كتاب شرح أساسيات TERMUX بللغة العربية PDF

كتاب تعلم Termux ربما يكون تطبيق تيرمكس من اهم البرامج التي يتم البحث عنها في Google وهوا تطبيق محبوب الجميع فيمكنك تعلم امن المعلومات والبرمجه من خلال هاتفك فقط دون الحاجة الى جهاز كمبيوتر , ولعل افضل التطبيقات التي قد تجدها في متجر جوجل بلاي هوا تطبيق تيرمكس الغني عن التعريف والذي قد شرحناه كثيراً في مدونتنا , لذالك سوف اقدم لكم كتاب شرح تطبيق تيرمكس بتفصيل وهوا كتاب يشرح لك جميع الأوامر والأدوات التي تستطيع استعمالها في تطبيق Termux الشهير .

كتاب شرح أساسيات TERMUX بللغة العربية PDF

كتاب شرح أساسيات TERMUX بللغة العربية PDF

تكلمنا كثيراً عن تطبيق تيرمكس وشرحه بتفصيل وقمنا سابقاً شرح جميع أوامر تطبيق Termux وما هي افضل الأوامر التي يمكنك استعمالها وطريقة التعامل مع التطبيق , وقمنا ايضاً بتعريف ما هوا تطبيق Termux وفيما يستخدم .

لكن في هذا المقال سوف اقدم لكم كتاب بللغة العربية لشرح برنامج تيرمكس بشكل مفصل وهوا عبارة عن كتاب بصيغة pdf اي يمكنك قرأته على هاتفك او على جهاز الكمبيوتر , يشرح اهمل الوظائف التي يمكنك استعمالها في تيرمكس مع شرح اسرار التطبيق بشكل كامل وامكانيه تثبيت الأدوات وتجهيزه في حسب استخداماتك , ولا ننسى انك تستطيع تعلم البرمجه من خلال التطبيق فهوا تطبيق رائع حقاً .

تحميل كتاب شرح تطبيق تيرمكس بللغة العربية Termux كتاب شرح تطبيق تيرمكس بتفصيل  pdf

ما الأشياء التي سوف تتعلمها من كتاب Termux

سوف تتعلم الكثير من الأشياء المهمه من خلال كتاب شرح أساسيات TERMUX بللغة العربية من شرح التطبيق بلكامل وتعريف عن التطبيق وفيما يستعمل مع شرح أهم اوامر تطبيق تيرمكس , ولا ننسى شرح طريقة تثبيت تيرمكس على هاتفك الذكي .

  • ما هو تطبيق تيرمكس
  • لماذا نستخدم تطبيق Termux
  • كيفية استعمال Termux
  • تنزيل Termux

تحميل كتاب اساسيات تطبيق termux

تحميل كتاب اساسيات تطبيق تيرمكس

تحميل كتاب اساسيات تطبيق تيرمكس

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-