BUG BOUNTY | دورة اكتشاف ثغرات المواقع مجاناً 2024

 BUG BOUNTY | دورة اكتشاف ثغرات المواقع 2024 السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker في هذا المقال أستعرض معكم دورة قوية في مجال أكتشاف الثغرات الأمنية الأخلاقية وبللغة العربية ومجاناً سوف تتعلم من خلال هذة الدورة العديد من الأشياء المفيدة ودون الحاجة الى دفع اي سنت في هذا الكورس.

BUG BOUNTY | دورة اكتشاف ثغرات المواقع مجاناً 2024

BUG BOUNTY | دورة اكتشاف ثغرات المواقع مجاناً 2024

أذا كنت مهتم في مجال أكتشاف الثغرات بشتى أنواعها وتريد كسب المال فهذا المقال سيكون ذو فائدة كبيرة بنسبة لك فمن خلال هذه الكورس سوف تتعلم أكتشاف واستغلال الثغرات الأمنية الموجودة في السيرفرات والمواقع والتبليغ عليها بهدف كسب المال من أكتشاف الثغرات , ويوجد العديد من الأشخاص يعتبرون مجال BUG BOUNTY مصدر دخل أساسي في حياتهم اليومية.

كورس أكتشاف الثغرات BUG BOUNTY | مجاناً 2024

كما ذكرنا بأن دورة أكتشاف الثغرات هي بللغة العربية ومجانية بشكل كامل , فكل ما سوف تحتاجة لأبدء هذه الدورة ان يكون لديك خلفية بسيطة في مجال أمن المعلومات ولو بشكل بسيط وايضاً من المستحسن جداً ان تكون ملم في لغات البرمجة لكي يسهل عليك فهم سريع لهذا الكورس.

يمكنك مشاهدة الكورس بشكل مباشر من خلال الرابط في أسفل المقال , واذا كان لديك اي سؤال او استفسار لا تتردد في طرح سؤالك وسوف اقوم برد عليك في اسرع وقت ممكن.

BUG BOUNTY | دورة اكتشاف ثغرات المواقع مجاناً 2024

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-