افضل طريقة تفعيل ميزة قفل الحسابات الفيسبوك القديمة lock Your Profile

 قفل الحسابات الفيسبوك القديمة ربما كنت تبحث كثيراً عن مقالات او فيديوهات لفعيل خاصية قفل الحساب ومنع اي شخص يقوم بمشاهدة منشوراتك او معلوماتك الشخصيه الا الأصدقاء , وكانت هناك طريقه لتفعيل هذه الميزة ولكن على الحسابات الجديدة وهذا ربما لا ينساب البعض لذا قررت اليوم ان انشر لكم طريقه لتفعيل ميزة  lock Your Profile .

افضل طريقة تفعيل ميزة قفل الحسابات الفيسبوك القديمة lock Your Profile

افضل طريقة تفعيل ميزة قفل الحسابات الفيسبوك القديمة lock Your Profile

كما نعلم ان ميزة قفل حساب الفيسبوك امر مهم جداً , فهي تعطيك خصائص ومميزات عديدة ممن هم يريدون الحفاض على خصوصياتهم من قبل المتطفلين , وذالك ان خاصية lock Your Profile تقوم بمنع اي شخص من مشاهدة منشورات حسابك الشخصي وضهورها فقط للأصدقاء وهي مهمه جداً للفتيات التي يقومون عادة برفع صورهم ولا يريدون لأحد مشاهدتها .

 قفل حساب الفيسبوك
قفل حساب الفيسبوك نهائيا
قفل حسابات الفيس بوك
كيفية قفل حساب الفيسبوك نهائيا

lock your profile
lock your profile option not showing in facebook
lock your profile on facebook
lock your profile on fb
lock your profile picture facebook
lock your netflix profile

شرح تفعيل lock your profile

الأمر سهل للغايه فكل ما سوف نحتاجه هوا Facebook Lite‏ والذي من خلاله سوف نستطيع تفعيل ميزة قفل الفيسبوك بسهوله ويمكنك تحميل تطبيق Facebook Lite‏ من هنا او من اسفل الصفحه .

الى هنا انتهى الشرح اتنمنى قد نال على اعجابكم واذا كان هناك اي سؤال او استفسار لا تتردد بكتابه تعليق اسفل الصفحه وسوف ارد عليك في اسرغ وقت ممكن .

 


Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-