تحديث كالي لينكس الى أخر أصدار (2024) Upgrade & Update Kali Linux

تحديث كالي لينكس الى أخر أصدار (2024) Upgrade & Update Kali Linux

تحديث كالي لينكس يعتبر توزيعة كالي لينكس من اقوى توزيعات أختبار الأختراق الأخلاقي واللتي تحتوي على الكثير من ادوات التهكير المتنوعة لتهكير واي فاي واختراق اللشبكات والمواقع وفحص الثغرات وغيرها من ادوات أمن المعلومات المفيدة , كما ان  Kali linux هي المفضله للمخترقين لسهولة استخدام كاللي لينكس وتواجد الأدوات المطلوبة في توزيعة واحدة دون الحاجة اللى تحميلها , لذاللك سوف نتعلم الليوم الطريقة اللصحيحة لتحديث Kali linux اخر اصدار بطريقة سهلة جداً.

تحديث كالي لينكس الى أخر أصدار (2024) Upgrade & Update Kali Linux
تحديث كالي لينكس

قم بترقية وتحديث Kali Linux

تعتبر توزيعة Kali linux هي مستقبل التهكير والأمن السيبراني وهي من أقوى توزيعات المخصصة لأختبار الأختراق والهكر الأخلاقي فهي تحتوي على جميع أدوات التي يستعملها الهكر والمخترق في عمليات كشف الشغرات الأمنية وفحص الثغرات واستغلالها كما انها توفر لك ادوات لأستخراج المعلومات عن المواقع والسيرفرات وحتى الأشخاص , ولا ننسى ايضاً ادوات الشهيرة مثل أداة BeEF وايضاً Metasploit Framework,Wireshark,Nmap,Hydra,HashCat وغيرها من الأدوات المهمه جداً تحديث كالي لينكس .

تحديث كالي لينكس
اوامر تحديث كالي لينكس
حل مشكلة عدم تحديث كالي لينكس
طريقة تحديث الفايرفوكس في كالي لينكس
كيفية تحديث ملف المصادر في نظام كالي لينكس
حل مشكلة تحديث kali linux واصلاحها
تحديث نظام كالي لينكس
طريقة تحديث كالي لينكس
update kali linux
update kali linux 2023
update kali linux in virtualbox
update kali linux firefox
update kali linux python
update kali linux metasploit
update kali linux error
update sqlmap kali linux
update kali linux 2023

أهمية تحديث توزيعة كاللي لنكس بشكل مستمر هي ترقيه توزيعة Kali linux الى اخر اصدار وتحديث الحزم والأدوات الموجودة في توزيعة kali و يتم بشكل مستمر اصدار تحديثات جديدة لتوزيعة الأختراق المشهورة جداً والتي كان اسمها في السابق backtrack 5 والتي تم تغييرها على kali linux , يتم اصلاح المشاكل في التحديث السابق واضافة مميزات جديدة لتوزيعة كالي لنكس كما يتم تحسين رسوميات كالي وتسريع kali الى اقصى سرعة ممكنه تحديث كالي لينكس .

كيف حل مشكلة عدم تحديث او تنزيل في كالي لينكس

غالباً ما تواجة مشكلة في عملية تحميل وتحديث توزيعة Kali linux الى اخر اصدار 2023 او ربما تواجة مشاكل في عملية تحميل الأدوات وترقيتها , وغالباً ما تكون المشكله بسبب مستودعات Kali Linux repositories ويجب بعد عمليه تثبيت كاللي لينكس سواء نظام وهمي او حقيقي يجب عليك تحديث ملف sources.list.

اولاً لكي نتمكن من تحديث كالي لنكس الى اخر اصدار 2023 سوف نقوم بمعرفة ما اصدار كالي لينكس اللحالي عبر اضافه الأمر التالي , قم بفتح التيرمنال وكتابة الأمر.

cat /etc/os-release

كيف حل مشكلة عدم تحديث او تنزيل في كالي لينكس
تحديث كالي لينكس

ويمكنك اضافه والتأكد من مستودعات كالي لينكس من خلال الأمر في الأسفل واذا واجهت مشكلة في عمليه التحديث يجب اسبدال مستودعات sources.list بمستودعات جديدة تناسب اصدار KALI LINUX الخاص بك , ويمكنك فتح سورس ليست كتالي.

nano /etc/apt/sources.list

تحديث كالي لينكس الى أخر أصدار
تحديث كالي لينكس

الخطوة التالية هي القيام بتحديث الحزم والتأكد من عملها بشكل صحيص دون اي مشاكل

sudo apt list --upgradable

sudo apt update

تحديث كالي لينكس اخر اصدار 2023
Update Kali Linux

تحديث كالي لينكس اخر اصدار 2023

بعد اتمام الخطوات السبقة وهيه مهمه جداً لكي تتمكن من ترقية وتحديث توزيعة Kali linux الى اخر اصدار لسنه 2023 سوف نقوم الأن بترقية التوزيعة وتحديث جميع الأدوات اختبار الأختراق المهمه كما سيتم اضافه ادوات جديدة وتحسينات اذا توفر في التحديث الجديد , قبل عملية التحديث تأكد بلأن سرعة الأنترنت لديك جيدة لكي لا تواجة اي مشكله في عملية تحديث كالي لينكس.

الخطوة الأخيرة هي القيام بعملية ترقية kali linux بشكل كامل , قم بفتح التيرمنال وكتابة الأمر التالي كما يظهر لك.

sudo apt -y full-upgrade

تحديث كالي لينكس اخر اصدار 2023
Update Kali Linux

بعد ذالك سيتم ترقية وتحديث Upgrade & Update Kali Linux 2023 بأمر بسيط جداً وبدون الحاجة اللى تحميل وتثبيت كالي للنكس من جديد , سوف يأخذ بعض الوقت لحين الأنتهاء من التحديث علليك فقط الأنتظار ولا تقم بأغلاق النافذة لكي لا يحدث اي مشاكل عند تحميل وتحديث توزيعة كاللي لينكس للأختراق.

بعد الأنتهاء من تحميل وتحديث kali linux 2023 سوف نقوم بعمل أعادة تشغيل لتوزيعة كالي لينكس للأختراق وذالك لكي تظهر التحسينات والأدوات الجديدة التي تم تثبيتها , عندما ينتهي عملية التحديث قم بفتح التيرمنال وكتابة الأمر التالي لكي يقوم بأعدة تشغيل كالي.

sudo reboot -f

وا الى هنا انتهى المقال اتمنى قد نال على أعجابكم واذا واجهتك اي مشكله في عمليه التحديث الرجاء كتابة تعليق في موقع Shadow Hacker وسوف اقوم برد عليك في اسرع وقت ممكن.

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-