أفضل 5 موقع للحصول على اميلا وهمية مؤقته | Fake Email

تخيل انك تريد انشاء حسابات كثيرة على مواقع التواصل الأجتماعي مثل انشاء حساب TikTok مثلاً ولا تمتلك اميلات كافية لذالك , وربما ايضاً تريد انشاء اميل جميل على موقع جوجل ولكن هناك حد معين لأنشاء اميلات , أو ربما تريد اضافه اميل لتفعيل حساب معين ولست مهتم بأمتلاك الأميل للابد او لفترة معينه لذا هنا يأتي دور مواقع الأميلات المؤقته فيمكنك انشاء عدد لا نهائي من البريد الألكتروني الوهمي لتفعيل الحسابات او لئي استخدام اخر لذا سوف اعرض عليكم افضل مواقع لأنشاء اميل بريد الألكتروني مؤقت .

أفضل 10 موقع للحصول على اميلا وهمية مؤقته | Fake Email
ايميل وهمي جاهز

أفضل 5 موقع للحصول على اميلا وهمية مؤقته | Fake Email

دعونا اولاً قبل ان اعرض عليكم مواقع الأميل الوهمي ربما تسأل هل تلك المواقع لأنشاء اميل جديد مؤقت قانونية ؟
نعم بطبع قانونية ولا يوجد بها اي مشاكل فانت فقط تقوم بأنشاء اميل مؤقت لأستعماله بأغراض متتعددة دون الحاجة لحجز دومين الى الأبد فمثلاً قد تصادف بعض المواقع التي تلزمك بتسجيل او منتدى مثلاً و ولا تريد استخدام الموقع الى الأبد او تريد تحميل شيء معين فأنت لست مرغم على وضع اميل حساب شخصي تستعمله , لئن تلك المواقع بلعادة قد ترسل لك رسائل مزعجة .

لماذا تحتاج الى بريد الألكتروني وهمي مؤقت ؟

كما اخبرتك عزيزي القارء قد تختلف احتياجاتنا والأسباب الذي تريد فيه الحصول على بريد الكتروني مؤقت , ولكن اذا كنت ممن ذكرت  الأسباب التي يحتاجها بلعادة مستخدمي الأنترنت فانا انصحك بستعمال تلك الأميلات الوهميه فانت لن تحتاج الى التسجيل ووضع رقم هاتف شخصي او اميل بديل او غيرها من الأمور المعقدة كما انك تستطيع انشاء عدد لا نهائي من اميلات الوهمية .

كيف تحصل على عنوان بريد إلكتروني وهمي مؤقت

يوجد الكثير من المواقع المشهورة التي تعطيك عناوين اميلات وهمية مؤقته وتستطيع انشاء عدد لا نهائي من الأميلات الوهميه بدون اضافه اي معلومات شخصيه وتعطيك مميزات عديدة مثل اختيار الدومين المناسب الذي تفضله وتستطيع استلام اكواد التفعيد والرسائل دون اي مشاكل , ولعل ابرز تلك المواقع التي سوف اذكرها لكم اليوم التي تغنيك عن اي موقع قد سبق وسمعت به وهاذه قائمه طويله من افضل مواقع على الأنترنت لأنشاء اميل وهمي مؤقت بدون رقم هاتف .

10 Minute Mail

ايميل وهمي gmail
ايميل وهمي gmail

Fake Mail Generator

ايميل وهمي سوني
ايميل وهمي سوني 

temp-mail

ايميل وهمي ١٠
ايميل وهمي ١٠

Mail Drop

ايميل وهمي مع كلمة سر
ايميل وهمي مع كلمة سر

mailinator

fake-temp-email-accounts
fake-temp-email-accounts


Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-