تهكير الحسابات الفيسبوك تيك توك انستقرام BLACKEYE v1.7

 تهكير الحسابات الفيسبوك تيك توك انستقرام BLACKEYE v1.7

تهكير الحسابات الفيسبوك تيك توك انستقرام BLACKEYE v1.7

 اذا كنت تبحث عن طريقة لتهكير حسابات المواقع التواصل الأجتماعي مثل التيك توك وسناب شات وتهكير الفيس بوك وانستقرام فأداة BLACKEYE تعد من افضل الأدوات لتهكير الحسابات بطريقة سهله ودون اي خبرة في مجال الهكر والأختراق , فربما تريد سرقة حساب شخص معين وبطبع تكون قد قمت مسبقاً بجمع معلومات كافيه عنه .

فأداة BLACKEYE تتيح لك تهكير حسابات المواقع التواصل الأجتماعي وحتى حسابات اخرى مثل نت فلكس عبر الصفحات المزورة وليس هذا وحسب بل يمكنك ارسال الصفحه المزورة عبر اميل الشخص المستهدف وايهامه واستعمال الهندسه الأجتماعيه معه لأقناعه بكتابه اميل وباسوورد الحساب , قد تعتقد ان الأمر صعب ولكن مع تلك الأداة الرائعه سوف يكون كل شيء على ما يرام فكل ما عليك اختيار الحساب المراد تهكيرة وارسال الرابط للضحيه عبر الأميل او الواتساب او اي طريقه تريدها .

تهكير حسابات بصفحه المزورة 2021

قد قمت مسبقاً بشرح اهم الطرق التي تمكنك من تهكير اي حساب على الأنترنت بطرق مختلفه , فمثلاً قبل مده قمت بعمل شرح  عن كيفيه او تهكير حساب تيك توك بجميع الطرق ( 2021 ) وقد شرحت عن ما هي الصفحات المزورة ومدى اهميتها في تهكير الحسابات لمن هم ليس لديهم خبرة كبيرة في مجال امن المعلومات , وايضاً قمت بشرح تهكير حساب الانستقرام وما هي اهم الطرق لفعل ذالك , لكن ما يهمنا اليوم شرح اداة BLACKEYE  المخصصه في تهكير حسابات مقل الفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع المشهورة الأخرى .

شرح أداة BLACKEYE

قما قلنا ان الأداة مخصصه في تهكير حسابات عديدة عبر الصفحات المزورة لأيهام الضحيه بانه موقع حقيقي , زالأداة تعمل على كافه انظمه التشغيل مثل تطبيق termux وايضاً الكالي لنكس .

تثبيت اداة BLACKEYE

  1. git clone https://github.com/Git-Ankitraj/blackeye-im.git
  2.  cd blackeye-im
  3. chmod +x ./blackeye.sh

تثبيت BLACKEYE على تيرمكس

  1. git clone https://github.com/Git-Ankitraj/blackeye-im.git
  2. cd blackeye-im
  3. chmod +x ./tmxsp.sh

تهكير الحسابات الفيسبوك تيك توك انستقرام BLACKEYE v1.7

تحميل اداة تهكير حسابات

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-