أفضل مواقع تحويل من pdf الى word بدون برامج

 طريقة تحويل ملفات من pdf الى word هذا ما سوف نتكلم عنه في مقالنا اليوم دون استعمال وتثبيت اي برامج بل سوف اعرض عليكم مواقع رائعه تستطيع تحويل الملفات الى اي صيغه تريدها فمثلاً اذا يمكنك تحويل PDF إلى DOC في ثواني دون الحاجة الى تثبيت اي برامج وتطبيقات خارجيه ويوجد الكثير من المواقع التي تتيح لك تحويل الملفات مجاناً.

Convert-from-PDF-to-DOC-online

أفضل مواقع تحويل من pdf الى word بدون برامج

لا شك انك تبحث كثيراً عن برامج تحويل من pdf الى word او العكس ولكن تتفاجئ بأن اغلب تلك البرامج تكون مدفوعه او قد لا تقوم بتحويل الملفات بشكل جيد وكامل , ولكن قد لا تعلم انه يمكنك تحويل الملفات دون اي برامج او الحاجة الى تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فكل ما تحتاجه الى رفع ملف pdf وسيقوم الموقع بتحويل الملف الى ملف word قابل للقرأة والتعديل.

فكما نعلم ان ملفات pdf لا يمكنك التعديل عليها او اضافه نصوص داخلها فقد تحتاج الى تغيير صيغتها الى ملف word لكي تستطيع التعديل عليها بسهولة وبعض تلك البرامج قد لا تدعم اللغه العربية , لكن المواقع التي سوف اضعها لك تقوم تحويل من pdf الى word يدعم العربي بلكامل ولن تواجه اي مشكله.

تحويل من pdf الى word يدعم العربي

اغلب هذه المواقع تدعم جميع اللغات تقريباً ويمكنك تحويل من pdf الى word مع امكانية التعديل , فتستطيع التعديل على الملف مباشرة وبعض المواقع فقط تتيح لك امكانيه تحويل صيغه الملف وتعطيك خيرات اخرى ايضا لتحويل الملف الى اي صيغة تريدها وتدعم اللغة العربية والأجنبية.

موقع sejda لتحويل الملفات اون لاين

يعتبر موقع sejda من افضل المواقع التي تستطيع من خلاله تحويل من pdf الى word بدون اخطاء وهوا يدعم اللعة العربية ولغات اخرى اجنبية , ويمكنك تحويل الملف في ثواني معدودة فقط كل ما عليك هوا رفع  ملف pdf وسيتم تحويله الى ملف word

رابط الموقع

موقع تحويل smallpdf

هذا موقع اخر يدعم اللغه العربية وان انصح به , يعتبر موقع smallpdf موقع رائع وسريع في تحويل الملفات ويدعم اللغه العربية فاذا كان لديك ملف pdf وتريد تحويله الى اي صيغه اخرى ومكتوب بلعه العربيه فسيقوم الموقع بتحويل الملف دون اي مشاكل او اخطاء قد تواجهها عند تحويل الملفات , وكما انه يمكنك تحويل عدة ملفات في وقت واحد.

رابط الموقع

موقع freepdfconvert

يعتبر موقع freepdfconvert من اجمل المواقع التي جربتها فهوا مجاني بل كامل ويتيح لك تحويل من pdf الى word يدعم العربي ولغات اخرى من الأنجليزية والفرنسية والأسبانية وغيرها , ويوفر لك مميزات اخرى من تحويل صيغه الصور وتحويل ملفات PDF إلى PowerPoint وغيرها من الصيغ الأخرى.

رابط الموقع

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-