السوق المفتوح: السوق الإلكتروني الأكبر للبيع والشراء في البحرين

السوق المفتوح: السوق الإلكتروني الأكبر للبيع والشراء في البحرين

السوق المفتوح: السوق الإلكتروني الأكبر للبيع والشراء في البحرين

يتم الاعتماد على موقع السوق المفتوح من قبل الأفراد والتجار في مملكة البحرين لعرض المقتنيات والمنتجات والأجهزة التي يرغبون ببيعها من جهة، إلى جانب استخدامه في البحث عن السلع والمنتجات والخدمات المختلفة من جهة أخرى، وهو أحد المواقع التي تتميز بسهولة استخدامها وتوفير العديد من الخدمات المجانية، مثل: خدمة الإعلانات، وخدمة التعرف على اسعار السيارات والموبايلات مواصفاتها وخصائصها.

أقسام سوق البحرين المفتوح

تتضمن الصفحة الرئيسية لموقع السوق المفتوح في البحرين أكثر من 20 قسمًا رئيسياً، بما في ذلك قسم حاسبة العقارات وقسم الإعلانات القريبة من موقع المستخدم، قسم العقارات الذي يساعدنا في العثور على شقق للبيع أو للإيجار ، وفيما يأتي بعضًا من أبرز أقسام الموقع الأخرى:

       قسم ألعاب الفيديو وملحقاتها: يقوم محبوا أجهزة البلايستيشن وأجهزة الألعاب الأخرى بزيارة هذا القسم للعثور على ملحقات الأجهزة التي يمتلكونها، بالإضافة إلى إيجاد الأجهزة الجديدة والمستعملة بأسعار منافسة، كما يُمكن الاعتماد على قسم ألعاب الفيديو لبيع الحسابات والشخصيات أيضًا.

       قسم اللابتوب والكمبيوتر: لا يقتصر هذا القسم على بيع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللابتوب فحسب، وإنما يمكن البحث فيه عن ملحقات هذه الأجهزة، بما فيها لوحة المفاتيح، والفأرة، والسماعات، ووحدات التخزين، ووحدات المعالجة المركزية، وغيرها من القطع والملحقات الأخرى.

       قسم لوازم الأطفال والألعاب: يوفر هذا القسم الكثير من الإعلانات الخاصة بملابس الأطفال وغرف النوم المجهزة لهم، كما يتضمن الإعلانات الخاصة بألعاب الأطفال ومستلزماتهم.

       قسم الخدمات: يقوم الكثير من الفنيين وأصحاب الحرف بالإعلان عن خدماتهم عن طريق هذا القسم للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء المحتملين، ويمكن للمستخدمين العثور على العديد من فنيي الكهرباء ومحترفي صيانة الكمبيوتر والموبايلات عن طريق هذا القسم بسهولة.

       أقسام الأزياء والموضة: قام الموقع بتوفير قسمين اثنين للأزياء والموضة، ويختص أحدهما بالرجال في حين يختص الآخر بالنساء، وتعتني هذه الأقسام بعرض الإعلانات التي تتعلق بالملابس والساعات والأحذية والمجوهرات ومستحضرات العناية الشخصية والعطور والحقائب.

البحث عن سيارات للبيع في البحرين عبر السوق المفتوح

عوضاً عن الذهاب إلى المتاجر المحلية وزيارتها شخصياً، يستطيع الباحثون عن السيارات الاعتماد على السوق المفتوح لإيجاد السيارة التي تلبي رغباتهم ومتطلباتهم، حيث يتميز البحث عن السيارات من خلال موقع السوق المفتوح في البحرين بتوفير الكثير من الخيارات المخصصة لتحديد النوع والموديل وحدود الأسعار ونوع الوقود، بالإضافة إلى تحديد اللون والملحقات الإضافية ونوع ناقل الحركة وعدة تفاصيل أخرى، لعرض النتائج التي توافق خيارات البحث والمقارنة بين أسعارها.

 

مميزات الإعلان عن طريق السوق المفتوح في البحرين

يتميز الإعلان عن السلع والمنتجات والخدمات عن طريق السوق المفتوح بالوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء، وتمكين البائعين ومقدمي الخدمات من عرض أرقامهم على الموقع وإرسال الإشعارات إليهم إذا قام أي من المستخدمين بعرض رقمه، وكذلك يقدم السوق المفتوح كثيرًا من الخدمات التي تزيد من فرصة ظهور الإعلان، وأبرزها: خدمة التيربو، وخدمة الإعلان المميز، وكذلك خدمة إعادة النشر للمحافظة على تاريخ الإعلان مُحدّثًا.

بطاقات السوق المفتوح في البحرين

يتم شراء بطاقات السوق المفتوح في البحرين ليتمكّن المستخدم من شراء الخدمات الإعلانية دون الحاجة إلى استخدام البطاقة البنكية أو بطاقة الماستر كارد، ويتم شراء هذه البطاقات من موقع GOCard على شبكة الإنترنت، ويوفر السوق المفتوح في البحرين 3 فئات من البطاقات، وهي فئة 5 دولارات، وفئة 10 دولار، وفئة 30 دولارًا، ويجدر الذكر بأن الريال البحريني الواحد يعادل 2.65 دولار أمريكي، وهذا يعني أن بطاقة 5 دولار تساوي 1.89 دينار بحريني، وفئة 10 دولار تساوي 3.77 دينار بحريني، وفئة 30 دولارًا تساوي 11.32 دينار بحريني.


Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-