم نشرها للعامه فمثلاً اذا انت قمت بكتشاف ثغرة تمكنك من تهكير حساب معين فبطبع لن تنشرها لأي شخص مادمت تستطيع الأستفادة منها .

فأغلب مكتشفي الثغرات العاب او التطبيقات عادة ما يقومون بتبليغ عن تلك الثغرة واكتساب المال الكثير مقابل ذالك فعند اكتشاف ثغرة في لعبة ببجي موبايل سيتم التبليغ عنها ويتم سد تلك الثغرة لكي لا يتمكن اي شخص من استغلالها .

شحن شدات ببجي موبايل مجانا

يوجد بعض الطرق التي تمكنك من شحن شدات ببجي مجاناً على حسابك الشخص او حساب ببجي مهكر , بطبع ببجي تقبل طرق دفع معينه لشحن شدات على حسابك منها البيبال والفيزا او الماتسر كارد اذا بحثت في محرك البحث جوجل وبحثت عن طريقه شحن شدات pubg ستجد الكثير والكثير من الطرق المخادعها والتي لا تجدي نفعاً فلا يوجد موقع يعطيك شدات ببجي دون اي مقابل او بمجرد وضع حسابك في الموقع انما هوا لستغلالك وخداعك .

دعني اخبرك امرأ اذا اردت شحن شدات ببجي فهناك عدة طرق لفعل ذالك وهي عبر الربح من الأنترنت سوف تسئل كيف ذالك وكيف يمكنني ربح المال من الأنترنت لشحن شدات في ببجي , يوجد بعض التطبيقات لعمل استبيانات او لتجربه التطبيقات بمجرد ان تقوم بتجربه تطبيق مثلاً سوف تحصل على نقاط ويمكنك استبدالها الى نقود حقيقيه تحولها الى حسابك في paypal او الفيزا الخاصه بك وايضاً يوجد طرق عديدة لربح من الأنترنت سوف اضع شرح منفضل حول ذالك .

 موقع الحصول على حساب ببجي مجاناً

يوجد العديد من المواقع التي تعطيك حسابات ببجي موبايل مجاناً وبدون اي مقابل وقد تتسائل كيف يتم ذالك وما هي الطرق التي يحصلون بها على حسابات ببجي مهكرة ومشحونة , حسناً سوف اجيبكم على هاذا السؤال بطبع كما اخبرتكم مسبقاً في بدايه المقال انه يوجد طرق من طرق اختراق حسابات ببجي وهي عبر تكريك الحسابات مثل العاب او حسابات التواصل الأجتماعي فلأمر لا يقتصر فقط على حسابات العاب او تهكيرها .

وهي عبارة عن طريقه يتم فيها الحصول على اميلات المرتبطه في حسابات pubg عبر تهكير مواقع العاب وسحب الداتا المخزنة في الموقع وعمل كومبو لست لببجي موبايل ويتم الحصول على حسابات كثيرة جداً جراء تكريك حسابات ببجي موبايل , واذا كنت لا تعلم اي شيء عن تكريك الحسابات سوف اضع لك رابط دورة سوف تستفيد منها وتتعلم كيف يتم ذالك .

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-