أشهر ألعاب بلايستيشن 5


أشهر ألعاب بلايستيشن 5

أشهر ألعاب بلايستيشن 5

يعد بلايستيشن 5 أحدث إصدار مطروح من قبل العلامة التجارية العملاقة سوني في مجال أجهزة ألعاب الفيديو، ولاقت منذ طرحها في الأسواق شعبية كبيرة وإقبال من قبل اللاعبين بمختلف أنحاء العالم، ومن شتى الفئات العمرية، وتعتبر الألعاب الخاصة بها من الأكثر بحثاً وطلباً خلال الفترة الأخيرة، لما تتميز بتقديم من تجربة لعب رائعة، لذا إن كنت مهتماً بمعرفة أشهر ألعاب بلايستيشن 5 التي يمكنك إيجادها بسهولة على موقع السوق المفتوح، فهذا المقال لك.

لعبة فيفا 22

تعرضت سلسلة كرة القدم الشهيرة من EA للانتقاد والاستعراض السلبي على مدار السنوات الماضية بسبب افتقارها إلى أي نمط جديد من اللعب، وعمليات الشراء السيئة داخل اللعبة، وقوائم التشغيل المزدحمة بالبيانات التي يمكن أن تربك وتشتت انتباهك، فقد كان دائمًا مجرد تحديث لأرقام اللاعبين وتحديث اللعبة بمجموعة من انتقالات اللاعبين الجدد، بينما لا يمكننا القول أن لعبة FIFA 22 تتخلص من كل تلك السلبيات، لكنها على الأقل كانت قادرة على إعادة الحياة إلى طريقة وأسلوب اللعب، فهناك الكثير للقيام به والتفاعل معه، والعديد من التحسينات الجديدة في جلود اللاعب والتجربة المرئية والرسومات الشاملة.

لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس

تدور قصة اللعبة حول الحرب الباردة، إلا أن حربها القصيرة ليست أفضل ما في الأمر وإنما اللعب الجماعي مع أصدقائك والمرح لمئات الساعات والاستمتاع بالرسومات الحديثة هو أفضل وأهم شيء كنا نتوقعه من اللعبة، وبالتأكيد كل هذا لن يكتمل حتى عودة الأحياء الميتة (الزومبي)، لذلك يسعدنا أن نرى عودة قتال الزومبي الذي اعتدنا عليه دائمًا مع هذا الجزء.

لعبة Assassin's Creed Valhalla

بعد انتظار لمدة سنة، تعود سلسلة Ghost Killer بشكل جديد تمامًا يجلب معه حقبة غزو الفايكنج لإنجلترا، ستتخذ شخصية البطل Eivor، وبما أن الجزء الأخير من المسلسل يأخذ مكان في فترة اشتهرت بالنهب والسرقة، من الطبيعي أن يجلب قتالًا وحشيًا وأكثر عدوانية وفوضى، في بعض الأحيان ستشعر أن هناك محاولة لإحياء روح الدعابة التي فقدناها، ولكن في أوقات أخرى ستشعر بأن عليك أن تأخذ الأحداث على محمل الجد دون سخرية.

لعبة Control Ultimate Edition

لا تزال لعبة Control Ultimate Edition مستمرة في تسجيل الأرقام القياسية حتى هذا العام، فهي تجربة رائعة مغامرة مليئة بالغموض والألغاز التي تجعلك ترغب في الوصول والاستمرار في معرفة وفهم الأشياء بشكل أفضل، ستلعب دور جيسي فادن، أحدث مدير للمكتب الفيدرالي للتحكم بوكالة أبحاث حكومية تهتم فقط بالأنشطة الخارقة. في بعض الأحيان، ستشعر أن الحبكة والقصة محيرة للعقل لأنها تحاول استحضار روح المحقق من داخل الأفلام حتى تشعر أخيرًا أنك ترغب في الاستمرار في اللعب.

 

لعبة Ghost Of Tsushima

لعبة Ghost Of Tsushima هي تجسيد رائع للثقافة اليابانية، إنها واحدة من أفضل وأجمل العوالم التي رأيناها في الألعاب حتى الآن، وربما لا تكون قصصها الفرعية وقصصها الجانبية مقنعة مثل The Witcher 3، وعالمها أقل إقناعًا من RDR2، وطول القصة قصير نوعًا ما، لكنك تنسى كل جوانبها السلبية وستقضي وقتًا ممتعًا في الداخل بفضل Ghost of Tsushima المذهل والمثير للإعجاب.

