فتح قفل الشاشه هواتف الأندرويد android pin unlock

فتح قفل الشاشه هواتف الأندرويد android pin unlock

فتح قفل الشاشه هواتف الأندرويد android pin unlock
فتح قفل هاتف الأندرويد بسهولة

 

السلام عليكم متابعين قناة ومدونة شادو هكر , اقدم لكم اداة رائعه تعمل على كالي لنكس تقوم بفتح الهاتف المقفل بنمط او رمز PIN فلكثير منا يقوم احياناَ بوضع رمز للهاتف ولكن بعد مرور الوقت ينساه ويبحث في جوجل عن حلول لكن دون اي جدوى مما يتعين عليه عمل فورمات للهاتف وقد يخسر الكثير من البيانات المهمه , لكن مع اداة Android-PIN-Bruteforce الرائعه تستطيع فتح الهاتف اي كان نوعه وفك الرمز والقفل بسهولة بروت وبدون روت وبخيارات متعددة توفرها لك الأداة .

شرح فتح قفل هاتف الأندرويد والنمط Android-PIN-Bruteforce

الأداة تعمل على نظام اللنكس وتوفر لك خيارات ومميزات عديدة لفتح الهاتف وحذف رمز PIN وتخطي حمايه موبايل الأندرويد , ويوجد بعض الحمايات قط يتطلب وجود روت في هاتفك مما يسمح بتخطي حمايه الهاتف بسهولة وفك رمز الهاتف , يمكنك استعمالها على نظام الكالي لنكس ويمكنك التعرف على كيفيه تثبيت الكالي لنكس , او حتى على الكالي نت هنتر .

ويمكنك ايضاً استعمال الأداة على تطبيق تيرمكس Termux و يمكنك اختيار ما يناسبك , فلأداة رائعه حقاً وتستحق التجربه واذا كنت تملك اي هاتف اندرويد يتعرض لنفس المشكله انصحك بتجربه الأداة ولن تحتاج الى اخذه الى اي محل هواتف .

تحميل أداة Android-PIN-Bruteforce

من هنا يمكنك تحميل الأداة وسوف تجد شرح مفصل حول مميزاتها وطريقه استعمالها بشكل مفصل

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-