أمن المعلومات كاميرات المراقبة القريبة termux

أمن المعلومات  كاميرات المراقبة القريبة termux

السلام عليكم متابعين قناة ومدونه Shadow Hacker  اختراق كاميرات المراقبة القريبة termux في بعض الاحيان عندما نقوم بالاتصال بشبكه انترنت واي فاي فربما يكون هناك اجهزه متصله في الشبكه ايضا مثل كاميرات المراقبه وفي بعض الاحيان تكون تلك الشبكات الانترنت مفتوحه للجميع اي لا يوجد رمز حمايه باسورد في الشبكه فهل تسالئلت انه يمكنك اختراق كاميرات المراقبه المتصله على نفس الواي فاي المتصل به  اذُ في هذا المقال سوف نتعرف على اداه تتيح لك اختراق كاميرات المراقبه بسهوله .

اختراق كاميرات المراقبة القريبة termux
اختراق كاميرات المراقبة القريبة termux

طريقة تهكير الكاميرات عبر ReoSploit wifi

 اداه ReoSploit وظيفتها تقوم اختراق كاميرات المراقبة القريبة termux  بفحص شبكه الانترنت المتصل بها واستخراج IP CAM كاميرات المراقبه وفحص الكاميرات من الثغرات واستغلالها لتتمكن من اختراق الكاميرا والتحكم بها بشكل كامل , و يمكنك التجسس على جميع كاميرات المراقبه المتصله على الواي فاي فمثلا اذا قمت بالاتصال من شبكه الانترنت الواي فاي الخاصه بجارك وانت كنت تعلم انه لديه كاميرات في المنزل فيمكنك اختراق هذه الشبكه والتجسس على الكاميرا والتحكم بها.

اختراق كاميرات المراقبة القريبة termux
أوامر اختراق كاميرات المراقبة القريبة termux
أوامر اختراق الكاميرا الأمامية
اختراق كاميرات المراقبة الغير محمية وتحكم بها
طريقة اختراق كاميرات المراقبة
طريقة اختراق كاميرات مراقبة
اختراق الكاميرا المراقبة
اوامر اختراق كاميرات المراقبة القريبة termux

 وايضا اذا كان لديك كاميرات مراقبه في المنزل يمكنك فحصها وتاكد انها لا تحتوي على اي ثغرات امنية لمنع المتطفلين من اختراق كاميرات المنزل لحمايه نفسك بهذه الاداه رائعه جدا وانصحك بتجربتها بشكل قانوني فقط اختراق كاميرات المراقبة القريبة termux.

مميزات أداة ReoSploit 

  1. فحص الكاميرات من الثغرات واستغلالها
  2. التقاط الصور من الكاميرا وتسجيل الفيديو
  3. يمكنك مشاهدة الكاميرا بث مباشر
  4. يمكنك تعديل على الكاميرا واعداداتها

طريقة تثبيت أداة ReoSploit 

git clone https://github.com/spicesouls/reosploit
cd reosploit && pip install -r requirements.txt
chmod + x reosploit.py
sudo ./reosploit.py -h

استعمال اداة  ReoSploit 

  • sudo ./reosploit.py [-h] [-u U] [-p P] [-i I] [-t T] [ IP or IP RANGE ] [ SCAN, LISTEN, TOKEN, ENUMERATE, SNAP, DOS, STREAM ]

تحميل اداة ReoSploit 

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-