الحصول على معلومات اي شخص على الفيسبوك ارقام هواتف واميلات المخفيه

 الحصول على معلومات اي شخص على الفيسبوك ارقام هواتف واميلات المخفيه

السلام عليكم متابعين قناه ومدونة شادو هكر في هذا المقال اقدم لكم اداه الرائعه FBI – Facebook لجلب المعلومات عن الاشخاص في الفيسبوك Information Gathering Tool  والحصول على معلومات ارقام الهواتف والايميلات والمعلومات الشخصيه الحساسه التي يتم اخفائها في الحساب الفيسبوك و يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات المهمه التي تستطيع استخدامها في الاختراق findpass xyz facebook  والأستهداف او في أغراض أخرى.

الحصول على معلومات اي شخص على الفيسبوك ارقام هواتف واميلات المخفيه
اختراق الحسابات

طريقه الحصول على معلومات الأصدقاء في الفيسبوك

هناك الكثير من الادوات التي توفر لك الحصول على معلومات اي شخص المهمه لاصدقائك على الفيسبوك findpass xyz facebook فيمكنك الحصول على رقم هاتف صديقك وايضا الايميلات وغيرها من المعلومات , ويمكنك جمع المعلومات الحساسه على الرغم ان الشخص يحول كل خصوصياته الي( انا فقط ) ومع ذلك يوجد بعض الادوات التي تستطيع الحصول على هذه المعلومات الحساسه مثل تاريخ الميلاد والوظيفه ورقم الهاتف والايميل او البريد الالكتروني .

معرفة معلومات اي شخص على الأنترنت

من المهم جداً قبل البدا في عمليه الأختراق ان نقوم بجمع معلومات كافيه عن الأشخاص للأستفادة منها بأمور كثيرة مثل التسويق على الأنترنت او حتى تهكير الحسابات المواقع التواصل الأجتماعي findpass xyz facebook فهي معلومات مهمه للغايه ومن الصعب ان تهكر حساب دون الحصول على تلك المعلومات المهمه فهي تختصر عليك الوقت والكثير من الجهد .

فعلى سبيل المثال اذا اردت استهداف شخص معين وتريد اختراقه فلابد ان تحصل على معلومات عن هذا الشخص مثل رقم هاتفه او الأميلات الخاصه به او تاريخ ميلادة فتلك المعلومات مهمه ومفيدة في مجال الأستهداف لحصول على اختراق ناجح وهي توفر لك سهولة الأختراق .

شرح أداة FBI – Facebook

اداه FBI – Facebook تقوم استخراج معلومات المخفيه في حسابات الاصدقاء على الفيسبوك ويمكنك من خلال اداه FBI – Facebook استخراج معلومات معينه مثل الايميل او رقم الهاتف او صور او معلومات عن الشخص صاحب الحساب في الفيس بوك فهي توفر لك العديد من الخصائص والمميزات تستطيع اختيارها كما اريد findpass xyz facebook .

شرح تثبيت أداة FBI – Facebook

apt update && apt upgrade
apt install git python2
sudo git clone https://github.com/xHak9x/fbi.git
cd fbi
sudo pip2 install -r requirements.txt
sudo python2 fbi.py

تحميل أداة  Facebook

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-