حل مشكلة المصادقة الثنائية في فيسبوك وكيفية تخطي المصادقة وفتح الفيسبوك 2024

 السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker لعلك تواجه مشكلة في الدخول الى حسابك في الفيسبوك بسبب تفعيل المصادقة الثنائية في حسابك وقد تختلف الأسباب بفقدان رقم الهاتف او تغيير الجهاز الذي كنت في العادة تعمل تسجيل دخول من خلاله او ربما لا يصلك رمز التاكيد الى رقم هاتفك او لأسباب اخرى فمن خلال هذا المقال سوف نتعرف على الطريقة الصحيحة لتخطي مشكلة المصادقة الثنائية في الفيسبوك وفتح الفيسبوك بدون اي مشاكل وبطريقة بسيطة.

حل مشكلة المصادقة الثنائية في فيسبوك وكيفية تخطي المصادقة وفتح الفيسبوك 2024
حل مشكلة عدم وصول رمز المصادقة الثنائية

حل مشكلة المصادقة الثنائية في فيسبوك وكيفية تخطي المصادقة وفتح الفيسبوك 2024

تعد المصادقة الثنائية ميزة مهمه جداً لحماية حسابك على facebook من اي عبث من المتطفلين فيمكن تلك الميزة حماية حسابك حتى وان كان شخص ما يعلم باسوورد حسابك لا يستطيع الدخول الية الا من خلال الكود الذي يتم ارساله الى رقم الهاتف المرتبط في حسابك , وبرغم ان تلك الميزة مهمه جداً ولها فوائد عديدة الا انها ايضاً يوجد لديها سلبيات مزعجه قد تتسبب في كارثه في حسابك او عدة امكانية الوصول اليه مجدداً كيفية عمل المصادقة الثنائية على فيسبوك.

نسيت رمز المصادقة الثنائية
كيف احصل على رمز المصادقة فيس بوك
تحميل تطبيق المصادقة الثنائية فيس بوك
كيفية تعطيل المصادقة الثنائية
حل مشكلة عدم وصول رمز المصادقة الثنائية
تسجيل الدخول المصادقة الثنائية
حل مشكلة المصادقة الثنائية 1xbet
المصادقة الثنائية فورت نايت

فتخيل انك قد فقدت رقم الهاتف المرتبط في حسابك المفعل به التحقق بخطوتين او المصادقة الثنائية تلقي رمز المصادقة الثنائية فلن تتمكن من تسجيل الدخول الى الفيسبوك على الأطلاق ولكن لا يوجد مشكلة الا ولها حل ايضاً وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقالنا اليوم الذي يحل مشكلة المصادقة الثنائية في فيسبوك وكيفية تخطي المصادقة وفتح الفيسبوك بطريقة بسيطه جداً.

حل مشكلة التحقق بخطوتين والمصادقة الثنائيه في facebook

حل مشكلة التحقق بخطوتين والمصادقة الثنائيه في facebook
كيف احصل على رمز المصادقة فيس بوك

يوجد الكثير من الطرق التي تستطيع استعمالها فيما يخص تخطي مشكلة المصادقة الثنائية فاذا كان حسابك على الفيسبوك مرتبط في حساب انستقرام فيمكنك تخطي هذه المشكلة بسهولة ولكي تتمكن من تجاوز المصادقة الثنائية يجب عليك مشاهدة هذا المقال وتطبيقة على حسابك وسوف تستطيع استرجاع حساب facebook استرجاع حساب فيسبوك مسروق بعد فقدان كلمة السر ورقم الهاتف والايميل .

اولاً سوف نحتاج الى تثبيت vpn لكي تنجح معنى العملية بشكل صحيح قم بلتحميل TikVPN - Fast & Safe Proxy على هاتفك وتثبيته ثم قم بفتح vpn واتبع الخطوات التالية يجب عليك اختيار اي من السيرفرات التاليه مثل الهند او بانقلادش في سيرفر vpn.

حل مشكلة التحقق بخطوتين والمصادقة الثنائيه في facebook
تسجيل الدخول المصادقة الثنائية

الخطوة التالية يجب عليك تغيير كلمة سر حسابك على الفيسبوك الذي يطلب منك المصادقة الثنائية , توجة الى تطبيق facebook ثم اختار نسيت كلمة المرور وارسل الرمز الى خيارات الأتصال المتوفرة لديك مثل الأميل او رقم الهاتف.

خطوات استرجاع حساب فيسبوك يطلب مصادقة ثنائية او تحقق بخطوتين

خطوات استرجاع حساب فيسبوك يطلب مصادقة ثنائية او تحقق بخطوتين

بعد استكمال الخطوات السابقة قم بأغلاق vpn في هاتفك بشكل كامل , الان بعد تغيير كلمة السر في حسابك سوف تأتيك رساله الى بريد الجيميل المرتبط في الحساب تخبرك انك قد قمت بتغيير كلمة السر فيسبوك حسابك ويخبرك ايضاً هل انت من قمت بتغيير كلمة السر او شخص اخر وهنا تكمن الثغرة سوف نخبرة بأننا لسنا من قمنا بتغيير كلمة السر في الحساب بهذا الشكل.

نسيت رمز المصادقة الثنائية كيف احصل على رمز المصادقة فيس بوك تحميل تطبيق المصادقة الثنائية فيس بوك كيفية تعطيل المصادقة الثنائية حل مشكلة عدم وصول رمز المصادقة الثنائية تسجيل الدخول المصادقة الثنائية حل مشكلة المصادقة الثنائية 1xbet المصادقة الثنائية فورت نايت

كما نرى قد ظهر لدينا خيار( لم اكن انا ) سوف نقوم بضغط على هذا الخيار وسوف يقوم بقفل حسابنا بشكل مؤقت ولا تقلق من ذالك , وسيتم عمل تسجيل خروج من حسابك ويطلب منك القيام برفع هوية شخصية لك سواء بطاقة شخصية او جواز سفر وسوف تقم بتصوير بطاقتك ورفها اليهم وبخلال ساعه ستجد حسابك قد فتح ويطلب منك ادخال باسوورد جديد وبذالك سوف تحل مشكلة المصادقة الثنائية الى الأبد وبطريقة صحيحه.

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-