لعبة Spider Man miles Morales

في الجزء السابق، كانت هناك المهام الرئيسية والمهام الفرعية الأكثر تعقيدًا، بالإضافة إلى ذلك، يركز الجزء الجديد بشكل كامل على Harlem، مقارنةً بمانهاتن في الجزء السابق، لكن Harlem يمثل نقطة محورية في التاريخ من الأمريكيين الأفارقة، هارلم هو المكان الذي يجسد مجتمع بطل اللعبة، لذلك ستشعر أن جميع جوانب اللعبة تتشابك مع بعضها البعض لتقديم حبكة سينمائية متطورة تختلط فيها الموضوعات وقصص جميع شخصيات اللعبة تتشابك مع بعضها البعض، كل هذا ناهيك عن العناصر المرئية الرائعة والرسومات الحديثة لمعالم نيويورك وقوة تقنية تتبع الأشعة التي تظهر في شكل انعكاسات واقعية وإضاءة مذهلة.

لعبة Sackboy A Big Adventure

إذا كنت تخطط لشراء PS5 لأطفالك الآن أو في المستقبل، وتأمل أن تحصل على بعض المغامرات الجميلة التي تحبها لقضاء وقتك مع أطفالك، فلن تجد مغامرة أفضل من مغامرة Sackboy، فهي عبارة عن لعبة مغامرة كبيرة مليئة بالسحر والانفجار، وبها العديد من الأفكار الإبداعية والتحديات الشيقة التي يفضلها أطفالك، كما أنها ستجذب انتباه الكبار، وبمجرد أن تشق طريقك من خلال القصة، ستجد الكثير من الأشياء للقيام بها، ولكن إذا كنت تريد أن تعرف لماذا تعتبر Sackboy تجربة مثالية حقًا فذلك لأنها لعبة عائلية تقدم لك لعبة متعددة اللاعبين تلعبها مع أصدقائك أو أفراد الأسرة.

لعبة Dirt 5

كل ما أحببناه في سلسلة DIRT هو نفسه أو أفضل بكثير في جزء DIRT 5، وتحديداً على جهاز PlayStation 5 بفضل وحدة التحكم الجديدة الرائعة من SONY بداخله، وأهم ما يميز الإصدار الجديد من Codemasters، هو تحمله لأخطاء القيادة وقدرتك على التحكم فيه في البيئات الصعبة والمناطق الضيقة.على PS5، يتم تنفيذ المشغلات التكيفية بشكل جيد للغاية من أجل الشعور بردود الفعل القياسية، ويتم تمثيل دواسات التسارع والفرامل بشكل مذهل، والضغط أسهل أو أصعب اعتمادًا على المناطق والطرق التي تتسابق عليها والتي تعد عرضًا رائعًا لإرضاء وعيك من واقعية السباق.

لعبة Spider Man

لعبة Spider Man هي من أشهر الألعاب على الإطلاق، ويفضلها الكثيرين من مختلف الفئات العمرية، ويتميز الإصدار الخاص ببلاي ستيشن 5 بأسلوب اللعب والحركة والقتال، ناهيك عن القصة المشوقة، فهي بشكل عام تركز على الأكشن والمغامرة.

 لعبة 7 gran turismo

إن كنت من محبي ألعاب السباق والسيارات فإن هذه اللعبة المناسبة لك، فهي الخيار الأفضل ضمن سلسلة gran turismo الشهيرة، حيث تتميز بإمكانية اختيار الخريطة التي تريد اللعب فيها، بالإضافة إلى إمكانية تجميل وتعديل سيارتك.

لعبة battlefield 2042

هي إصدار تابع للسلسلة الشهيرة BATTLEFIELD ، وتتميز هذه النسخة بأنها محاكية للمستقبل، وتوفر أسلوب لعب مختلف وجديد، وبإمكانك العثور عليها بسهولة من خلال تصفح السوق المفتوح، الموقع الإلكتروني الأكبر لبيع وشراء الالكترونيات وشقق فندقية وأجهزة كهربائية والمزيد غير ذلك.

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-